اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 لا تعديل على اجور النقل العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
remxx




مُساهمةموضوع: لا تعديل على اجور النقل العام   23/8/2010, 22:30

اكدت هيئة تنظيم قطاع النقل العام ودائرة النقل في امانة عمان ان ارتفاع اسعار المشتقات النفطية الاخير لن يمس أجور وسائط النقل العام ضمن جميع مناطق المملكة.



هيئة تنظيم قطاع النقل العام اكدت انها لن تقوم برفع اجور النقل ملتزمة باعادة تعديل الاجور سنويا وفق تسعيرة يتم فيها احتساب فرق الاسعار وتطبق بداية كل عام في شهر شباط.



الناطق الاعلامي باسم هيئة تنظيم قطاع النقل العام اخلاص يوسف قالت ان استراتيجية تعديل الاسعار السنوية جاءت وفق دراسات واضحة لمتغيرات اسعار النفط خلال العام على وسائط النقل العام ضمن المحافظات بشكل عام التي جاءت للحد من الاضرار التي قد تقع على المواطن من قبل بعض اصحاب وسائط النقل.



واكدت أن هيئة تنظيم القطاع بدأت بالخطوات العملية لتفعيل نتائج المخطط الشمولي وتطوير مراكز الانطلاق والوصول في المملكة من خلال دراسة لواقعها اضافة الى تحديد النموذج الافضل للمواقع والتصميم والمرافق والمعلومات والتحسينات المقترحة المستقبلية.



من جانبها اوضحت دائرة النقل في امانة عمان انه لا نية لرفع اسعار الاجور على وسائط النقل ضمن جميع مناطق وصلاحيات امانة عمان خلال الفترة الحالية نظرا لان الارتفاع الاخير للاسعار لم يكن كبيرا.



مدير دائرة النقل في امانة عمان المهندس عبدالرحيم وريكات قال أن آخر تعديل لاجور النقل العام كان في شهر أيار الماضي منوها ان الامانة ارتأت عدم تعديل الاجور لهذا الشهر لان نسبة الارتفاع لن تشكل فروقات في التكاليف.



وأكد أن الأمانة تقوم بدراسة تعديل أجور النقل العام داخل حدودها بما يعكس تغيرات أسعار المحروقات وتأثيرها على التكاليف التشغيلة اضافة الى الاخذ بعين الاعتبار جميع المتغيرات والعوامل التي تؤثر على عملية النقل كمبررات واقعية لتعديل الأجور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمحمد




مُساهمةموضوع: رد: لا تعديل على اجور النقل العام   24/8/2010, 13:11

بالنهاية رح ترتفع ليش المماطلة يعني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا تعديل على اجور النقل العام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: