اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 برشلونة يفوز بالارجنتيني ماسكيرانو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
remxx




مُساهمةموضوع: برشلونة يفوز بالارجنتيني ماسكيرانو   28/8/2010, 22:11

أكد نادي برشلونة الإسباني في بيان له امس الجمعة أن الدولي الأرجنتيني خابيير ماسكيرانو سينضم لمران الفريق الاثنين المقبل بعد توصله لاتفاق بشأن انتقاله مع ناديه الإنجليزي ليفربول. وقال النادي الكتالوني على موقعه الإلكتروني: "البرسا وليفربول توصلا لاتفاق بشأن انتقال اللاعب للمواسم الأربعة المقبلة وذلك بعد مفاوضات شاقة قادها النادي في الساعات الأخيرة وبفضل الرغبة القوية لماسكيرانو في الانتقال لكامب نو وإنهاء المفاوضات".



وسيدفع برشلونة 22 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات اللاعب (26 عاما) بواقع 5.5 مليون يورو للموسم بالإضافة للمزيد من الحوافز.



وأضاف النادي "سنعلن عن كافة تفاصيل الصفقة بمجرد اجتياز اللاعب للكشف الطبي الذي سيخضع له مطلع الأسبوع وسينضم لمران الفريق يوم الاثنين المقبل". ويعد ماسكيرانو الذي يحمل الجنسية الإيطالية مطلبا أساسيا للمدرب الكتالوني بيب جوارديولا لتعويض رحيل الإيفواري يايا توريه إلى مانشستر سيتي الإنجليزي ويرى أن وصول اللاعب "سيغطي" احتياجات برشلونة لهذا الصيف. ولعب ماسكيرانو ثلاثة أعوام ونصف في ليفربول تحت قيادة الإسباني رافائيل بنيتيز مدرب إنتر ميلان الإيطالي الحالي والذي كان قد أعرب عن رغبته في ضمه لناديه الجديد.



وفور إسدال الستار على كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا أعلن اللاعب عن رغبته صراحة في الرحيل عن ليفربول الذي لم يفز معه طوال الفترة الماضية سوى بلقب درع الاتحاد الإنجليزي عام 2007 ورفض اللعب في المباريات الأول من البريمير ليج والدوري الأوروبي هذا الموسم كنوع من الضغط على ناديه للموافقة على بيعه إلى برشلونة. وأكد روي هدجسون المدير الفني "للريدز" الثلاثاء الماضي أن عرض النادي الكتالوني "أقل بكثير من قيمة اللاعب الحقيقية".



واعترف المدرب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بأن ماسكيرانو (26 عاما) "لا يملك الروح الكافية للعب" محذرا من إنه إذا لم يرفع البرسا من قيمة صفقته فإن "أمد المشكلة سيطول وسيؤثر بالسلب على معنويات اللاعب". وفي حال إتمام انتقال ماسكيرانو لكامب نو سيكون ثالث صفقات البرسا استعدادا للموسم الجديد الذي سينطلق اليوم بعد ضد النجم ديفيد فيا والبرازيلي أدريان كوريا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: برشلونة يفوز بالارجنتيني ماسكيرانو   5/9/2010, 04:04

ان شالله يكون الاعب في مستوى المبلغ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: برشلونة يفوز بالارجنتيني ماسكيرانو   7/9/2010, 09:32

ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة يفوز بالارجنتيني ماسكيرانو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: