اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 المنتخب الوطني لكرة السلة يغادرنا الى كرواتيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: المنتخب الوطني لكرة السلة يغادرنا الى كرواتيا   18/8/2010, 18:06




المنتخب الوطني لكرة السلة يغادرنا الى كرواتيا




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عمان - الدستور

يغادرنا فجر اليوم وفد المنتخب الوطني لكرة السلة الى كرواتيا للمشاركة في بطولتها الودية المقرر اقتامتها خلال الفترة من 22 إلى 26 الشهر الجاري بمشاركة منتخبات روسيا ونيوزلاندا وكرواتيا والتي تأتي بمثابة محطة الاعداد الاخيرة للمنتخب الوطني قبل التوجه الى تركيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر اقامتها في تركيا خلال الفترة (28) الجاري وحتى (9) من الشهر المقبل.

ويضم الوفد المغادر المدير الفني للمنتخب الوطني ماريو بالما ومساعديه ماريو جوميز ورسلان شوابسوقة ومدير الفريق ينال الخص والمعالج لؤي المرايات والاداري عماد الخوالدة الى جانب اللاعبين : زيد الخص ، ايمن دعيس ، زيد عباس ، سام دغلس ، انفر شوابسوقة ، راشيم رايت ، محمد حمدان ، وسام الصوص ، علي جمال ، فضل النجار وموسى العوضي.

ومن المنتظر ان يتم الاعلان خلال الايام المقبلة عن اسم بديل للاعب اسلام عباس الذي تم استبعاده من تشكيلة المنتخب بعد تعرضه للاصابة خلال مباريات بطولة النخبة الاسيوية على كأس ستانكوفيتش والتي اسدل الستار عن منافساتها مؤخرا ، حيث سيلتحق اللاعب مباشرة بالمنتخب الوطني في تركيا.

وتبرز العديد من الاسماء التي من المرجح ان تدخل الى قائمة المنتخب الوطني ، حيث من المتوقع ان يتم تسمية اللاعب الواعد محمد شاهر واللاعب فيصل خير ، حيث سبق وان رفع الجهاز الفني للمنتخب الوطني اسميهما ضمن قائمته المشاركة في نهائيات كأس العالم.

ووفق مصادر مطلعة بأن هناك محاولة حثيثة لضم اللاعب جمال المعايطة الذي سبق وان اعتذر عن المشاركة في برنامج المنتخب الوطني منذ بدايته وذلك لاسباب خاصة ، حيث هناك محاولات لضم اللاعب الذي لم يتم تثبيت اسمه في تشكيلة المنتخب النهائية ، الامر الذي قد يقف عائقا امام مشاركته مع المنتخب في المونديال.

ويشار الى ان المنتخب الوطني يعاني من تعدد الاصابات في صفوفه ، حيث تعرض اللاعب علي جمال لاصابة التواء في الكاحل ، كما تجددت اعراض الاصابة في الركبة للاعب زيد الخص ، الامر الذي ابعد اللاعبين السابقين عن معظم مباريات المنتخب في بطولة النخبة الاسيوية ، فيما من المنتظر ان يكتمل شفائهما حيث سيشاركان المنتخب في بطولة كرواتيا الدولية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ordoniyah




مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الوطني لكرة السلة يغادرنا الى كرواتيا   18/8/2010, 18:21


بالتوفيق ان شاء الله.....فالهم الفوز (^_^)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب الوطني لكرة السلة يغادرنا الى كرواتيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: