اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    25/8/2010, 21:46

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



احبتي اعضاء منتدى اربد هوكس

الكل فينا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى الذي احتضن نخبه

من ذوي الاقلام المبدعه...

تعلمنا منهم الكثير شكرناهم وشكرونا

ونسينا شخص له الفضل الكبير من بعد الله في هذا الكيان...

الادمــــــــــــــــــــن




في هذه الروح الاسريه التي تعم بين اعضاء المنتدى

*·~-.¸ ¸,.-~*احبتي *·~-.¸¸,.-~*

دعوني في هذه الصفحه ان اطلب من كل عضو من اعضاء المنتدى ان

نكتب كلمه لهذا الشخص الذي جمعنا على الروح الاسريه

وروح المحبه مااريده منكم هو ان نسطر لهذا الشخص بعض من الحروف

نعبر فيها عن مدى سعادتنا بهذا الصرح الشامخ .


بصرااحه تعجز الكلماات والحرووف

في حق هذاا الشخص

ومهما كتبنا لن ولم نوفي حقه

لانه له بصماات واضحه في هذاا المنتدى

من تطوير وتنسيق للوصوول الى الارتقاء بهذاا المنتدى



وبصراحه المنتدى .. أكثر من رائع .. بفضله أولاَ .. وبالأعضاء ثانياً..

ولكم جزيل الشكر والامتنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    25/8/2010, 21:54

موقع متميز نابع من شخصية متميزة جدا كل الشكر لك يا مدير الموقع مشكورة وعد على هذه الكلمات الرائعة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    26/8/2010, 03:00

مرورك الاحلى يا كلام ويستحق الادمن كلمة شكر منا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    26/8/2010, 03:07

الله يعطيه العافيه ويعطيكي العافيه
والله انك بترفعي الراس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    26/8/2010, 03:43

يعافي احلى واطيب قلب يا ميدووووووو والله انتو الي بترفعو الراس
هلا قرابة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    26/8/2010, 03:50

اكيد كل الشكر للادمن على هالموقع الراائع اللي كان سبب بتجمعنا
وفعلا بترفعي الراس ياوعد الله يديمك فخر للمنتدى ياملكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    26/8/2010, 04:19

امثالك يا مجد يفتخر الواحد بمعرفتهم وبوجودهم في هذا البيت الي كله دفء ومحبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    26/8/2010, 04:31

وعد كل يوم بكتشف انك رائعة اكثر من اليوم الي قبلة
و ما بتنسي حدا الا و تدكرتية و اشكر كل من ساهم في اكمال مسيرة هدا المنتدى

من لا يشكر الناس لا يشكر الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    26/8/2010, 04:38

الادمن هو الي من يستحق التقدير والشكر يا سامووووو لانه يعمل خلف الكواليس ليبقى هذا البناء شامخ وللابد فواجبنا شكره واقل واجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    26/8/2010, 05:14

ليس بجديد عليك يا وعد حبك للمنتدى وعملك الدووؤب للرقي بهذا المنتدى

اشكر الادمن الذي يعمل خلف الكواليس لرقي بهذا المنتدى لك مني المحبه والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    26/8/2010, 05:19

عشقنا للمنتدى يا يوسف وحبنا للاعضاء الذين يعملون بصمت والهدف المعلومة والرقي وثق انت منهم يا يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    27/8/2010, 23:31


تشكرات كثيرات خيتو وعد ...

والشكر للادمن والله يجمعنا فيه على خير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام امين




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    28/8/2010, 00:30

يسلموو وعد على هالرووح الرااقيه


والف شكر للادمن على هالموقع المميز اللي بسببه عرفنا

شخصيات راائعة مثلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    28/8/2010, 01:48

يعني سوف اختصر كل الكلام واقول

للادمن انت في القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    28/8/2010, 07:54

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:

تشكرات كثيرات خيتو وعد ...

والشكر للادمن والله يجمعنا فيه على خير



تسلم يا اويس وهلا بيك ونورت يا غالي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
يسلموو وعد على هالرووح الرااقيه


والف شكر للادمن على هالموقع المميز اللي بسببه عرفنا

شخصيات راائعة مثلك

والله ما في اروع منك يا غالية وفعلا شو ما حكينا منكون مقصرين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
يعني سوف اختصر كل الكلام واقول

للادمن انت في القلب


وانت في القلب يا نبيل لروعتك وطيبتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجوى




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    28/8/2010, 07:56

........... الخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    29/8/2010, 02:28

يسلمو نجوى على الرد الوافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الطيب




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    29/8/2010, 02:52

كلماتي دايمن طويله ولكن سوف احتصرها لان المثل يقول
خير الكلام ما قل ودل

1-غلبتني بالطيب وشلون اجازيك يا كثر تقصيري ويا كثر طيبك

2-بحبك بعدد البحر وسمكاته والديجتال ومحطاته وعبدون وبناته
BMوتخميساته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    29/8/2010, 02:54

هههههههه احلى تعليق واجمل رد والمنتدى يفتخر بامثالك يا ابو الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الطيب




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    29/8/2010, 03:19

انتي احلى واجمل واشهد انك ملكه المنتدى
ويشرفني معرفتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    29/8/2010, 03:23

وانا بشرفني اعرف اعضاء يمتازون بالطيبة والاصالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الطيب




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    29/8/2010, 03:39

في اول يوم دخلت المنتدى قدمتلك بيت شعر راح اكمله لعيونك

فتاه وفور وزينه في جمالي *** بيضاء الوجه واخت رجالي
تمشي على الارض كانما*** تحلق في السماء وفي الجناني

اعذريني افوزاتي مو مزبوطين لهيك الشعر مو بالجوده المطلوبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    29/8/2010, 03:48

بالعكس ما يخرج على السجية بكون اجمل واحلى
وصح لسانك لكلماتك الذهبية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الطيب




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    29/8/2010, 03:56

تسلمي بس والله ما يعطيكي حقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    29/8/2010, 04:05

بالعكس مرورك على مواضيعي بالنسبة الي بعتبرها كنز
لان ردودك مميزة ورائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    29/8/2010, 04:38

الله يعطيك الف عافيه يا ادمنا الرائع
وكل الشكر للاخت وعد على هذه البادره الرائعه
وشكر خاص لكل من ساهم برقي المنتدى واستمراره شكر لكل عضو من اداري او عضو
مشكورين جميعا والله يعطيكم الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    29/8/2010, 05:18

الشكر الك يا رائد وانت من مؤسسي هالمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    29/8/2010, 05:29

واضح الترابط بيننا و الاجماع على حبنا و وفائنا للمكان الذي نلتقي فية و نتشارك فية

يمكن الموضوع تم كتابتة بطريقة مختلفة و من عضو مختلف في السابق ولاكن انا اشدد على نوعية هذة المواضيع بين فترة و اخرى حتى نجدد عهدنا لبعض و وعدنا باكمال المسيرة سوية حتى نشيخ و نسجل اولادنا اعضاء بالمنتدى

اشكر هذا المنتدى الذي عرفني على ناس طيبين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    29/8/2010, 05:32

وكل لحظة نجدد عهدنا وحبنا لهذا الصرح وقسما سنبقى على العهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    1/9/2010, 04:35

الله يعطيكي العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    1/9/2010, 04:40

يعافي قلبك يا ميدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    10/10/2010, 00:10

حبيت استرجاع ذكريات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    10/10/2010, 17:20

الله يسلمك يا غاليه احلى ذكريات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nayef al-zo'uby




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    10/10/2010, 18:26

يا حليلها من ذكريات والله الله يديم المحبه والاخوه بينا وبتشكر الادمن الجندي المجهول خلف الكواليس على جهوده الطيبه والرائعه على ما بذله وما يبذله لرفعة المنتدى وشكري واحترامي وتقديري الى جميع احبتي الاعضاء دون استثناء وشكر خاص لاعز الناس الملكه وعد عالموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    11/10/2010, 01:09

هلا بيك يا ميدو وتسلملي

نايف دايما ردودك رائعة واخلاصك تعدى حدود السماء والك مني شكر خاص جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    11/10/2010, 01:11

نايف من الاعضاء المخلصين الاوفياء للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    11/10/2010, 01:12

جدا مخلص يا ساموووووو ونايف فعلا رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    11/10/2010, 01:54

الله يسلمك يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    11/10/2010, 02:50

تسلم روعتك يا ميدوووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    11/10/2010, 06:01

تسلمي على المجامله يا غاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    11/10/2010, 06:02

ما بجامل وبحكي الحقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    11/10/2010, 06:19

اذا انا بعيد جدا عن الحقيقه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nayef al-zo'uby




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    11/10/2010, 18:57

وعد وسام احرجتموني بكلامكم اللطيف وان شاء الله بكون قد حسن ضنكم في واللي اوصلتلوا اوصلتلوا بجهودكم وتشجيعكم الي وللاعضاء جميعا لانكم انتم القدوه في هذا المنتدى النير الله يديمكم ويحفظكم جميعا في هذا الصرح الشامخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ    12/10/2010, 02:10

تسلمو يا رائعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلمه شكر للادمن على هذا المنتدى الشامخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: دردشة اربد-
انتقل الى: