اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 بسمة: لا أخجل من أصولي اليهوديَّة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: بسمة: لا أخجل من أصولي اليهوديَّة   30/8/2010, 03:41

بسمة: لا أخجل من أصولي اليهوديَّة
أكَّدت الفنانة الشابة بسمة أنَّها تفتخر بجدها المنحدر من أصول يهوديَّة، مشدِّدةً على أنَّها لا تخجل منه لأنَّ تاريخه مشرِّف، لافتةً إلى أنَّ موضوع نشر مذكراته في يد والدتها بصفتها ابنته.

وقالت بسمة في حوارها مع الإعلاميَّة دينا رامز في برنامج "اسمع كلامك" والذي أذيع أمس إنَّها بعد أنّْ نشرت صحافيَّة في جريدة الأهرام موضوعًا بعنوان "إذا بليتم بجد يهودي فاستتروا"، دافع عدد كبير عنه من أصدقاء يوسف درويش ومنهم المخرج يسري نصر الله، والإعلاميَّة كريمة كمال، وغيرهم الكثيرين نظرًا لسيرته العطرة موجِّهة الشكر لهم جميعًا.

وأوضحت أنَّ محمد العدل أنتج فيلما تسجيليا عنه يتم إنهاؤه حاليًا سجِّل مع أقاربه ومن بينهم هي بصفتها حفيدته، إضافة إلى عدد من أصدقائه، مشيرة إلى أنَّ أسرته تتمنى أنّْ يعرض العمل خلال عيد ميلاده الـ100.

وأشارت إلى أنَّها لا تحب الحديث عن الحياة الشَّخصيَّة في وسائل الإعلام، لافتةً إلى أنَّ أي إنسان لا يحب أنّْ تكون حياته منشورة في وسائل الإعلام.

ولفتت إلى أنَّها لا تعرف من وضع مصطلح السينما النظيفة، مشيرةً إلى أنَّها لا تمانع في تقديم أي دور ما دام مناسبًا لها .

واعترفت بسمة بأنَّها وافقت على عدد من الأدوار رشِّحت لها فنانات أخريات قبلها، ومنها فيلم "زي النهارده" والذي كانت مرشحَّة له منه شلبي، وغادة عادل، وغيرها من الأعمال، لكن التَّرشيحات لم توفق مشيرةً إلى أنَّ روبي كانت مرشَّحة لأحد الأدوار في مسلسل "قصة حب" لكن لم يحدث اتفاق معها لأسباب لا تعرفها هي، مؤكِّدةً أنَّها مؤمنة بمقولة إنَّ الدور دائمًا ما ينادي صاحبه.

وأوضحت أنَّها لم تضع الفنان خالد صالح في مأزق بعد أنّْ اعتذرت عن العمل معه في أحد الأعمال الدراميَّة، مشيرةً إلى أنَّها تتمنى العمل مع خالد صالح والمخرجة شيرين عادل، لكنَّها كانت منشغلة بتصوير عمل آخر لذلك ولم يحدث اتفاق بينهم.

ونفت أنّْ تكون تحدثت مع الفنانة حلا شيحا حول الحجاب والنقاب خلال لقاء جمع بينهما، مشيرةً إلى أنَّها التقتها فعلاً وأثنت كل منهما على الأخرى، مشيرةً إلى أنَّ اللقاء كان وديًّا للغاية.

كما نفت بسمة أنّْ تكون قد أساءت إلى المنتقبات من خلال دورها في مسلسل "قصة حب" تاركةً الحكم إلى الجمهور بعد مشاهدة العمل الذي يعرض حاليًا.

وأشارت إلى أنَّ الفن بريء من عدم ارتباطها حتَّى الآن، موضحةً أنَّها لو كانت تعمل في مهنة أخرى لكانت كما هي، لأنَّ هذا الموضوع مرتبط بعدَّة عوامل منها إيجاد الشخص المناسب والظروف الإجتماعيَّة والإقتصاديَّة، نافيةً أن تكون مرتبطة بأحد الفنانين الشباب الذين شاركتهم البطولة مؤخرًا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: بسمة: لا أخجل من أصولي اليهوديَّة   30/8/2010, 08:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بسمة: لا أخجل من أصولي اليهوديَّة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: