اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 هند خليفات ترد على هيكل فمتى يرد هيكل على هند

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: هند خليفات ترد على هيكل فمتى يرد هيكل على هند    30/8/2010, 03:45




لو كانت سقوف السماء تهطل وتتكسر من مساحة اللغو والكذب والتلفيق ، لسقطت من أول حلقة من تراهات وخراريف هيكل الخراب ، الذي يبث سمومه عبر الجزيرة..



للمتخيل أن يتصور ان هذا الهيكل عاش ربما خمسمائة عام ، من كثافة الأحداث التي يرويها على لسانه ، والغريب انه كل زعماء العالم العربي مروا من بيته ولهم معه قصص وحكايا ، لكن المألوف في الأمر أن الأمر طبيعي من عميل مكشوف أن يروي ويشت في الكلام ، طالما أن لن يخرج رمز او زعيم من تلك الحقبة ويدحض أفتراءاته فمعظمهم قضى نحبه ، وهو بقي هيكل ماثلا من الخراب الفكري والعربي القومي ، وكنيس يتعبد فيه عملاء الأعداء ويغدقونه بالعطايا ، فنشر الفرقة والتشكيك بالمواقف نوع جديد من بذور الأنقسام العربي والشعبي ..



هيكل لا تخلو أي حلقة من خراريفه ، إلا ويتطاول على الأردن ، ويشكك بمواقفه التي لا تحتاج ربما لروايات جديدة طالما ان الأرض نقشتها شهادة و تضحية..



لا أدري من كان هيكل في شبابه وكأنه زعيم أو قائد مليشيات ، وهو الذي يصر على تكرار : ""ده أنا حتى وئتها ..ئلتله عايز أئابلك شخصيا" ،، ، و أجزم أن هذا الهيكل لم يكن حينها لا في قلب الحدث ولا أطرافه ، لكن المنابر الأعلامية المشبوهة قد تجد ألف بوق ومليون هيكل لنفث سمومها ..



هيكل منكوب على ما يبدو بالخرف ، وربما هذه من أعراض الزهايمر ، ومصاب بالبارانويا ومفصوم عقليا وعربيا ، ولو كان الأردن من الدول الذي تغدق العطايا وتمنح الشيكات من تحت الطاولة لهولاء المتنطحين ، لكان حالنا مع هيكل وسواه غير ، ، ،



هيكل ، عليه ان يعرف اننا لا نحتاج لأوراقه وأرشيفه العفن ، فلدينا تراث وأجيال تروي كيف أستمات الأردن ودفع دماء ابنائه على مشارف القدس ، واني أذ تشرفت بان أكون حفيدة أحد الجنود الأردنيين الذين استشهدوا على مشارف باب الواد بالقدس الشريف..



لو كان نظام الوصاية الفكرية والحجر على المختل فعالا ، لكان هذا الهيكل يحتسي الان أقراصا مهدئة في مصحة عقلية ، ويخرف خراريفه التي تبثها الجزيرة لمجموعة من المختلين عقليا في حديقة المصحة..



هيكل مجنون يحكي .. والعاقل يسمع فقط في معابد الوطنية الأطهر فقط



والخراب لهيكل المزعوم ،،



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: هند خليفات ترد على هيكل فمتى يرد هيكل على هند    4/9/2010, 23:04

هذا الختيار مخرفن حضرت مع حلقاته على الجزبرة اسم برنامجه مع هيكل يحكي حكي العجايز لما يقعدن مع بعض


يسلموا يا وعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هند خليفات ترد على هيكل فمتى يرد هيكل على هند
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: