اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الرمثا يعبر الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: الرمثا يعبر الأهلي   4/9/2010, 18:52

[center]الرمثا يعبر الأهلي



الرمثا - الدستور - يوسف عبابنة

حقق فريق الرمثا فوزه الثاني في بطولة دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم على حساب فريق الأهلي بنتيجة (2 ـ 1) ، وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما أمس الأول على ستاد الأمير هاشم في إطار منافسات الأسبوع الثالث.

ليرفع الرمثا بذلك رصيده إلى (6) نقاط ، فيما بقي رصيد الأهلي نقطة واحدة.

المباراة في سطور

النتيجة: فوز الرمثا (2 ـ 1)

الأهداف: سجل للرمثا مصطفى اللحام د(60) وسليمان السلمان د(66) وسجل هدف الأهلي الوحيد شفيق عويش د(14).

الحكام - مراد الزواهرة وعيسى عماوي ومنذرعقيلان.

مثل الأهلي: انس الطريفي ، غسان الأسطة ، شفيق عويش ، محمد ناجي ، زيد الخرابشة ، احمد العبيدي ، ليو ، ليما ، احمد الحمكري ، يزن دهشان (محمد حمدان) ومحمد عمر (محمد ابو عرقوب).

مثل الرمثا: فايز الزعبي ، مالك شلوح ، شادي ذيابات ، محمد السقار ، حمزه الدردور ، عمر حمزة ، داوود ابو القاسم ، مصعب اللحام ، شريف النوايشة (محمد داوود) ، ركان الخالدي (عادل ابو هضيب) وسليمان السلمان.

مبادرة مبكرة وهدف

المبادرة الهجومية المبكرة التي باشر فيها الأهلي المباراة عن طريق المحترف (ليما) حين سدد كرة قوية من حافة الجزاء وابعدها سليمان السلمان قبل اجتيازها المرمى اشعلت الجانب الهجومي للفريقين ليرد حمزة الدردور سريعا بكرة مماثلة بأحضان الحارس.

الأهلي لعب بأسلوبه المعهود معتمدا على احمد الحمكري وزيد الخرابشة ويزن دهشان في بناء الهجمات مع التركيزعلى الجهة اليمنى التي برز من خلالها (ليو) فيما لم يمنح الظهير الأيسر محمد ناجي واجبات هجومية الأمر الذي ابقى المحترف (ليما) متأخرا وبعيدا عن مرمى الرمثا خاصة في ظل الرقابة التي فرضها علية الرمثا بواسطة الدردور وعمر حمزة ، وبدأت الأفضلية للأهلي الذي ركز على الميمنة وسنحت له عدة فرص اولها تسديدة ليو بجوار القائم فيما كرة شفيق عويس ابعدها الحارس قبل وصولها الى راس ليما.

ضغط الأهلي الهجومي اثمر عن تسجيل هدف السبق بواسطة شفيق عويس حين توغل داخل المنطقة وسدد كرة ارضية زاحفة استقرت داخل الشباك على يسار حارس مرمى الرمثا فايز الزعبي د(14). وبعكس المتوقع مال اللعب للهدوء نسبيا وعمد الأهلي الى تهدئة اللعب فيما حاول الرمثا الاعتماد على الهجمات المرتدة الطويلة المرسلة من ثلاثي وسط الميدان داوود ابو القاسم وعمر حمزة وشريف النوايسة والتي كانت معظمها من نصيب ثلاثي دفاع الأهلي الأسطة وشفيق والخرابشة.

وازاء الطرق المغلقة المؤدية الى مرمى حارس الأهلي انس الطريفي لجأ الرمثا الى التسديد المباشرعن بعد ، بدأها حمزة الدردور بكرة قوية سيطر عليها الحارس ومن عرضية شادي ذيابات كاد النوايسة أن يلدغ المرمى الا ان كرته حادت عن القائم.

وفي الدقيقة الأخيرة استلم ركان الخالدي الكرة من عرضية مصعب اللحام هيأها نموذجية امام حمزة الدردور الذي سددها بدورة قوية ابعدها المدافع لحساب ركنية لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي (1 ـ صفر).

رد بهدفين

نشّط الرمثا العابه الهجومية في الشوط الثاني ومارس ضغطا هجوميا من مختلف المحاور فهذا شريف النوايسة يسدد كرة قوية فوق العارضة ، وازاء افضلية الرمثا هذه توغل البديل محمد داوود وسدد كرة قوية ابعدها المدافع الى ركنية وتحقق للرمثا هدف التعادل في الدقيقة (60) بتسديدة قوية من مصعب اللحام لتشهد الدقيقة (66) الهدف الثاني للرمثا بكرة قوية من سليمان السلمان اخترقت شباك المرمى.

هدف الرمثا الثاني اشعل المباراة ونشّط العاب الأهلي الهجومية فهذا (ليو) يسدد كرة قوية من خارج المنطقة مرت بجوار القائم ليهدر بعدها (ليما) اغلى فرص الأهلي حين تألق حارس الرمثا في ابعاد الكرة قبل وصولها الى رأسه وكاد (ليو) ان يلدغ مرمى الرمثا من تسديدة قوية مرت بجانب القائم لتنتهي المباراة بفوز الرمثا بنتيجة (2 ـ 1).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد بشيري




مُساهمةموضوع: رد: الرمثا يعبر الأهلي   4/9/2010, 18:56

الف مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: الرمثا يعبر الأهلي   4/9/2010, 19:42

يبارك فيك ربي ويسعدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرمثا يعبر الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: