اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ختام المربع الذهبي لكرة اليد : السلط بطل ينتظر التتويج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: ختام المربع الذهبي لكرة اليد : السلط بطل ينتظر التتويج    2/9/2010, 02:56




ختام المربع الذهبي لكرة اليد : السلط بطل ينتظر التتويج ..!!




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عمان - محمد الجالودي

حسم فريق السلط لقب بطولة المربع الذهبي لكرة اليد بعد تغلبه على نظيره الاهلي بنتيجة 26( - )21 والشوط الاول 15( - 9) وذلك في المباراة التي جرت الليلة قبل الماضية في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب ضمن الجولة الثالثه والاخيرة من مرحلة الاياب.

ومع اسدال الستارة على منافسات البطولة رفع رصيد السلط الى (10) نقاط ليظفر بالتالي بالبطولة متقدما بفارق الاهداف في مواجهتي الذهاب والاياب على كفرسوم الذي له نفس الرصيد ، حيث حضر لاعبوه المباراة على امل خسارة السلط من الاهلي وهي التي كانت تشكل بالنسبة له الفرصة الاخيرة للفوز باول لقب رسمي على صعيد الكبار في تاريخه.

وقد احتل الاهلي المركز الثالث برصيد (4) نقاط ، في حين بقي عمان بسجل خال من النقاط وبالمرتبة الرابعة والاخيرة.

ولم يتوج السلط بلقب البطولة وبحسب نائب سمو رئيسه اتحاد كرة اليد خالد الداود لـ "الدستور" والذي اشار الى انه قد تم الاتفاق مع مندوبي الاندية خلال الاجتماع التنسيقي الذي سبق اقامة الحدث ان الهدف من اقامة المسابقة هو تنشيطي ليس اكثر ، مؤكدا تم اطلاع الحضور في الجلسة انه لن يصار الى اقامة مراسم تتويج للفريق الفائز بالمركز الاول ووصيفه.

السلط (26) الاهلي (21).

نجح السلط بفرض ايقاعه السريع على مجريات المباراة من خلال الاعتماد على التحركات المؤثرة التي قادها احمد عربيات ومعتصم الدبعي في الخط الخلفي بالاضافة الى لاعب الدائرة عمرو قطيشات ليبسط اصحاب (القمصان الزرقاء) سيطرة مطلقة على الاحداث خصوصا في ضوء التفاهم الواضح مابين الثلاثي محمد العوامله ووجدي الدبعي وعدي ابو هزيم بالاضافة الى تألق الحارس يوسف العياصرة الذي افسد اكثر من محاولة اهلاوية للتسجيل ليتقدم السلط 15( - 9).

الاهلي حاول من طرفه ايقاف المد الهجومي للسلط من خلال المحاولات الهجومية السريعة التي شنها ابراهيم حلمي ورامي عبيدات ومحمد عشا بالاضافة لاعب الدائرة كمال محمد تمرخان الذي لعب دورا مؤثرا مع كمال ابو دية في الاختراقات الجانبية وعبر البوابة الامامية في حين تحمل الحارس مازن الصغير العبء الاكبر في احتواء تصويبات لاعبي السلط خصوصا بعد ايقاف ابو دية لمدة دقيقتين.

ومع انقضاء النصف الاول من الحصة الاولى امسك السلط بزمام الامور واحكم قبضته بعد ان وسع الفارق الى (4) اهداف 10( - 6) ، وبرغم المحاولات التي بذلها الاهلي لاحتواء الموقف كان الوقت يمر مسرعا ليتمكن السلط من انهاء الشوط الاول بتقدمه 15( - 9).

اخذت المباراة شكلا اخر حيث اشرك السلط لاعبه سالم الدبعي الذي ساهم دخوله في تنشيط اطراف الملعب ، وتزامن ذلك مع استعانة الاهلي بهاني السيد ومع ذلك بقي السلط متقدما 19( - 9).

نشط الاهلي واستطاع ان يقلص الفارق الى (8) اهداف 19( - )11 ، حيث نجح حلمي وتمرخان والسيد في الوصول الى مرمى العياصرة اكثر من مرة ، لياخذ السلط هذه التهديدات على محمل الجد فشن سالم ووجدي الدبعي وقطيشات اكثر من محاولة هجومية بهدف توسيع الفارق والذي تقلص الى (5) اهداف 22( - )17 حيث استغل الاهلي ايقاف معتصم الدبعي وعدي ابو هزيم لمدة دقيقتين.

وطغى الحذر الشديد من جانب السلط في الوقت المتبقي من المواجهة ، ليتراجع مستواه الفني لكن استعاد زمام الامور من جديد ، وذلك في الوقت اشرك فيه الاهلي مجموعة من الواعدين على دفعات واتسم ادائه بالهدوء والاتزان لتمر الدقائق مسرعة ويحسم السلط المباراة لمصلحته بنتيجة 26( - 21).





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: ختام المربع الذهبي لكرة اليد : السلط بطل ينتظر التتويج    2/9/2010, 04:03

اها متل اللي حكينا فيه فريق السلط فريق عريق و قوي و البطولة من نصيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: ختام المربع الذهبي لكرة اليد : السلط بطل ينتظر التتويج    2/9/2010, 04:05

ان شالله ولكل مجتهد نصيب كلام نورت والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: ختام المربع الذهبي لكرة اليد : السلط بطل ينتظر التتويج    2/9/2010, 04:09

مبروك للسلط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: ختام المربع الذهبي لكرة اليد : السلط بطل ينتظر التتويج    2/9/2010, 04:35

الله يبارك فيك وعد مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ختام المربع الذهبي لكرة اليد : السلط بطل ينتظر التتويج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: