اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الامير راشد : الرياضة الاردنية تفخر بانجازكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: الامير راشد : الرياضة الاردنية تفخر بانجازكم   29/8/2010, 18:54




الامير راشد : الرياضة الاردنية تفخر بانجازكم




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عمان - فوزي حسونة

اشاد سمو الامير راشد بن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو بالانجاز التاريخي الذي حققه نجوم اللعبة دانا حيدر ويزن الصادق في دورة الالعاب الاولمبية التي اختتمت مؤخرا في سنغافورة ليسجل الوطن اول ميدالية اولمبية رسمية بتاريخ مشاركات الرياضة الاردنية مشيرا الى ان هذا الانجاز هو للرياضة الاردنية وهو انجاز يدعو الى الفخر والاعتزاز.

وعبر سموه خلال حفل الاستقبال الذي اقيم امس في مطار الملكة علياء الدولي وحضرته لانا الجغبير القطيشات الامين العام للجنة الاولمبية عن ارتياحه لمستقبل التايكواندو الاردنية التي تمتلك جيل الناشئين الذي يجد العناية والاهتمام ليواصل مسيرة الانجازات لمزيد من السنوات القادمة.

وخاطب سموه اللاعبون بالقول :"لقد كانت مشاركتكم في الاولمبياد انجاز بحد ذاتها فقد رفعتم بهذا المحفل الكبير علم الوطن وهو الأهم.. نبارك لمن حالفهم الحظ..ونشيد بعطاء الذين لم يحالفهم الحظ ..وقد مثلتم الوطن خير تمثيل باخلاقكم وعطائكم وانجازكم).

واختتم الامير راشد حديثه بتوجيه الشكر للجنة الاولمبية ممثلة بالامير فيصل بن الحسين الذي وقف الى جانب اللاعبين بسنغافورة مثلما نبارك لاهالي اللاعبين هذا الانجاز .

الى ذلك شكر والد اللاعبة دانا حيدر رشيد الحاصلة على الميدالية الفضية ، اتحاد التايكواندو ممثلا بالامير راشد على الجهود التي بذلها في سبيل توفير كافة مقومات الألق امام ممثلي الوطن مشيرا الى ان ابنته دانا اجتهدت ونالت وهي تمتلك الكثير لتقدمه للوطن في قادم الاستحقاقات.

بدروها قالت دانا حيدر رشيد في حديثها للدستور:( تغمرني الفرحة الكبيرة..واشكر الله تعالى على هذا الانجاز الذي اهديه لقائد الوطن والامير الحسن بن طلال والامير فيصل بن الحسين والامير راشد بن الحسن مثلما اقدمه للمدربين الذين اشرفوا على مسيرتي عبر السنوات الطويلة الماضية واشكر مدربي فارس العساف الذي كان له بصمات واضحة على تألقي وتحقيقي للانجازات).

الى ذلك اعلن علي العساف مدير مركز الفارس عن اقامة حفل تكريمي ضخم في التاسعة مساء يوم الثلاثاء القادم بصالة البنفسج يليق بحجم العطاء والانجاز الذي قدمته البطلة دانا حيدر للوطن مشيدا بموهبة البطلة التي تستحق كل الدعم والاهتمام ومباركا لها ولاسرتها بهذا الانجاز التاريخي.

وكان مركز الفارس قد اعد موكباً من السيارات لزف اللاعبة الاولمبية دانا حيدر من المطار الى الدار.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الامير راشد : الرياضة الاردنية تفخر بانجازكم   5/9/2010, 16:58

الحمد لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الامير راشد : الرياضة الاردنية تفخر بانجازكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: