اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 طوني خليفة لمروى:أنك رمز للابتذال الجنسي ونموذج للانحراف واسمك دائماً مرتبط بالخلاعة والفجور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
remxx




مُساهمةموضوع: طوني خليفة لمروى:أنك رمز للابتذال الجنسي ونموذج للانحراف واسمك دائماً مرتبط بالخلاعة والفجور   22/8/2010, 22:46

ضيفة ساخنة بأسئلة ساخنة بمعارضين أكثر سخونة كل هذه الصفات تجتمع في الفنانة اللبنانية "مروى" هكذا بدأ الإعلامي طوني خليفة مقدمة حواره في حلقة جديدة من برنامجه الرمضاني اليومي "بلسان معارضيك" .



طوني طلب من مروى أن تكتب معارضيها في الوسط الفني فكتبت 4 أسماء أول اسم هيفاء وهبي وقالت أنها تغار منها ولا تحبها وتحاربها والاسم الثاني لشاعر الأغنية والمنتج محمد ماضي وقالت أنه خسرها برفضه التعاون معها وقالت الآن أقول له أنت خسرت كنز كان بين يديك وضيعته وأنا استمريت وأصبحت نجمه في مجالي وأنت كما أنت لم تتقدم خطوة للأمام واستمراري هذا دليل على نجاحي ، أما الاسم الثالث آثار الحكيم وقالت أنها هاجمتها في أحد البرامج وتحدثت عنها بكل سوء رغم أنها ليس لها أي علاقة بها والمعارض الرابع الفنانة الكبيرة ليلى نظمي وقالت للأسف الله يسامحها رغم أني عرفت الناس على أغانيها إلا أنها رفضت صوتي وكرهتني بلا أسباب.



لا تطلع في هيك



طوني في الجزء الثاني من البرنامج كان أكثر استفزازاً في أسئلته ، وبدأ أسئلته بقوله : هذه الأسئلة ليست بلساني بل بلسان معارضيك والذين يتهمونك أنك رمز للابتذال الجنسي ونموذج للانحراف واسمك دائماً مرتبط بالخلاعة والفجور ، مروي غضبت ونفت كلامه وقالت : لا أرد على هذا الرأي هذا رأيهم هم يروني كذلك وأنا لست بهذه الصفات وهذا غير حقيقي ، قاطعها طوني : ولو كلام غير حقيقي فلماذا تحرش بك الجمهور في إحدى حفلاتك الغنائية وكنت ترتدين فستان عاري وتتلوي على المسرح بحركات مثيرة للشباب.



مروى نفت وقالت : ليس فستاني ولا حركاتي السبب بل سوء تنظيم الحفل وراء التحرش بي فأنا لست رمز للإغراء والإثارة ، فأكمل طوني كلامه : والصورة التي نشرت لك في أحد المجلات وكنت في مقهى بلبنان مع شباب وبشكل غير لائق ، مروى نفت كذلك وقالت هذه صورة مركبة وليست حقيقية بل بالفوتوشوب.



طوني دقق النظر طويلاً في مروى وكأنها لا يصدق ما تقوله فقالت له : طوني ما تطلع في هيك !!بدك تمدد شوية !! تعبت أم نكمل الحلقة عشان نمشي ! طوني ضحك واستكمل الحوار.



هيفاء تكرهني وتغار مني



في الجزء الثالث من الحوار أكدت مروى أن هيفاء تغار منها وتكرهها بل وتحاربها ،وقالت عن موقف جمعهما معاً في حفل بالفورسيزون بمصر وكان لهيفاء وطلبها مدير الفندق في أخر يوم أن تأتي لإحياء الحفل معها وغضبت هيفاء وقالت له أنها مضت معه الأول ولكنه تمسك بمروى وقال لها أن الجمهور طلبها ، مروى تابعت : هيفاء لم يحضر في حفلها سوى 20شخص فقط بينما أنا حضر لي 600شخص معنى هذا أني أتمتع بحضور كبير وشعبية كبيرة بينما هيفاء ليس لها نفس الميزة وصوتي أحسن من صوت هيفاء ، وتابعت مروى : للأسف هيفاء وخرجت من الحفل شديدة الغضب وقالت للصحافة أني خربت لها صوتها كيف يعني أخرب صوتها هل هي أم كلثوم عصرها !!



طوني سألها : من الأجمل أنت أم هيفاء؟ مروى أجابت بكل ثقة : أنا طبعاً في الطبيعة أنا أحلى كشكل وروح .. ضحك طوني ودقق النظر في مروى ثانية فقالت له : شو طوني عم تدلع !! أنا أجمل وصوتي أحلى ولي حضور أما هي فليست لها نفس مميزاتي ولا إمكانياتي ، عندك شك!!.



لست مطربة بورنو



مروى أكدت أنها كل يوم عندها حفلات وأفراح لا تنتهي وأنها ترفض كثير من الحفلات كي تأخذ قسط من الراحة ، مروى قالت أنها لا تكره أي فنانة سوى هيفاء لأنها تكرهها وتفعل لها مشاكل بينما هي تحب نانسي عجرم ومن مصر تحب شيرين عبد الوهاب.



مروى أكدت أنها لا تحب آثار الحكيم لأنها قالت عنها أنها مطربة في كباريه وقالت :أنا فنانة محترمة وفي أي مكان في العالم وضعتني فيه يحكي العالم بأخلاقي وسلوكي ، لا أغني إلا في الأماكن المحترمة ولست مطربة بورنو ولا كباريهات.



طوني ضحك وعلق : شو صدمتيني وراح أصدق كلامك !! فردت مروى : أنا صريحة فيما قلته طوني ، وأنت لست من معارضيني أنت تحبني يا طوني والله أنت تحبني وأنت من جمهوري ، لا تكذب !! طوني ضحك بصوت عالي وطلب منها استكمال الحوار.



دكتور سليكون



مروى دافعت عن فيلمها "دكتور سليكون " وقالت أنه قدم رسالة مهمة وأنها أعجبت بدورها بشدة ولكنها في الحقيقية لم تقم بأي عمليات تجميل ، وحول معارضيها أيضاً قالت مروى نسيت :د.أشرف زكي من أشد معارضيني فهو يحاربني ويكره أن يراني في أي فيلم لا أعرف السبب الله يسامحه!!.



مروى تحدثت عن رغبتها في ارتداء الحجاب ولكن حينما تعتزل الفن وقالت : أفكر في الحجاب ولكن بعد أن اعتزل الفن نهائياً سوف ارتديه لا مانع عندي ، ونفت مروى أنها تتاجر بالحجاب وقالت : أنها لا تكره الحجاب ولا تتاجر به وأنها تنوي ارتدائه ولكن بعد أن تنهي حياتها الفنية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: طوني خليفة لمروى:أنك رمز للابتذال الجنسي ونموذج للانحراف واسمك دائماً مرتبط بالخلاعة والفجور   22/8/2010, 22:55

والله حتى مقصر بحقها طوني لانها فعلا مثال للخلاعة والابتذال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: طوني خليفة لمروى:أنك رمز للابتذال الجنسي ونموذج للانحراف واسمك دائماً مرتبط بالخلاعة والفجور   23/8/2010, 09:21

معك حق وعد من اكبر الامثله للخلاعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: طوني خليفة لمروى:أنك رمز للابتذال الجنسي ونموذج للانحراف واسمك دائماً مرتبط بالخلاعة والفجور   7/12/2011, 05:01

الك وحشة يا رائد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طوني خليفة لمروى:أنك رمز للابتذال الجنسي ونموذج للانحراف واسمك دائماً مرتبط بالخلاعة والفجور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: