اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 مصر: القبض على "المهدى المنتظر" فى الفيوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: مصر: القبض على "المهدى المنتظر" فى الفيوم   14/8/2010, 17:54

مصر: القبض على "المهدى المنتظر" فى الفيوم

- ألقت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم المصرية الخميس القبض على عاطل ادعى أنه "المهدى المنتظر" وأن لديه القدرة على تسخير الجان لقضاء حوائج الناس .

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم "100 كم جنوب القاهرة" قد تلقت معلومات تفيد بقيام عاطل يدعى رمضان عبدالتواب "34 عاما" من قرية الصبيحى مركز يوسف الصديق بادعائه أنه "المهدى المنتظر" وأنه يمتلك القدرة علي تسخير الجان وحل مشاكل المواطنين والقيام بأعمال سحر وشعوذة مقابل أجر رمزى وهدايا عينية .

وبعد التأكد من صحة المعلومات وإتخاذ الإجراءات القانونية داهمت قوة من الشرطة منزل المتهم، وتمكنت من إلقاء القبض عليه، وضبطت مجموعة من الكتب و "الأحجبة" والأوراق الخاصة بأعمال السحر، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق .

يذكر أن الشاب حاصل علي دبلوم تجارة وادعى انه تعرف علي المسيخ الدجال وان لديه جيشا من الملائكة ويعلم الكثير والكثير من الحقائق الخافية، ويقول إنه وأسرته من ذرية الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه وان جدهم الأكبر هو الإمام الحسن بن علي .

وعمل في الفلاحة وفجأة توقف عن العمل وشعر بضيق وتعب منذ سنتين، وقال انه في ذلك الوقت رأي رؤيا ان ابواب السماء تفتح له ورأي نجوما وشموسا وبعدما استيقظ وجد ملاكاً يحدثه بأنه الشيخ "محمود" وانه جاء ليعاونه علي محاربة الفساد في الدنيا.

وأضاف الشاب أن الشيخ محمود بشره بأنه المهدي المنتظر وان الفساد سينتهي من الدنيا وسنحرر القدس والعراق، وكانت البشري الكبري عندما كشفوا لي عن حقيقة المسيخ الدجال وهو عمي وأخبروني انه من نسل فرعون وانه ليس عمي وليس من ذرية الحسن.

وعن صحة انه المهدي المنتظر استشهد بخطبة لاحد الدعاة تنطبق عليه حول علامات الساعة وصفات المهدي المنتظر مؤكدا ان هده الصفات تنطبق عليه .

يذكر ان محمد هو الأخ الأكبر بين اشقائه الثمانية فأسرته مكونة من الأب والأم و5 بنات و4 ذكور السمة الغالبة عليهم جميعا عندما تجلس معهم هي اهتزاز يدهم اليمني باستمرار دون انقطاع ولم يتزوج أي منهم .

واشار "المهدى المزعوم" إلي أن هذا بفعل الجان الذي يسلطه عليهم المسيخ الدجال ليؤذيهم ولا تتكاثر ذريتهم، كما اكد ان منزله هو أفضل مكان في العالم يمكن ان تستريح فيه النفس البشرية وان تحته كنزا يكفي الدنيا كلها ويفيض ولكن لم يأت وقت فتحه، ولم يخف جهله قائلا "أنا ولا احفظ شيئا من القرآن"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: مصر: القبض على "المهدى المنتظر" فى الفيوم   14/8/2010, 17:59

يدعي انه المهدي هيئته ملموس المهدي من ارض الحجاز و ليس من ارض مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: مصر: القبض على "المهدى المنتظر" فى الفيوم   14/8/2010, 18:37

يلا يقدر يساعد حالة و يطلع حالة من السجن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر: القبض على "المهدى المنتظر" فى الفيوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: