اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 انتصاران مستحقان لمطاعم حمادة وبرج العرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: انتصاران مستحقان لمطاعم حمادة وبرج العرب   27/8/2010, 22:06




انتصاران مستحقان لمطاعم حمادة وبرج العرب




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عمان - الدستور

فاز فريق مطاعم حمادة على وائل عواد 4 - 1 في المباراة التي جمعتهما امس على ملعب الخماسي بمدينة الحسين للشباب في اطار مباريات الدور الاول لبطولة الدستور الرمضانية ال(21) بخماسي كرة القدم ليبلغ الفريقان الدور الثاني فيما حقق برج العرب فوزا عريضا على جمعية لفتا بنتيجة 8 - 4 وليضع قدم في الدور الثاني .

ويلتقي في الرابعة عصر اليوم فريق شركة طهبوب مع الثنائية للكرتون في مباراة قوية فيما يواجه عقب ذلك فريق سنبل مول ادوية الحكمة ، ويلتقي غدا فريق ادوية شقير مع اسواق السلط فيما يواجه الوحدات فريق النظام الجيد.

مطاعم حمادة (4) وائل عواد(1)

استهل الفريقان الشوط الاول باسلوب هجومي بحثا عن اهداف تعزز التطلعات ، ولان الفريقين يتمتعان بقوة فنية متشابهة الى حد ما فان السجال الهجومي ظل متواصلا هنا وهناك لكن سوء اللمسة الاخيرة ساهم في تأخير موعد التسجيل. مطعم حمادة اعتمد في حياكة هجماته على بهاء الكسواني ومجدي قنديل واحمد صبحي ومهدي روبين حيث امتاز ادائهم بالسلاسة والتفاهم الواضح في حين برز من فريق وائل عواد عمر عيد ورائد يوسف وابراهيم عزمي ومحمد عدنان ، ورغم تعدد الفرص السانحة للتسجيل الا ان مطاعم حمادة نجح في انهاء الشوط الاول بتدمه بهدف حمل امضاء لاعبه مهدي روبين. وفي الشوط الثاني كان طبيعي ان ينطلق فريق وائل عواد الى المواقع الهجومية بكثافة لغاية تعديل النتيجة وهو ما تحقق لهم عبر ابراهيم عزمي لكن هذا الهدف استفز لاعبي حمادة والذين عمدوا الى استغلال المساحات التي تركها لاعبو وائل عواد بالخلف بداعي تقدمهم بحثا عن الفوز ليسجل فريق حمادة ثلاثة اهداف عبر حارس الفريق خالد عبيد واضاف احمد صبحي الهدفين الثالث والرابع ليخرج حمادة فائزا4 - 1.

برج العرب(8) جمعية لفتا (4)

شهدت البداية كشفا عن الاطماع الهجومية لدى الفريقين ونجح فريق جمعية لفتا من اعلان تقدمه بوقت مبكر عبر يوسف السموعي وهو ما فرض على فريق برج العرب البحث عن التعديل عبر تكثيف الطلعاتالهجومية والاعتمادعلى التمرير السريع ليسجل برج العرب هدف التعادل عبر احمد ابو جادور قبل ان يضيف زميله انور كحلة الهدف الثاني وهو مااستفز لاعبي جمعية لفتا الذين انطلقوا بهجمات منسقة وتركيز اكبر بحثا عن التعديل وهو ما تحقق لهم عبر علي نايف ، وبعد ذلك دخلت المباراة في مرحلة مثيرة وبذل اللاعبين جهودا اضافيا توجها برج العرب بانهاء الشوط الاول بتقدمه 3 - 2 عبر انور كحلة.

الشوط الثاني تقدم برج العرب بالهدف الرابع عبر ابو جادور لكن مصطفى الرشدان قلص الفارق وسجل هدف لفتا الثالث قبل ان يسجل مروان شماسنة الهدف الخامس وعاد الرشدان وسجل الهدف الرابع للفتا لكن برج العرب سرعان ماعاد ووسع الفارق حينما سجل ثلاثة اهداف عبر فهد القواسمي ومجاهد حوا واحمد ابو جادور



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: انتصاران مستحقان لمطاعم حمادة وبرج العرب   4/9/2010, 22:03

يسلمو نبيل على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انتصاران مستحقان لمطاعم حمادة وبرج العرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: