اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 برشلونة وميلان يبدآن الموسم بالفوز والمدريدي يقع في الشرك ويوفنتوس بخسارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: برشلونة وميلان يبدآن الموسم بالفوز والمدريدي يقع في الشرك ويوفنتوس بخسارة    31/8/2010, 18:43




برشلونة وميلان يبدآن الموسم بالفوز والمدريدي يقع في الشرك ويوفنتوس بخسارة




مدن - وكالات

بدأ برشلونة حملة الدفاع عن لقبه بفوز اول على مضيفه راسينغ سانتاندر 3 - صفر ، فيما سقط ريال مدريد في شباك مضيفه مايوركا واكتفى بالتعادل السلبي معه الاحد في المرحلة الاولى من الدوري الاسباني لكرة القدم.

في المباراة الاولى ، لم يمهل برشلونة مضيفه الوقت الكافي لالتقاط الانفاس ، وزرع نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي الهدف الاول في وقت مبكر بعد ان حصل اندريس انييستا على ركلة حرة نفذها بنفسه الى الجهة اليمنى من منطقة المضيف تابعها ميسي بيمناه من مسافة قريبة في شباك الحارس تونيو (3).

واضاف انييستا ، احد ابرز اللاعبين في مونديال 2010 في جنوب افريقيا والذي توج مع زملائه باللقب على حساب هولندا ، نفسه الهدف الثاني بتسديدة يمينية خادعة من خارج المنطقة استقرت في اسفل الزاوية اليمنى (33).

ووقع الاسباني دافيد فيا المنتقل من فالنسيا في نهاية الموسم الماضي ، على الهدف الثالث بمتابعة رأسية لكرة عرضية وصلته من البرازيلي دانيال الفيش (62).

وفي المباراة الثانية ، عجز ريال مدريد بنجومه القدامى (البرازيلي مارسيلو وسيرجيو راموس وخابي الونسو والارجنتيني غونزالو هيغواين والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة) والجدد (الالمانيان سامي خضيرة ومسعود اوزيل والارجنتيني انخل دي ماريا والمدرب البرتغالي) عن دك شباك مايوركا ولو مرة واحدة في 90 دقيقة.

وضرب اسبانيول بقوة منذ البداية حين هزم ضيفه خيتافي 3 - 1. سجل للفائز بابلو دانيال اوزفالدو 34( و55) وخيسوس داتالو ((90) ، وللخاسر ارنستو غالاين 62( خطأ في مرمى فريقه).

واحرج ريال سوسييداد العائد الى الدرجة الاولى ضيفه فياريال بفوزه عليه 1 - صفر من توقيع خابي برييتو (57).

وتعادل سلبا ديبورتيفو لا كورونيا مع سرقسطة ، واوساسونا مع الميريا.

ترتيب فرق الصدارة

1 - اشبيلية 3 نقاط

2 - برشلونة 3

3 - اسبانيول 3

فالنسيا 5

3 - اتلتيك بلباو3

ريال سوسييداد 3

الدوري الايطالي

افتتح يوفنتوس الموسم الجديد 2010 - 2011 بخسارة اولى امام مضيفه باري صفر - 1 الاحد في المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وسجل ماسيمو دوناتي هدف المباراة الوحيد قبل دقيقتين من نهاية الشوط الاول بعدما تلقى كرة من الهندوراسي ادغار الفاريز واطلقها قوية من خارج المنطقة استقرت في شباك الحارس ماركو ستوراري (43).

ولم يستطع يوفنتوس الذي انفق مبالغ لا بأس بها من اجل شراء عدد من اللاعبين المحليين (فابيو كوالياريللا ودافيدي لانتسافامي) والاجانب (الصربي ميلوش كراسيتش) ادراك التعادل رغم الفرص التي سنحت للاعبيه (اليساندرو دل بييرو وسيموني بيبي والبرازيلي فيليبي ميلو) بقيادة مدربهم الجديد لويجي دل نيري.

وكان روما وصيف بطل مسابقتي الدوري والكأس تعادل سلبا مع تشيزينا ، فيما خسر اودينيزي امام ضيفه جنوى صفر - 1 امس في الافتتاح.

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا وامام 47 الف متفرج ، حقق ميلان فوزا كبيرا بطعم برازيلي على ضيفه ليتشي باربعة اهداف نظيفة.

وحسم البرازيليان الكسندر باتو وتياغو سيلفا النتيجة خلال 12 دقيقة من الشوط الاول بعد ان سجلا 3 اهداف افتتحها الاول بعد تمريرة من ماسيمو امبروزيني داخل المنطقة تابعها بيمناه في الشباك (16).

واضاف تياغو المنضم حديثا الهدف الثاني مستفيدا من ركلة ركنية (23) ، وختم باتو بالثالث بعد مناولة طويلة خلف الدفاع من مواطنه صانع الالعاب رونالدينيو تابعها بيسراه في قلب الشبكة (28).

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الثاني خطف القناص المخضرم فيليبو اينزاغي الهدف الرابع بمجهود فردي بعد ان وصلته الكرة داخل المنطقة اطلقها بيمناه في اسفل الزاوية اليمنى ، علما بانه نزل بديلا لماركو بورييللو (61).

وفاز بارما على ضيفه بريشيا العائد الى دوري النخبة بعد غياب طويل بهدفين نظيفين للبلغاري فاليري بويينوف (10) وستيفانو موروني (45) ، وسمبدوريا على ضيفه لاتسيو 2 - صفر ايضا سجلهما انطونيو كاسانو 60( من ركلة جزاء) وستيفانو غوبرتي (71).

وتغلب كييفو على ضيفه كاتانيا بهدفين لدافيدي موسكارديللي (14) وسيرجيو بيليسييه 83( من ركلة جزاء) مقابل هدف لادريان ريكيوتي (22).

وتعادل فيورنتينا مع ضيفه نابولي 1 - 1.

وتقدم الضيوف في بداية الشوط الاول بواسطة الاوروغوياني ايدسون كافاني (7) ، وعادل اصحاب الارض في بداية الشوط الثاني عن طريق غايتانو داغوستينو (49).

وطرد البيروفي خوان فارغاس (67) من فيورنتينا ، ومانويلي بلازي (73) من نابولي.

وتعادل ايضا باليرمو مع كالياري صفر - صفر.

ومن المفارقات ان ادارة بولونيا اقالت اليوم مدرب الفريق فرانكو كولومبا عشية اللقاء المهم جدا.

وعلق كولومبا الذي تولى المهمة منذ اقل من عام ، وهو يغادر ملعب التدريب "انه قرار النادي ، هذا كل ما في الامر. المسؤولون في النادي سيتكلمون عن هذا القرار وستكون لي كلمتي ايضا".

ترتيب فرق الصدارة

1 - ميلان 3 نقاط

2 - بارما 3

سمبدوريا 4

3 - كييفو 5

3 - باري 3

جنوى 3

الدوري الفرنسي

تعادل بوردو بطل الموسم قبل الماضي مع ضيفه مرسيليا حامل اللقب 1 - 1 ، وسقط باريس سان جرمان في شراك مضيفه سوشو 1 - 3 الاحد في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

في مبارة القمة المبكرة على ملعب جاك شابان دلما وامام نحو 33 الف متفرج ، خطف مرسيليا هدف السبق عن طريق الارجنتيني لوتشو غونزاليز اثر كرة عرضية من البرازيلي برانداو عقب ركلة حرة تابعها الاول بيمناه في شباك سيدريك كاراسو (12).

وتلقى مرسيليا في عز سيطرته على المجريات لضربة موجعة بطرد لاعبه ادوار سيسيه ، لكن صاحب الارض الذي قدم مستوى متواضعا ، لم يستطع استغلال الموقف الا قبل دقيقتين من نهاية اللقاء بعد كرة عرضية موزونة من التشيكي ياروسلاف بلاسيل تابعها انطوني موديست برأسه في شباك ستيف مانداندا (88).

وفي المباراة الثانية ، ضغط سوشو منذ البداية فحسم النتيجة في الشوط الاول بواسطة الدولي المالي موديبو مايغا (14) والنيجيري براون ايدييه (20) وداميانت بيركي (45) ، ثم قلص الدولي الفرنسي غييوم هوارو الفارق لفريق العاصمة في الشوط الثاني (50).

وحقق موناكو فوزا مستحقا على ضيفه اوكسير بهدفين نظيفين في الشوط الثاني سجلهما الروماني دانيال جورج نيكولاي (52) وبيار ايميريك اوباميانغ (59).

واكتفى ليل وضيفه نيس بنقطة واحدة بعد تعادلهما بهدف لادين هازار (67) مقابل هدف للعاجي ايمرسي فاييه (34) من ركلة جزاء تسبب بها عادل رامي بعد عرقلة اريك مولونغي.

ترتيب فرق الصدارة

1 - تولوز 12 نقاط من 4 مباريات

2 - رين 8 من 3

4 - مونبلييه 8 من 4

4 - سوشو 7 من 5

4 - سانت اتيان 7 من 4

كاين 7 من 4

الدوري هولندي

اعتلى اياكس صدارة الدوري الهولنددي لكرة القدم اثر فوزه على مضيفه غرافشاب 5 - صفر وتعادل المتصدر السابق ايندهوفن مع مضيفه دن هاغ 2 - 2 الاحد في ختام المرحلة الرابعة.

في المباراة الاولى ، سجل الاوروغوياني لويس سواريز ثلاثة اهداف لاياكس 14( 41و و85) واضاف اوربي ايمانويلسون (68) والدنماركي كريستيان اريكسن (89) الهدفين الاخرين فارتفع رصيد اياكس الى 10 نقاط وتقدم بفارق الاهداف على ايندهوفن الذي سجل له ابراهيم افيلاي (8) وليكس ايمرس 73( خطأ في مرمى فريقه) ، فيما سجل تيموتي ديرييك (56) وفرانتيسك كوبيك (81) هدفي دن هاغ.

وسحق تونتي انشكيده حامل اللقب ضيفه اوتريخت برباعية نظيفة في الشوط الثاني تقاسمها لوك دي يونغ 64( و84) والنمسوي مارك يانكو 72( و78) ، وتعادل الكمار بطل الموسم قبل الماضي مع ضيفه اكسلسيور بهدف لكولبين سيغثورسون (76) مقابل هدف لغيون فرنانديز (36).

وحقق فيينورد فوزا كبيرا على ضيفه فيتيس ارنهم قوامه 4 اهداف نظيفة سجلها كيلفن ليردام (20) وليروي فير (31) ولوك كاستيغنوس (74) وجورجينو فيينالدوم 83( من ركلة جزاء).

وافتتح غرونينغن المرحلة بفوز صريح على مضيفه فيللم تيلبورغ بثلاثة اهدااف نظيفة لطوم هياريي (37) والدنماركيين توماس انيفولدسن (64)ھ ونيكلاس بيدرسن (67).

وتغلب بريدا على فناو بهدفين للغاني ماتيو امواه (11) وداني غورتر (26) ، ورودا كيركراده على هيراكليس الميلو باربعة اهداف للدنماركي مورتن سكوبو (6 و7) ولوران ديلورج (19) والدنماركي مادز يونكر (80) مقابل هدفين للصربي ماركو فيينوفيتش (65) وفيلي اوفرتوم (75).

وتعادل نيميغن مع هيرينفين بهدفين لليروي جورج (79) ولاس شون (51) مقابل هدفين لكريستيان غريندهايم (52) وروي بيرنز (87).

ترتيب فرق الصدارة

1 - اياكس 10 نقاط من 4 مباريات

2 - ايندهوفن 10 من 3

4 - نيميغن 8 من 4

4 - تونتي انشكيده 8 من 5

4 - رودا كيركراده 7 من 4

الدوري البرتغالي

واصل بورتو حامل اللقب بين 2006 2009و وثالث الموسم الماضي تحقق الانتصارات بعد تغلبه على مضيفه ريو افي 2 - صفر في المرحلة الثالثة التي تختتم بلقاء نافال مع سبورتينغ لشبونة الاثنين.

وسجل هالك 22( و65) هدفي بورتو الذي انفرد بمركز الصدارة بفارق نقطتين امام سبورتينغ براغا الفائز على ماريتيمو فونشال بهدف لسيلفيو (45).

وحقق بنفيكا حامل اللقب فوزه الاول وكان على فيتوريا سيتوبال بثلاثة اهداف نظيفة سجلها كاردوزو (4) ولوزاو (44) وايمار (57).

كما تغلب بيرامار على اكاديميكا كوامبرا بهدفين لويلسون (45) ودجمال (69) مقابل هدف لسوغو (59) ، اولهاننزي على يونياو ليريا بهدف نونو بيلوتو (18).

وخسر ناسيونال ماديرا امام فيتوريا غيمارايش بهدف لاماراو (47) مقابل هدفين لتوسكانو 68( 87و من ركلة جزاء).

وتعادل باكوش فيريرا مع بورتيموننزي بهدفين لجورجينيو (48) وببيزي (75) مقابل هدفين لافانيلدو (43) وبنتو (54).

ترتيب فرق الصدارة

1 - بورتو 9 نقاط

2 - سبورتينغ براغا 3

7 - ناسيونال ماديرا 4

6 - فيتوريا غيمارايش 5

5 - باكوش فيريرا 5.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: برشلونة وميلان يبدآن الموسم بالفوز والمدريدي يقع في الشرك ويوفنتوس بخسارة    1/9/2010, 04:20

الله يعطيك العافيه يا غالي بس بدنا تمدنا بنتائج الدوري الاسباني اول باول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: برشلونة وميلان يبدآن الموسم بالفوز والمدريدي يقع في الشرك ويوفنتوس بخسارة    1/9/2010, 04:21

ولا يهمك حبي ميدو انا بأمرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: برشلونة وميلان يبدآن الموسم بالفوز والمدريدي يقع في الشرك ويوفنتوس بخسارة    1/9/2010, 21:01

مشكور اسمر والله ما بتقصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: برشلونة وميلان يبدآن الموسم بالفوز والمدريدي يقع في الشرك ويوفنتوس بخسارة    2/9/2010, 01:14

انا بخدمتك اخي ميدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة وميلان يبدآن الموسم بالفوز والمدريدي يقع في الشرك ويوفنتوس بخسارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: