اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تعادل ثمين لاتحاد الرمثا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr lonely




مُساهمةموضوع: تعادل ثمين لاتحاد الرمثا   12/12/2009, 22:21

اقتنص فريق إتحاد الرمثا نقطة ثمينة من ضيفه فريق شباب الأردن بعدما تعادلا سلبياً بدون أهداف في اللقاء الذي جرى على ستاد الأمير هاشم بمدينة الرمثا في إطار مباريات الجولة الثامنة من دوري المناصير الأردني للمحترفين لكرة القدم.

رفع اتحاد الرمثا بهذه النتيجة رصيده للنقطة الثالثة في المركز الثاني عشر والأخير، فيما وصل شباب الأردن للنقطة السادسة عشر في المركز الثاني مبتعدا عن المتصدر الفيصلي بفارق ثلاث نقاط.

وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء، خاصة في الشوط الثاني الذي أضاع فيه اللاعبين العديد من الفرص شبه المؤكدة والمؤكدة لتسجيل أهداف، ولكن براعة حارس الاتحاد حمزة الحفناوي وحارس الشباب معتز ياسين كانت بالمرصاد لمعظم هذه الأهداف المؤكدة.

ومع صافرة البداية كاد عمار الشرايدة أن يسجل هدف السبق لشباب الأردن بعد أن سدد قذيفة قوية، مرت بجانب القائم الأيسر للحارس حمزة الحفناوي. بعدها أضاع لاعب الاتحاد سامر كمال الفرصة الأخطر من انفرد تام بحارس الشباب ليسدد الكرة قوية فوق العارضة.

هذه البداية أعطت انطباع بأن المباراة ستكون حافلة في الأهداف ليغازل بعدها مهاجمين الفريقين المرميين دون ان تنجح تسديدات كابولونجو وفادي لافي ومحمد خير من هز شباك حارس الاتحاد حمزة الحفناوي وكذلك الحال تسديدات سيلا والداود وذيابات من جانب الاتحاد.

الشوط الثاني اتسم الأداء بالسرعة واشتد التنافس بين الفريقين في الأدوار الهجومية مع أفضلية وخطورة واضحة لشباب الأردن حيث أضاع مصطفي شحدة فرصة محققة لتقدم فريقه بعدما استقبل كرة عرضية سهلة من محمد خير سددها قوية من داخل الجزاء تألق الحفناوي في إبعادها، فيما كان رد الاتحاد عبر قذيفة مراد ذيابات التى تصدى لها ياسين بصعوبة لركنية، ليهدر بعدها لاعبين شباب الأردن محاولات سانحة للتسجيل بعدما أشرك دراجان النبر وأبو زيتون على فترات حيث عاد مصطفي شحدة وسدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيسر، فيما مرت عرضية ابو زيتون من امام كابالونجو وهو على بوابة المرمى، وعاد الحفناوي وتألق في إبعاد تسديدة الشرايدة، فيما ذهبت راسية كابالونجو بجانب القائم الأيمن وهو على بعد امتار من مرمى الاتحاد، وحاول يوسف النبر من خطف أي هدف لفريق شباب الأردن لكن دون جدوى في ظل صرامة دفاعية من جانب اتحاد الرمثا وتألق الحارس حمزة الحفناوي الذي امسك كرة النبر على دفعتين.

وفي الوقت بدل الضائع بلغت المباراة قمة الإثارة حيث أهدر المهاجم الاتحادي سيلا فرصة خيالية عندما استخلص الكرة من المدافع الجزائري عدلان جريش ليواجه المرمى ويسدد الكرة قوية تألق معتز ياسين في إبعادها، فيما كان الحارس حمزة الحفناوي يفسخ اخطر فرص المباراة على الإطلاق عندما لعب الشرايدة كرة عرضية على راس البزور أعادها على راس شادي أبو هشهش المتواجد على بعد مترين من مرمى الاتحاد ليسدد كرة قوية برأسه طار لها الحفناوي وأبعدها من حلق المرمى في لقطة تصدى تعد اعجازية استحق عليها التهنئة من زملاؤه ولاعبين شباب الأردن بعدما انهي المباراة بصيام إجباري دون تسجيل.

وفي افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري انتهت موقعة القاع بين كفرسوم وضيفه الكرمل بفوز الأول بنتيجة 3-1 على ملعب "الحسن بمدينة اربد" في لقاء انتهي شوطه الأول بتقدم كفرسوم بهدف دون مقابل.

وكان كفرسوم قد عاد الى نغمة الانتصارات بعد أن سقط بالمرحلة السابقة امام الرمثا (صفر-3) واضعا حدا لمسلسل هزائمه ومحققا فوزه الثاني هذا الموسم، وسجل أهداف كفرسوم إبراهيم الرياحنة بالدقيقة (17 ، 58) وعبدالله الزعبي (د.53)، فيما سجل هدف الكرمل يزن شاتي (د76).

ورفع كفرسوم رصيده إلى 8 نقاط وأصبح في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الكرمل عند 7 نقاط في المركز التاسع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: تعادل ثمين لاتحاد الرمثا   25/1/2010, 03:28

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألماس




مُساهمةموضوع: رد: تعادل ثمين لاتحاد الرمثا   25/1/2010, 03:38

:shokran:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعادل ثمين لاتحاد الرمثا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: