اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تكريم ابطال فرسان الصعود نهاية الشهر المقبل : الجليل ورحلة العودة الى دوري الاضواء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: تكريم ابطال فرسان الصعود نهاية الشهر المقبل : الجليل ورحلة العودة الى دوري الاضواء   4/9/2010, 19:00

[left]تكريم ابطال فرسان الصعود نهاية الشهر المقبل : الجليل ورحلة العودة الى دوري الاضواء



اكد رئيس نادي الجليل سعيد عجاوي على ان فريق الكرة الذي يحظى بدعم ومتابعة واهتمام مجلس ادارة النادي يتطلع الى تحقيق امال وتطلعات النادي بالمحافظة على مقعده ضمن صفوف فرق النخبة الكروية الممتازة من خلال مشاركة الفريق في النسخة الرابعة لدوري المحترفين لكرة القدم في الموسم الكروي المقبل.

واضاف العجاوي في حديثه للدستور الرياضي في الشمال ان الادارة تعمل جاهدة في مواجهة متطلبات الانفاق المتزايده على فريق الكرة الذي سيخوض يوم الاثنين المقبل مباراته امام الدجزيرة ضمن مباريات الدور قبل النهائي لمسابقة الكاس للموسم الكروي الحالي.

واشار الى ان الادارة بدأت باعداد الترتيبات اللازمة لانجاح الحفل التكريمي الذي يليق بانجاز فيرق الكرة بالذي حقق امال وتطلعات النادي وجماهيره بالفوز بلقب بطولة دوري اندية الدرجة الاولى لكرة القدم والعودة بعد اكثر من عقد ونيف الى مصاف دوري المحترفين في الموسم القادم.

واشار الى المدرب العراقي الذي قاد الفريق الى هذا الانجاز جبار حميد ضمن الخيارات المطروحة والمتعلقة بهوية المدرب القادم للفريق والذي سيقود الفريق على رأس الجهاز التدريبي في الموسم الكروي المقبل.

لافتا الى ان الانتخابات الادارية والتي ستجري في الشهر المقبل ستكون ساخنة الى ابعد الحدود من خلال التحركات المبكره التي تشهدها كواليس النادي خلال المرحلة الماضية وسيقع على الادارة الجديدة والتي تختارها الهيئة العامة مسؤوليات كبيرة تجاه متطلبات المرحلة القادمة.

من جانبه عبر المدرب جبار حميد الذي يقف خلف الانجاز الذي حققه فرسان الصعود عن تقديره لكافة الجهود الادارية والفنية واللاعبين والتي صاغة انجاز العودة الى مصاف دوري المحترفين الكروي بعد غياب اكثر من 15 عاما.

واشار الى الفريق استهل مرحلة الاعداد في وقت مبكر بعد ان خضع الى فترة استعداد مناسبة ولمعسكر تدريبي في العقبة حقق من خلاله نتائج ايجابية في المباريات الودية التحضيرية عكست مدى جدية اللاعبين والتزامهم في برنامج الاعداد للدوري الماضي.

واشار حميد الا ان الفريق اثبت علو كعبة منذ البداية بعد ان تصدر فرق مجموعته وتاهل للمربع الذهبي حيث حقق الهدف المنشود.

ويذكر بأن الفريق اعتمد بالدرجة الاولى في تشكيلته التي حققت هدف الصعود على ابناء النادي وتم تعزيز صفوفة بلاعبين محترفين عدي جفال وانس حجامي و3 لاعبين معارين هم عبدالرؤوف روابده وفاروق العزام وصلاح الغرام والذين كانوا على قدر الثقة والمسوؤلية المقلقاة على عاتق كافة اللاعبين.

واشار الى اهمية دعم ومتابعة ادارة النادي ولجنة الكرة وخص بالذكر مدير الفريق بشار ابو نبهان ورئيس لجنة الكرة احمد خروب ووقوف الجماهير خلف الفريق في كافة مبارياته بالموسم الكروي الماضي.

ويشار الى ان النادي بصدد دعوة الفريق للتجمع والمباشرة في مرحلة الاستعداد المبكره للموسم القادم اعتبارا من مطلع العام القادم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد بشيري




مُساهمةموضوع: رد: تكريم ابطال فرسان الصعود نهاية الشهر المقبل : الجليل ورحلة العودة الى دوري الاضواء   4/9/2010, 19:02

على راسي كل الفرسان الله يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تكريم ابطال فرسان الصعود نهاية الشهر المقبل : الجليل ورحلة العودة الى دوري الاضواء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: