اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 دوري المناصير لكرة القدم : الفوز عنوان البداية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: دوري المناصير لكرة القدم : الفوز عنوان البداية   21/8/2010, 21:55




دوري المناصير لكرة القدم : الفوز عنوان البداية




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عمان - الدستور

تتواصل في العاشرة والنصف مساء اليوم بطولة دوري المناصير لكرة القدم في اسبوعها الاول وذلك باقامة ثلاثة لقاءات مرتقبة تجمع الفيصلي والاهلي على ستاد الامير محمد بمدينة الرزقاء فيما يواجه الرمثا كفرسوم على ملعب الامير هاشم ويتواجه اليرموك مع الحسين على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

الفيصلي والاهلي - ستاد الامير محمد.

لن تكون المواجهة التي ستجمع الفيصلي والأهلي سهلة في معطياتها فالحسابات بين الفريقين ستكون دقيقة ، ذلك أن الفوز سيكون مطلبا مشتركا ، لكن الاكثر جاهزية هو الذي سيكون الاقرب للفوز ، فصحيح ان الاهلي فاز على الفيصلي4 - 1 في بطولة درع الاتحاد ، لكن حسابات اليوم ستكون مختلفة ذلك ان الفيصلي سيخوض المباراة بكامل نجومه وهو يتطلع الى الاعلان عن بداية قوية تعزز من اندفاعه في تجسيد حملة الدفاع عن اللقب.

منطقيا ندرك بان الاوراق الفنية التي يمتلكها الفيصلي هي الأقوى من اوراق الاهلي ، فالفيصلي خاض مؤخرا لقاء قويا بكأس الكؤوس امام الوحدات وساهمت هذه المباراة في دخول لاعبيه اجواء المنافسة القوية فيما انخرط الاهلي بمعسكر قوي هو الاخر في مصر وخاض عدة لقاءات قوية رفعت من مؤشر الجهوزية لكن افضلية الفيصلي تبقى بخبرة نجومه الدوليين الذين سيكونوا الاقرب للنطق بالحسم.

الفيصلي يعتمد في لقاء اليوم على لؤي العمايرة في حراسة المرمى ويتواجد امامه وسيم البزور ومحمد منير وعبد الاله الحناحنة وشريف عدنان ويتولى بهاء عبد الرحمن مهمة قيادة الهجمات برفقة قصي ابو عالية وحسونة الشيخ وانس حجي ويتواجد في خط المقدمة عبد الهادي المحارمة والمحترف جونيور.

الى ذلك يبرز من لاعبي الاهلي نجوم خط الوسط هم دهشان والحمكري وعبد الفتاح والزاغة حيث يتطلع هؤلاء الى امداد المهاجمين خليل ابراهيم وابو عرقوب بكرات سانحة للتسجيل.

الرمثا x كفرسوم - ملعب الأمير هاشم

مواجهة مثيرة ينتظر أن تجمع الرمثا وكفرسوم عند الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم على ملعب الأمير هاشم ، فكلا الفريقين يضم في صفوفه عناصر مميزة قادرة على الخروج بالنتيجة التي تلبي الطموحات.

ولأنها المباراة الأولى لهما في مستهل مشوار طويل ضمن دوري المحترفين ، فإن الأمر من شأنه أن يرخي بظلال الحذر مطلع اللقاء ، حتى يتمكن كل فريق من كشف أوراق منافسه ، قبل الدخول رسمياً في الأجواء.

ويعي كلا الفريقين أهمية تحقيق النقاط الثلاث هذا المساء لما للأمر من تبعات إيجابية من الناحية النفسية ، حيث سيمنح الفوز صاحبه دفعة معنوية كبيرة لمواصلة المشوار بثقة واقتدار.

ويعول الرمثا على مجموعة من اللاعبين الذين يبرز منهم شادي ذيابات وسليمان السلمان وداود أبو القاسم وركان الخالدي وعادل أبو هضيب وحمزة الدردور ، الذين سيحاولون مع بقية زملائهم فرض حضورهم على منطقة العمليات للتحكم بسير المجريات.

في المقابل ، فإن كفرسوم يعتمد على قدرات بكر عبدالكريم ومروان وليد وعصام الرياحنة وعبدالله الزعبي ومحمود رياحنة ومحمد جهاد ، وبقية زملائهم الذين سيعملون على الانتشار الجيد فوق أرض الميدان لتضييق الحصار على منافسيهم ومباغتتهم.

عموماً ينتظر أن يقدم الفريقان وجبة سمة عامرة بالإثارة والندية ، وتبقى النتيجة معلقة بقدرة النجوم هنا وهناك على استغلال الفرص المتاحة أمام بوابة كلا المرميين ، خاصة وأن التركيز سيلعب دوراً مهماً في مسألة الحسم.

اليرموك ھ الحسين - ستاد الملك عبدالله

يتطلع الفريقان إلى خط بداية ناجحة مع الإستحقاق الأغلى على الصعيد المحلي ، عندما يدشنان حضورهما الفني على أرض ستاد الملك عبدالله مساء اليوم بحثاً عن ثلاث نقاط ثمينة ، عبر العمل ما أمكن على نسج تطلعات هجومية ودفاعية سلسلة في آن معاً للوصول إلى الغاية المرجوة وهي خطف ثلاث نقاط سيكون لها أثر معنوي كبير.

وكون البدايات عادة ما يشوبها نوع من الحذر وربما عدم القدرة على بسط تجانس خططي وفني بين عناصر الفريق الواحد ، لكننا نتوقع أن يكون الفريق الأكثر إنضباطاً على هذا الصعيد هو صاحب القول الفصل والقادر على الفوز ، رغم أن طرفا هذه الموقعة يملكان معرفة شاملة ووافية بقدراتهما في الشقين الهجومي والدفاعي ، إذ سيكون لهذا الأمر عامل مهم في حسم أمر المنافسة ، خاصة في الشوط الأول من عمر المباراة التي ستشهد صراعاً محموماً من كليهما للسيطرة على وسط الميدان ونسج أشكال هجومية ناضجة.

اليرموك سيدفع اليوم بأسامة يوسف في حراسة المرمى ، إبراهيم حلمي ، احمد عوض الله ، ماهر اسماعيل وأحمد أبو حلاوة في الدفاع ، رامي جابر ، ايكا انيستا ، عمار ابو عواد وياسين بخيت في وسط الميدان ، محمد صبح ومحمد رؤوف في الهجوم ، فيما يتوقع أن يدفع الحسين بعبدالله يوسف في حراسة المرمى ، سمير قازان ، انس شهابات ، منتصر هياجنة ووعد الشقران في الدفاع ، كريم حسنين ، محمد العلاونة ، سائد الشقران وعبدالله عبيدات في وسط الميدان ، عمر عثامنة وفادي القط في الهجوم.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: دوري المناصير لكرة القدم : الفوز عنوان البداية   22/8/2010, 05:28

سلمت ايديك يا اسمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: دوري المناصير لكرة القدم : الفوز عنوان البداية   22/8/2010, 06:09

يسلمو نبيل على الخبر الرياضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دوري المناصير لكرة القدم : الفوز عنوان البداية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: