اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فوز صعب لارسنال وضربتان مؤلمتان لبايرن ميونيخ وفولفسبورغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: فوز صعب لارسنال وضربتان مؤلمتان لبايرن ميونيخ وفولفسبورغ   29/8/2010, 19:06




فوز صعب لارسنال وضربتان مؤلمتان لبايرن ميونيخ وفولفسبورغ




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مدن - وكالات

حقق ارسنال فوزا صعبا على مضيفه بلاكبيرن 2 - 1 على ملعب ايوود بارك في افتتاح المرحلة الثالثة من بطولة انكلترا لكرة القدم امس السبت.

وثأر ارسنال بالتالي لخسارته الموسم الماضي على الملعب ذاته عندما فقد الامل في احراز اللقب رافعا رصيده الى 7 نقاط.

وكان ارسنال الاكثر استحواذا على الكرة لكن بلاكبيرن كان صاحب الفرص الابرز في الشوط الاول وعلى الرغم من ذلك افتتح الفريق اللندني التسجيل اثر لعبة مشتركة رائعة بين الهولندي روبن فان بيرسي باتجاه ثيو والكوت الذي ارسلها زاحفة في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس الدولي السابق بول روبنسون (20).

لكن فرحة ارسنال لم تدم طويلا لان السنغالي الحجي ضيوف قام بمجهود فردي رائع على الجهة اليمنى وتخلص من المدافع الفرنسي لوران كوسيلني وتوغل داخل المنطقة قبل ان يمرر الكرة على طبق من ذهب باتجاه مواطنه مامي بيرام ضيوف المعار من مانشستر يونايتد ليتابعها بسهولة داخل الشباك (27).

وارتكب رباعي خط دفاع ارسنال اخطاء قاتلة لم يحسن بلاكبيرن من استغلالها في ما تبقى من الشوط الاول.

وحسم الروسي اندريه اراشفين الامور في مصلحة فريقه عندما استغل معمعة داخل المنطقة ليسدد الكرة باتجاه المرمى رغم تدخل ثلاثة مدافعين من دون طائل (50).

وحاول بلاكبيرن تعديل النتيجة لكن ارسنال نجح في المحافظة على تقدمه والخروج بثلاث نقاط ثمينة.

وفي النتائج الاخرى فاز تشيلسي على ستوك سيتي 2 ـ صفر. وخسر توتنهام امام ويغان صفر ـ 1 . وتعادل كل من بلاك بول مع فولهام ويلفرهامتون مع نيوكاسل.

الدوري الالماني

تقدم فولفسبورغ بثلاثة اهداف على ضيفه ماينتس قبل ان يخسر امامه بطريقة مثيرة 3 - 4 مهدرا فوزا كان في متناوله في الجولة الثانية من بطولة المانيا لكرة القدم التي شهدت تحقيق هامبورغ لفوزه الثاني ليلحق بكايزسلوترن في الصدارة.

في المباراة الاولى ، كانت كل الامور تسير بطريقة رائعة بالنسبة لفولفسبورغ للاحتفال بطريقة مزدوجة من خلال تحقيق فوز عريض في اول مباراة يخوضها صانع العابه البرازيلي دييغو منذ انتقاله الى صفوفه من يوفنتوس الجمعة. بيد ان ماينتس كان له رأي اخر لانه نجح في قلب الطاولة على مضيفه وسجل اربعة اهداف ليحقق نصرا مثيرا.

وكان النقاد رشحوا فولفسبورغ بطل عام 2009 للمنافسة بقوة على اللقب بعد ان عزز صفوفه هذا الموسم ونجح ايضا في المحافظة على خدمات مهاجمه البوسني العملاق ادين دزيكو ، لكنه خسر حتى الان مباراتيه باشراف مدربه الجديد الانكليزي ستيف ماكلارين بعد سقوطه بصعوبة امام بايرن ميونيخ في الجولة الاولى.

وافتتح دزيكو هداف الدوري الموسم الماضي التسجيل بعد مرور 24 دقيقة ، ثم سرعان ما اضاف الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق رافعا رصيده من الاهداف الى ثلاثة هذا الموسم في المباراتين.

وافتتح دييغو رصيده ايضا من الاهداف في الدقيقة 30 ، فاعتبر انصار اصحاب الارض بان فريقهم سيخرج بغلة وافرة من الاهداف. بيد ان الهدف الذي سجله مورتن في الدقيقة 38 اعاد الامل لماينتس ، قبل ان ينهار فولفسبورغ كليا في الشوط الثاني وتتلقى شباكه ثلاثة اهداف حملت تواقيع سوتو (48) وشورلي (58) وتشالاي (85). ورفع ماينتس رصيده الى 6 نقاط ولحق بكايزرسلوترن المتصدر.

ولا تعتبر بداية شالكه مثالية ايضا بسقوطه للمرة الثانية على التوالي وهذه المرة على ارضه امام هانوفر 1 - 2.

وكان فريق منطصة الرور الصناعية عزز صفوفه بدوره بتعاقده مع رمز ريال مدريد الاسباني راوول والمدافع الالماني بير ميرتيساكر ، لكنه سقط في مباراته الافتتاحية امام هامبورغ 1 - 2 ، قبل ان يسقط امام ضيفه هانوفر بالنتيجة ذاتها اليوم.

وسجل راوتش (31) وعبداللاوي (49) هدفي هانوفر ، ورد شالكه بهدف شرفي لجونز (82).

ولحق هامبورغ بفرق الصدارة بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي وكان على اينتراخت فرانكفورت في عقر دار الاخير 3 - 1. سجل للفائز الهولندي ماتييسن (61) ومواطنه الهداف الخطير رود فان نيستلروي (81) والبيروفي باولو غيريرو (89) ، في حين كان فرانكفورت البادىء بالستجيل عبر اوخس (38).

وتغلب فيردر بريمن على كولن 4 - 2. سجل للفائز فرينغز 33( من ركلة جزاء) وارنوتوفيتش 35( و90) والميدا (74) ، وللخاسر بودولسكي (37) وماكينا (90).

وخسر ايضا نورمبرغ على ارضه امام فرايبورغ 1 - 2. سجل للفئز سيسيه 40( من ركلة جزاء و53) ، وللخاسر شيبر (15).

ووجه كايزرسلاوترن العائد الى الدرجة الاولى ضربة مؤلمة الى ضيفه بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم في الموسم الماضي ووصيف بطل اوروبا بتغلبه عليه 2 - صفر الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية.

على ملعب فريتس فالتر شتاديون وامام نحو 50 الف متفرج ، حقق كايزرسلاوترن فوزه الثاني على التوالي خلال دقيقة واحدة بجهود كرواتية بدأها ايفو ايليسيفيتش الذي تلقى تمريرة من كريستيان تيفرت واطلق الكرة بيمناه من خارج المنطقة استقرت في شباك الحارس المخضرم هانز يورغ بوت (36).

واضاف الكرواتي الاخر تحت تأثير الصدمة الاولى الهدف الثاني اثر تمريرة في العمق من صاحب الهدف الاول تابعها بيمناه من داخل المنطقة على يسار بوت (37).

ولم تفلح محاولات الفريق البافاري خلال الساعة المتبقية وسقط بالضربة القاضية ليبقى رصيده عند 3 نقاط مقابل 6 للفائز في الصدارة.

ترتيب فرق الصدارة

1 - كايزرسلاوترن 6 نقاط من مباراتين

2 - ماينتس 6 من 3

2 - هامبورغ 6 من 4

2 - هانوفر 6 من 5

2 - هوفنهايم 3 من 1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: فوز صعب لارسنال وضربتان مؤلمتان لبايرن ميونيخ وفولفسبورغ   5/9/2010, 16:57

يسلمو نبيل على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوز صعب لارسنال وضربتان مؤلمتان لبايرن ميونيخ وفولفسبورغ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: