اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 بالاك يربح معركته مع لام على شارة قيادة المانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: بالاك يربح معركته مع لام على شارة قيادة المانيا   2/9/2010, 19:28




بالاك يربح معركته مع لام على شارة قيادة المانيا




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مدن - وكالات

سيستأنف مايكل بالاك مهامه كقائد لمنتخب المانيا عندما يعود لتشكيلة بلاده بعد فترة غياب للاصابة ليربح معركته مع فيليب لام الذي ارتدى شارة القيادة في كأس العالم لكرة القدم بجنوب افريقيا.

وقال يواكيم لوف مدرب المانيا للصحفيين امس الاربعاء قبل خوض أول جولة في تصفيات كأس أمم اوروبا 2012 أمام بلجيكا في بروكسل يوم غد الجمعة "أجريت مناقشات في الايام الاخيرة مع بالاك وقررت أن مايكل بالاك سيواصل البقاء كقائد لفريقنا."

وأضاف "لكني أبلغته انه بوضعه الحالي لن يكون قادرا على مساعدة الفريق ـ بعد اصابته الاخيرة ـ ."

وقال بالاك انه يتوقع ان يستعيد مكانه كقائد لمنتخب المانيا بعدما غاب عن كأس العالم الاخيرة بسبب اصابة في الكاحل تعرض لها في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي مع فريق تشيلسي.

وارتدى لام شارة قيادة المانيا في كأس العالم وبلغ مع الفريق المركز الثالث وقال بعد ذلك انه يريد الاستمرار كقائد للفريق حتى بعد عودة بالاك.

ودخل اللاعبان في حرب كلامية وبدأ بالاك في التعافي وانضم لفريقه السابق باير ليفركوزن.

لكن من غير المتوقع أن يعود بالاك لمنتخب المانيا قبل تشرين الاول وسيغيب اللاعب عن مواجهة بلجيكا بعد يومين ومواجهة اذربيجان في السابع من سبتمبر أيلول المقبل لافتقاده للياقة وحساسية المباريات.

روبينيو يريد عودة ميلان الى الالقاب

وعد المهاجم البرازيلي روبينيو بقيادة نادي ميلان الايطالي للعودة الى سكة تحقيق الالقاب ، وذلك بعد ساعات على انتقاله الى النادي اللومباردي من مانشستر سيتي الانكليزي.

وقال روبينيو 26( عاما) لقناة النادي الايطالي: "امل ان أتمكن برفقة زملائي المساهمة في تحقيق الالقاب مع هذا النادي. أريد الدخول في تاريخ ميلان واحراز لقب دوري أبطال أوروبا معه".

وكان ميلان أعلن الثلاثاء رسميا انضمام مهاجم منتخب البرازيل الى صفوفه لمدة 4 سنوات لقاء 15 مليون يورو ، وذلك بعد التعاقد مع السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ، علما بأنه يضم في صفوفه ايضا البرازيليين باتو ورونالدينيو وتياغو سيلفا.

وتابع روبينيو: "تحدث لي كاكا دائما بأمور ايجابية عن ميلان ، وأعلم الان ان اللاعبين البرازيليين في النادي سيساعدوني كثيرا".

وسيحمل روبينيو هذا الموسم الرقم 70 على ظهره مع ميلان في حين سيحمل ابراهيموفيتش الرقم ,11

وانضم روبينيو الى مانشستر سيتي صيف عام 2008 قادما من ريال مدريد ، لكنه فشل في فرض نفسه اساسيا في صفوف الفريق الانكليزي كما توترت علاقته بالمدرب الايطالي روبرتو مانشيني ، فاعاره النادي الى سانتوس البرازيلي الموسم الماضي لمدة ستة اشهر انتهت قبل فترة وجيزة.

وتالق روبينيو بشكل كبير مع سانتوس ونجح بفضل ذلك في ضمان مركزه ضمن تشكيلة منتخب بلاده في نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010 حيث كان من افضل لاعبي منتخب بلاده الذي ودع العرس الكروي من الدور ربع النهائي على يد نظيره الهولندي (1 - 2).

بندنتر يغيب عن أرسنال

زادت متاعب ارسنال الانكليزي بمضاعفة اصابة مهاجمه الدنماركي نيكلاس بندتنر وعدم تمكنه من العودة الى الملاعب حتى تشرين الثاني المقبل ، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذي صن" الانكليزية الصادرة امس الاربعاء.

وكانت عودة بدنتنر 22( عاما) متوقعة خلال الشهر الحالي ، وذلك بعد اصابته في محالبه اثر حادث سير الخريف الماضي وغيابه عن الملاعب منذ نهائيات كأس العالم 2010 التي لعب خلالها مصابا قبل ان تتفاقم اصابته.

ويأتي خبر اصابة بندتنر بعد 24 ساعة على خبر ابتعاد مهاجم المدفعجية الهولندي روبن فان برسي لمدة شهر بسبب اصابة في كاحله ، ما يفتح باب قيادة هجوم أرسنال أمام المغربي مروان الشماخ المنتقل من بوردو الفرنسي والاعتماد أكثر على الجناح تيو والكوت.

يذكر ان بندتنر كان قد فض علاقته مع معالجه الفيزيائي ومواطنه سورين مالينغ الاسبوع الماضي ، بعد اعتبار اللاعب الفارع الطول ان المعالج يقوم بتسويق نفسه من خلال اطلاع الصحافة على حال بندتنر الطبية وتأخره في العودة الى الملاعب.

اصابة بويول تبعده عن منتخب أسبانيا

سيغيب قائد برشلونة قطب دفاع المنتخب الاسباني لكرة القدم كارليس بويول عن تشكيلة منتخب أسبانيا لكرة القدم ، التي تستهل حملة الدفاع عن لقبها في تصفيات كاس أوروبا 2012 أمام ليشتنشتاين بعد غد الجمعة ، لاصابته في ربلة ساقه بحسب ما ذكر الاتحاد الاسباني للعبة.

وسيحل مدافع أوساسونا ناتشو مونريال بدلا من بويول 32( عاما) صاحب هدف الفوز في مرمى المانيا (1 - صفر) في نصف نهائي كأس العالم الاخيرة التي أحرزت أسبانيا لقبها لأول مرة في تاريخها.

وجاء في بيان الاتحاد: "شعر اللاعب بالم في قدمه اليسرى خلال عملية التحمية قبل التمرين الاول لمنتخب اسبانيا في لاس روساس. أبلغ الأطباء فورا وترك الملعب مباشرة".

وتلعب أسبانيا يوم الاربعاء مع ليشتنشتاين في فادوز كما انها ستحل على الارجنتين في مباراة ودية بعد أربعة أيام.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: بالاك يربح معركته مع لام على شارة قيادة المانيا   2/9/2010, 19:37

مايكل بالاك لاعب رائع جدا و اكيد شارة القائد له و رجعت اله لانه قائد رائع , كارلس بويول لاعب ممتاز في منتخب اسبانيا لاعب معاصر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: بالاك يربح معركته مع لام على شارة قيادة المانيا   2/9/2010, 19:47

والله منتخب المانيا

خسر جهود\ه في كأس العام

لانه كان مصاب ويبقى هذا الاعب من الاعبين الكبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: بالاك يربح معركته مع لام على شارة قيادة المانيا   2/9/2010, 19:50

المنتخب الالماني اثبت وجوده في كاس العالم و بالاك قائد رائع اكيد لو شارك بالبطولة الاخيرة كان حقق الالماني مستوى افضل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: بالاك يربح معركته مع لام على شارة قيادة المانيا   2/9/2010, 22:26

بس اكيد هذا المنتخب قادم بقوة كلام

وخاصة بقيادة بلاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالاك يربح معركته مع لام على شارة قيادة المانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: