اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الإنتر يسير على درب روما ويتعادل مع بولونيا وأتليتكو مدريد يسجل رباعية في شباك خيخون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: الإنتر يسير على درب روما ويتعادل مع بولونيا وأتليتكو مدريد يسجل رباعية في شباك خيخون   2/9/2010, 03:04




الإنتر يسير على درب روما ويتعادل مع بولونيا وأتليتكو مدريد يسجل رباعية في شباك خيخون




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مدن - وكالات

فشل الإنتر في تحقيق الفوز في مباراته الأولى في الدوري الايطالي بعدما تعادل مع مستضيفه بولونيا (0 - 0 ) في المباراة التي أقيمت على ملعب ريناتو دال آرا في مدينة بولونيا. وكان روما تعادل سلباً مع تشيزينا في المرحلة الاولى.

النيرادزوري كان الطرف الأفضل في بداية اللقاء لكن من حيث السيطرة على الملعب فقط بينما كانت الهجمات الخطرة والفرص الضائعة من جانب بولونيا بواسطة خيمينيز وجاريكس والأخير خاصة أرهق دفاع الإنتر خاصة المدافع الأيسر كريستيان كيفو ، ذلك ما كان في الشوط الأول الذي انتهى سلبيًا ودون الكثير من الأحداث.

الشوط الثاني شهد سيطرة شبه كاملة من الإنتر وقد ضغط الفريق بقوة للوصول لمرمى فيفيانو وصنع بالفعل أكثر من فرصة خطيرة أبرزها كرة إيتو ثم شنايدر ولكن الحارس ومدافعيه وقفوا ببسالة أمام مرماهم حتى تمكنوا بالخروج من المباراة بنقطة التعادل السلبي الغالية للغاية.

يُذكر أن الإنتر لم ينجح بالفوز في مباراته الأولى في الموسم الماضي ولكنه خاضها على ملعبه أمام باري وانتهت كذلك بالتعادل السلبي.

ترتيب فرق الصدارة

1 - ميلان 3 نقاط

2 - بارما 3

سمبدوريا 4

3 - كييفو 5

3 - باري 3

جنوى 3

الدوري الاسباني

تصدر أتليتكو مدريد ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم"الليجا" بعدما سحق سبورتينج خيخون بأربعة أهداف نظيفة سجل منها نجم أوروجواي دييجو فورلان هدفين مساء الاثنين في المرحلة الأولى من المسابقة.

واعتلى أتليتكو الصدارة برصيد ثلاث نقاط ، بفارق هدف أمام برشلونة الذي تغلب على مضيفه راسينج سانتاندير 3 ـ صفر الأحد.

وقبل المباراة احتفل أتليتكو بلقب كأس السوبر الأوروبي الذي جاء عبر الفوز 2 ـ صفر على إنتر ميلان يوم الجمعة الماضي في مونت كارلو.

وقال فورلان "كان من المهم بالنسبة لنا أن نبدأ الموسم بالفوز ، والحقيقة أننا لعبنا بشكل رائع ، واستمتعنا بأنفسنا كثيرا".

وأضاف فورلان "هذا بالتحديد ما يستحقه جمهورنا ، بعد الطريقة التي عانوا منها في الماضي ، إنهم أفضل جماهير في العالم".

وافتتح خوسيه مانويل جواردو ، الذي يرغب شالكه الألماني في التعاقد معه ، التسجيل في الدقيقة 11 بتسديدة رائعة بقدمه اليمنى ، بعد فشل دفاع خيخون في تشتيت ضربة ركنية.

وقبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول أضاف فورلان الهدف الثاني إثر مجهود رائع من سيرجيو اجويرو.

وسجل فورلان الهدف الثاني له والثالث لفريق في الدقيقة 63 إثر تمريرة رائعة من المخضرم توماس اوفالوسي قبل أن يضيف سيماو الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

ورغم الفوز الكبير الذي استهل به أتلتيكو مدريد مسيرته في الدوري بعد ثلاثة أيام فقط من فوزه بلقب السوبر الأوروبي ، أظهر استطلاع للرأي نشرت نتيجته امس الثلاثاء ضعف نسبة التوقعات في استمرار أتلتيكو على قمة الدوري الأسباني أو الاستمرار في المنافسة مع برشلونة وريال مدريد على حسم لقب المسابقة.

وسيطرت الاحتفالات على أتلتيكو مدريد ومشجعيه قبل مباراة الأمس اثر فوز الفريق بلقب كأس السوبر الأوروبي بالتغلب على انتر ميلان الإيطالي في مونت كارلو يوم الجمعة الماضي.

وما يسعد مشجعي أتلتيكو ويملأهم بالفخر والكبرياء أن فريقهم ، الذي ظل دائما في ظلال جاره العريق ريال مدريد ، يتفوق حاليا بفارق نقطتين على ريال الذي سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه ريال مايوركا الأحد في أولى مبارياته الرسمية تحت قيادة مديره الفني الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأنهى أتلتيكو الموسم الماضي في المركز التاسع بجدول الدوري الأسباني ولكنه أحرز لقب الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) ووصل لنهائي بطولة كأس ملك أسبانيا ولكنه خسرها أمام أشبيلية.

ويرى 2 بالمئة فقط من قارئي صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية أن أتلتيكو سيفوز بلقب الدوري الأسباني للمرة الأولى منذ عام 1996 .

وعلى النقيض تماما ، يرى 48,8 بالمئة من قراء الصحيفة أن برشلونة سيحرز اللقب للموسم الثالث على التوالي بينما يرى 45,7 بالمئة من القراء أن ريال مدريد بقيادة مديره الفني الجديد مورينيو سيحرز اللقب هذا الموسم.

ومن بين الأسباب التي أدت لافتقاد الثقة في قدرة أتلتيكو على مواصلة المنافسة على لقب الدوري الأسباني أن رئيس النادي إنريكه سيريزو أكد بعد انتهاء مباراة الفريق أمام خيخون أن خوسيه مانويل خورادو صانع ألعاب الفريق سيباع إلى نادي شالكه الألماني مقابل نحو 11 مليون يورو (04ر14 مليون دولار).

ورشح 1,6 بالمئة فقط من القراء فريق بلنسية للفوز بلقب الدوري الأسباني هذا الموسم علما بأن الفريق أحرز اللقب في عامي 2002 2004و بينما رشح 0,7 بالمئة فريق أشبيلية للفوز باللقب.

وردا على سؤال وجهته "ماركا" إلى القراء عن اللاعب الذي ينتظر أن يعتلي قمة جدول هدافي الدوري الأسباني هذا الموسم ، اختار 37,1 بالمئة اللاعب ديفيد فيا المنضم لبرشلونة هذا الموسم بينما اختار 20,7 بالمئة زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي توج هدافا للمسابقة في الموسم الماضي.

واختار 20 بالمئة من القراء الأرجنتيني الآخر جونزالو هيجوين مهاجم ريال مدريد ووقع اختيار 17,3 بالمئة من القراء على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وذكر ريال مدريد أمس الاثنين أن رونالدو سيغيب عن صفوف الفريق لمدة ثلاثة أسابيع بعدما تعرض لإصابة في الكاحل الأيمن.

ويرى 58,5 بالمئة من قراء "ماركا" أن إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد وقائد المنتخب الأسباني الفائز بلقب كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا سيكون أفضل حارس مرمى في الدوري الأسباني هذا الموسم بينما رأى 29,7 بالمئة من القراء أن فيكتور فالديز حارس برشلونة سيكون الأفضل مقابل 6,6 بالمئة من أصوات القراء لصالح ديفي دي جيا حارس مرمى أتلتيكو مدريد الشاب.

وردا على سؤال من الصحيفة عن المدرب الذي سينجح في أن يخرج من فريقه أفضل ما لديه على مدار الموسم ، اختار 42,8 بالمئة من القراء المدرب البرتغالي مورينيو المدير الفني لريال مدريد مقابل 38,6 بالمئة اختاروا جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة و9ر5 بالمئة للمدرب كيكي سانشيز فلوريس المدير الفني لأتلتيكو.

واجتهد فلوريس بشكل رائع لإعادة الثقة والطموح إلى فريق أتلتيكو منذ أن تولى مسئولية الفريق في ظروف صعبة في تشرين ثان ـ نوفمبر 2009 .

ولكن استطلاع الرأي الذي أجرته "ماركا" أظهر أن عددا قليلا من الأسبان يرون أن الفريق قادر على الاستمرار لفترة طويلة في قمة جدول الدوري الأسباني.

ترتيب فرق الصدارة

1 - اتلتيكو مدريد 4 نقاط

2 - اشبيلية 3

3 - برشلونة 4

3 - اشبانيول 5

3 - فالنسيا 3.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: الإنتر يسير على درب روما ويتعادل مع بولونيا وأتليتكو مدريد يسجل رباعية في شباك خيخون   2/9/2010, 15:32

الله يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: الإنتر يسير على درب روما ويتعادل مع بولونيا وأتليتكو مدريد يسجل رباعية في شباك خيخون   2/9/2010, 18:17

ويعافيك اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإنتر يسير على درب روما ويتعادل مع بولونيا وأتليتكو مدريد يسجل رباعية في شباك خيخون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: