اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تشيلسي يعزز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي بعد سقوط مانشستر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: تشيلسي يعزز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي بعد سقوط مانشستر   13/12/2009, 05:14

عزز فريق تشيلسي موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تعادله مع إيفرتون وهزيمة مانشستر يونايتد على ملعبه أمام أستون فيلا اليوم السبت في المرحلة السادسة عشر من المسابقة

وبعد أن وضع فريق إيفرتون حدا لهيمنة تشيلسي على الدوري الإنجليزي وتعادل معه 3/3 كانت الفرصة مواتية أمام مانشستر يونايتد لاقتسام صدارة المسابقة ولكن الفريق فشل في استغلال الفرصة وسقط أمام ضيفه استون فيلا صفر/1 . .

وأحرز جابريل اجبونلاهور هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23 مستغلا عرضية أشلي يونج.

وحرمت العارضة واين روني من تسجيل هدف لمانشستر يونايتد ونجح ستيوارت داونينج في تشتيت رأسية نيمانيا فيديتش قبل أن تتجاوز خط مرمى فريقه.

وقبل اللقاء الذي يجمع بين ارسنال وليفربول غدا الأحد قفز أستون فيلا إلى المركز الثالث في ترتيب المسابقة.

وبعد تعادل اليوم ظل تشيلسي في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني ، والذي قد يقتسم الصدارة في حال فوزه على ضيفه أستون فيلا في وقت لاحق اليوم

وبعد هزيمته على ملعب مانشستر سيتي الأسبوع الماضي ظهر تشيلسي مجددا بشكل مهزوز وتأخر بهدف بعد مرور 11 دقيقة عندما اصطدمت الضربة الحرة المباشرة التي سددها لويس ساها بجون تيري قائد تشيلسي لترتطم بالقائم وتسكن شباك بيتر تشيك.

وأدرك الإيفواري ديديه دروجبا التعادل لتشيلسي بعد ست دقائق مستغلا عرضية فرانك لامبارد وأضاف الفرنسي نيكولاس انيلكا الهدف الثاني لتشيلسي.

وأدرك إيفرتون التعادل قبل نهاية الشوط الأول مباشرة عن طريق ياكوبو ايجبيني ، الذي شارك بدلا من جو ، الذي تعرض لإصابة في الكاحل.

وسجل دروجبا الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 59 إثر تمريرة من برانيسلاف ايفانوفيتش ولكن تشيك ارتكب خطأ جديدا ليمنح ساها فرصة تسجيل الهدف الثاني بعد أربع دقائق.

وتعرض فريقان من الباحثين عن بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لكبوة غير متوقعة حيث خسر توتنهام صفر/1 أمام ضيفه ولفرهامبتون وتعادل مانشستر سيتي مع مضيفه بولتون 3/3 .

وقال كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي "من يمكنه القول أننا نعاني من أزمة؟لا أعتقد ذلك ، أريد أن أكون موضوعي وعندما أنظر إلى المباراة والطريقة التي لعبت بها أرى أن فريقي لعب بشكل جيد للغاية".

وأضاف "لم نحقق الفوز بسبب الأخطاء الفردية ، ولكننا لعبنا بشكل جيد للغاية طوال 90 دقيقة وبتركيز جيد".

وعلى ملعب "وايت لان" استغل كيفين دويل الضربة الحرة المباشرة التي نفذها نيناد ميلياس وتقدم بهدف لولفرهامبتون بعد مرور ثلاث دقائق فقط ليبتعد بفريقه عن دائرة الهبوط.

وعلى ملعب "ريبوك" أحرز كارلوس تيفيز هدفين لمانشستر سيتي وسجل ايفان كلاسنيتش هدفين لبولتون في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 3/3 .

وتقدم كلاسنيتش بهدف لبولتون في الدقيقة 11 وتعادل تيفيز لمانشستر سيتي من تسديدة اصطدمت بتامير كوهين وسكنت الشباك.

وأضاف جاري كاهيل الهدف الثاني لبولتون قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول وبعد دقيقتين فقط درك ميكا ريتشاردز التعادل لمانشستر سيتي.

وتقدم بولتون بهدف ثالث بعد ثماني دقائق من الشوط الثاني عن طريق كلاسنيتش.

وتعرض كريج بيلامي للطرد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية قبل أن يدرك تيفيز التعادل لمانشستر سيتي.

وتراجع ويستهام ، الذي تعرض مدافعه مارم نوبل للطرد ، إلى المركز الثالث من القاع بعدما سقط أمام برمنجهام سيتي بهدف نظيف سجله لي بوير.

وسجل دارين بينت عاشر أهدافه في الموسم الحالي ليتعادل سندرلاند مع ضيفه بورتسموث 1/1 .

وتعادل يونس قابول لبورتسموث في الوقت بدل الضائع قبل أن يتعرض للطرد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية لمبالغته في الاحتفال بالهدف.

وتعادل بيرنلي مع ضيفه فولهام بهدف لمثله بعدما تقدم بوبي زامورا بهدف لفولهام في الدقيقة 50 ثم تعادل واد اليوت لأصحاب الأرض في الدقيقة 60 .

ويدين هال سيتي بالفضل لحارس مرماه بواز ميهيل في التعادل مع ضيفه بلاكبيرن سلبيا ليبقى على بعد نقطتين من منطقة الهبوط.

وفي وقت سابق اليوم ، تصدى توماس سورنسن لضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة لينقذ فريقه ستوك سيتي من الوقوع في فخ الهزيمة ويقوده للتعادل 2/2 مع ضيفه ويجان.

وهذه هي ضربة الجزاء الثالثة التي يتصدى لها سورنسن في أخر أربع مباريات لفريقه ويبدو أن العدالة تحققت اليوم على يديه حيث بدا أن جوردي جوميز كان في وضع تسلل حين تعرض للعرقلة من قبل روبرت هوث ليحصل فريقه على ضربة جزاء مشكوك في صحتها.

وتقدم ايمرسون بويس بهدف لويجان في الدقيقة 15 من متابعة لتسديدة زميله هوجو روداليجا التي أنقذها سورنسن.

وتعرض بويس لركلة في الرأس لدى تسجيله الهدف الأول لفريقه ورغم ذلك أكمل الشوط الأول واضعا ضمادة سميكة على رأسه قبل أن يتم استبداله في الشوط الثاني.

وأحرز تونكاي سانلي أولى أهدافه مع ستوك سيتي ليعادل النتيجة لفريقه بعد مرور ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني.

وأضاف ماينور فيجيروا الهدف الثاني لويجان في الدقيقة 72 من ضربة حرة مباشرة ولكن في غضون دقيقتين أدرك ريان شاوكروس التعادل لستوك سيتي.

وشارك المهاجم جيمس بياتي الذي تردد أنه دخل في مناوشة مع مدربه توني بوليس يوم الأحد الماضي ، قبل ست دقائق من نهاية المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr lonely




مُساهمةموضوع: رد: تشيلسي يعزز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي بعد سقوط مانشستر   13/12/2009, 05:26

شكرا لجهودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تشيلسي يعزز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي بعد سقوط مانشستر   13/12/2009, 06:05

اشكرك ايمن لتفاعلك مع جميع المواضيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تشيلسي يعزز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي بعد سقوط مانشستر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: