اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 هروب محترف شباب الاردن الروماني لوتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: هروب محترف شباب الاردن الروماني لوتو   10/8/2010, 16:55

عبرت ادارة نادي شباب الاردن عن استغرابها الشديد من هروب المحترف الروماني بكرة القدم ايونت لوتو بصورة مفاجئة ودون سابق انذار ، الأمر الذي دفع مجلس ادارة النادي الى مخاطبة الاتحاد الروماني لاطلاعه على الأمر وحث اللاعب على العودة في اسرع وقت سيما ان استحقاقات الموسم المقبل اضحت على الابواب.

وقال جورج قعوار عضو مجلس ادارة نادي شباب الاردن في رده على استفسارات(الدستور) امس :( لقد تفاجأنا من هروب اللاعب الذي تعاقدنا معه قبل اسابيع وخضع لاختبارات فنية وبدنية واجتازها بنجاح ، مما دفعنا لابرام صفقة التعاقد معه لمدة موسم واحد ، وهو بالمناسبة لاعب يلعب في مركز صناعة الالعاب ويمتاز بمهارات فنية عالية من الدرجة الاولى وقد بنينا عليه آمالا كبيرة في تغطية هذه المنطقة).

واضاف قعوار:( نحن لازلنا في حيرة من أمرنا فهذه الحادثة غير مسبوقة بالنسبة لنا ، وقمنا بمخاطبة الاتحاد الروماني ووكيل اعماله في الاردن لاطلاعهم على تفاصيل ما حصل علهما ينجحان في اعادة اللاعب الى صفوف فريق شباب الاردن ، ولعل مبعث استغرابنا يكمن بأن البطاقة الدولية للاعب هي بحوزة الاتحاد الاردني لكرة القدم وهو ما يجعل من أمر احترافه مع ناد اخر غاية في الاستحالة).

واعترف جورج قعوار صراحة بان هروب اللاعب بصورة مفاجئة خلق شيئا من البلبلة بمسيرة تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة نظرا لاهمية المركز الذي يشغله اللاعب الهارب.

الجدير ذكره ان المحترف الروماني ايونت لوتو - (34) عاماً - يمتلك خبرة عالية وله تجارب كثيرة ناجحة مع الاندية الاوروبية كما انه يعد من اللاعبين المعروفين والمميزين فوق ساحة كرة القدم الرومانية وكانت ادارة نادي شباب الاردن تعاقدت معه في حفل رسمي حظي بحضور رئيس نادي شباب الاردن سليم خيروعدد من اعضاء مجلس الادارة إلى جانب وكيل اعماله.

مرعي يلتحق بتدريبات الفريق

الى ذلك يلتحق المهاجم الجديد احمد مرعي خلال اليومين المقبلين بصفوف فريق شباب الاردن بعد انهاء مشاركته مع فريقه الجليل بدوري اندية الدرجة الاولى لكرة القدم حيث نجح مرعي في قيادة فريقه لمصاف اندية الدرجة الممتازة بتسجيله العديد من الأهداف الحاسمة.

وسيلتقي فريق شباب الاردن في الخامسة والنصف مساء اليوم المنتخب العسكري في لقاء ودي يجمعهما على ملعب السلط والذي يأتي في اطار تحضيرات الجانبين للاستحقاقات المقبلة.

وكان فريق شباب الاردن قد خاض يوم امس الاول لقاء وديا مع فريق البقعة على ملعب جامعة الاسراء حيث انتهى اللقاء بالتعادل 1 - 1 وسجل هدف شباب الاردن المحترف البرازيلي لوبيز كارتينو وتغيب عن فريق شباب الاردن اربعة لاعبين لتواجدهم بصفوف المنتخب الوطني الى جانب اللاعب حازم جودت الذي فضل الراحة لتعرضه لضربة شمس.

وكان شباب الاردن قد انجز في هذا الموسم جملة صفقات ناجحة مع لاعبين مميزين وهم: احمد مرعي(الجليل) ، ماهر الجدع ويوسف الشبول (العربي) ، وعبدالله ذيب ، ومؤمن حسن ومحمد الصقري وعمر غازي(الفيصلي) الى جانب المحترفين الأجانب الكونغي كبالنغو والبرازيلي لوبيز كارتينو.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: هروب محترف شباب الاردن الروماني لوتو   11/8/2010, 06:11

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />


يجوز عرف انه رمضان قرب طار ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: هروب محترف شباب الاردن الروماني لوتو   11/8/2010, 19:31

ههههههههه

والله اخي يوسف يمكن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هروب محترف شباب الاردن الروماني لوتو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: