اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الجغبير:افتخروا بانفسكم فانتم أول من سيمثل الوطن باولمبياد الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: الجغبير:افتخروا بانفسكم فانتم أول من سيمثل الوطن باولمبياد الشباب   10/8/2010, 17:00

نقلت الامين العام للجنة الاولمبية لانا الجغبير تحيات سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية لاعضاء البعثة المغادرة غدا الى سنغافورة للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية الاولى للشباب التي تقام الفترة من 14 - 26 وذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد امس بمقر اللجنة الاولمبية مشيرة الى ان سموه طالب كافة المشاركين بتمثيل الاردن بافضل صورة وعكس تلك الصورة الجيدة عن اللاعب واللاعبة الاردنية امام الجميع.

وطالبت الجغبير التي رحبت في بداية حديثها بالبعثة ممثلي الوطن بان يكونوا فخورين باعتبارهم اول من سيمثّل الاردن في اولمبياد الشباب ، مذكرة اياهم ان اولمبياد الشباب يختلف عن الصيفي من حيث انه لا يوجد تباعد من حيث الاعمار بين المتنافسين ولا حتى في المستوى الفني لذلك عليهم بذل اقصى جهوده بتحقيق افضل النتائج ، كما ان الاولمبياد يحتوي على برنامج تثقيفي واخر ترفيهي.

واضافت الجغبير انه تم اختيار لاعب التايكواندو يزن الصادق لحمل العلم خلال حفل الافتتاح الذي يقام مساء السبت المقبل والذي يحضره بناء لقرار اللجنة المنظمة رئيسة الوفد د.سيرسا نغوي واللاعبين واللاعبات فقط ، وعللت الجغبير سبب اختيار الصادق لحمل العلم نيله الميدالية الذهبية خلال التصفيات الأولمبية التي اقيمت في المكسيك كما تم اختيار لاعبة التايكواندو دانا حيدر لحضور اجتماع مع رئيس اللجنة الاولمبية الذي يعقد في 25 الجاري ووضحت الجغبير ان السبب في اختيار دانا لذلك هو حصولها على الميدالية الفضية خلال التصفيات الاولمبية التي اقيمت في المكسيك.

وأكدت الجغبير على ضرورة الالتزام بالزي الرسمي طول فترة التواجد وعدم خلعه اطلاقا وعدم تناول الادوية دون علم المدرب ورئيسة الوفد.

بدورها استعرضت رئيسة الوفد د. سيرسا نغوي مرافق القرية الاولمبية التي سيتواجده بها اللاعبون والمدربون وهي عبارة عن جامعة في سنغافورة مشيرة الى انها ستكون متواجدة بالقرية مع الجميع لحل اي مشكلة تواجههم.

بدورها استعرضت ميسم بشارات سفيرة الالعاب الاولمبية البرنامج التثقيفي وهو برنامج ممتع وليس تعليمي فقط وسيكون الاولمبياد فيه اكثر من الرياضي حيث يتضمن نحو 80 % تثقيفي.

بدوره تحدت د. مازن الظاهر من المنظمة الاردنية لمكافحة المنشطات عن فحص المنشطات وطريقته ويجب ان يتوفر مرافق ، منبها عدم اخذ اي طعام او شراب من اي لاعب اخر.

وقد حضر الاجتماع لاعبا التايكواندو دانا حيدر ويزن الصادق ومدربهما شن شوا هوا ، و لاعبا السباحة عمر عليان وسارة هياجنة ومدربه د.علي النوايسة ولاعب الجمباز ادهم الصقور ومدربه سلام الدولامي والوفد الاعلامي المكون من الزميل الصحفي منير طلال والمصور الصحفي الزميل جهاد النجار وتغيب لاعب الريشة محمد نزار ومدربه يوسف ابو المنذر لتواجدهما في سوريا للمشاركة في البطولة العربية للشباب.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: الجغبير:افتخروا بانفسكم فانتم أول من سيمثل الوطن باولمبياد الشباب   11/8/2010, 06:05

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام امين




مُساهمةموضوع: رد: الجغبير:افتخروا بانفسكم فانتم أول من سيمثل الوطن باولمبياد الشباب   11/8/2010, 15:40

يعطيك العافيه اخي اسمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: الجغبير:افتخروا بانفسكم فانتم أول من سيمثل الوطن باولمبياد الشباب   11/8/2010, 18:24

هلا اخي يوسف نورت ومشكور


وهلا اختي ام امين نوارة المنتدا مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجغبير:افتخروا بانفسكم فانتم أول من سيمثل الوطن باولمبياد الشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: