اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الجليل يتوج بطلاً لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: الجليل يتوج بطلاً لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم   9/8/2010, 15:48

الجليل يتوج بطلاً لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ذات راس جديد «المحترفين»
عمان - الرأي - دون امس ذات راس اسمه في سجلات «المحترفين» بعد فوزه على الجليل 2/1 على ستاد الامير محمد بالزرقاء في ختام دوري الدرجة الاولى لكرة القدم.
ذات راس جديد «المحترفين» كرر الانجاز الذي حققه عام 2003 عندما صعد انذاك لمصاف اندية الممتاز، ليعود من جديد من اوسع الابواب هذه المرة وينضم لكوكبة المقدمة بعد ان رفع رصيده إلى النقطة الخامسة، في الوقت الذي ظفر الجليل (6) الصاعد مسبقا بلقب البطولة.
وتوج عضو الاتحاد صلاح صبرة الجليل بطلا وذات راس وصيفا وسط احتفالات كبيرة من جماهير الطرفين فيما زف انصار ذات راس فريقهم إلى الكرك معقل النادي وذات الامر انسحب الجليل الذي رافقه جمهوره إلى اربد.
ولم ينفع الفوز الذي حققه شباب الحسين على عين كارم 2/1 على ملعب السلط، إذ رفع رصيده الى (4) وعين كارم (1) ليخرج الطرفين من معادلة الحسابات بعد ان حسمت نتيجة الجليل وذات راس كافة التكهنات.
على صعيد آخر قرر الاتحاد ايقاف مدرب شباب الحسين رائد عصفور (6) مباريات رسمية وتغريم النادي مبلغ (500) دينار، لشتمه الحكم في مباراة الفريق امام ذات راس في الجولة الاولى بحسب الموقع الالكتروني للاتحاد.
ذات راس (2) الجليل (1)
الزرقاء - زهير الشقيري
بدون مقدمات بانت نوايا ذات راس التسجيل من خلال اللعب بطريقة هجومية في الربع ساعة الاولى مستفيدا من قدرات عدنان كريط وبهجت حريزات والاخير اعلن تقدم فريقه مبكرا بهدف جميل (15).
اراد الجليل التعويض وكثف من هجماته العديدة التي تولاها صهيب الوهيبي واحمد ومرعي واسناد خالد ابو ارشيد وعدي جفال، وانفرد الوهيبي وسدد في القائم الايسر وتبعه احمد الشلبي بقذيفة جاءت قريبة من القائم وسدد الشياب كرة حولها الحارس الى ركنية ليستغل هو نفسه العرضية التي سقطت على راسه ويرسلها للخارج ومع نهاية الشوط توغل جفال من الميسرة ومرر الى للوهيبي الذي بدوره ارسلها الى احمد مرعي الذي هيا الكرة لنفسه وحاور حارس ذات راس وادرك التعادل (45).
شن الطرفين في الشوط الثاني هجمات كثيرة الشوط الثاني وظهر سلاح التبديلات فاشرك ذات راس فواز البدور وابو بكر الخوالدة، وتحسن اللعب فمرر الجعافرة الى موافي الذي غمزها براسه لينقدها الحارس في اللحظة الاخيرة، ومرراحمد ابو عرب الى مالك كرة ذكية وضعها بمحاذاة القائم وفي تلك الاثناء تتولد الفرصة لذات راس لاضافة الهدف الثاني حين نفذ ابو عرب ركلة ثانية اقتنصها حريزات واخطا المدافع في ابعادها لتعانق الشباك (79).
وسدد وليد الخالدي لكن الحارس تعملق وحولها الى ركنية بصعوبة وعاد جفال وعكس عرضية الى الوهيبي الذي سددها في المرمى لكن راية الحكم الغت الهدف.
وفي الدقائق الاخيرة تشبث ذات راس بالفوز ولعب باسلوب دفاع المنطقة رجل لرجل للحفاظ على النتيجة وكان له ما اراد بمرافقة الجليل الى اندية المحترفين.
شباب الحسين (2) عين كارم (1)
كان شباب الحسين صاحب الافضلية واستطاع ان يكون السباق في تهديد المرمى حيث استهل خير اولى الفرص برأسية مرت بجوار القائم، وكاد باميا ان يفتتح التسجيل عندما لم يحسن ابراهيم علوش ابعاد الكرة من داخل المنطقة سددها بامبا بتسرع فوق العارضة والمرمى امامه, لكن ذلك لم يمنع الفريق بان يسجل اولا بهدف من ركلة جزاء عندما تعرض احمد ابو عالية للاعثار من قبل شادي حجازي نفذها ابو عالية بنجاح (12).
تحسن أداء العكارمة وشن أكثر من هجمة ورغم ان دفاع الشباب تعامل معها بمنطق الا ان نائل كاد ان يحقق التعادل عندما تجاوز الدفاع وسدد كرة امسكها حمدي سعيد بالوقت المناسب واعاد نائل الكرة لكن هذه المرة عندما سدد كرة ثابتة اقلقت الجميع لكنها مرت بجوار القائم.
اندفاع الشباب بقي متواصلاً الا ان خط المقدمة بقي ينقصه التركيز خاصة بامبا الذي لم يستثمر الكرات في المقدمة بالشكل المطلوب بالوقت الذي وجه منير كرة قوية أبعدها مازن عبدالله بحضور!.
ظهر عين كارم في الحصة الثانية بصورة أفضل من السابق, فالانتشار الجيد بارجاء الملعب كانت ميزة لامساك خيوط المباراة واضحة له الافضلية خاصة بعد ان اعتمد الفريق على اكثر من محور لتنفيذ هجماته.
الاسلوب الذي اعتمده العكارمة تركز على الاطراف خاصة الجهة التي كان يلعب في الجهة اليسرى ومال خير والزيود للعب الى جهته وتقدم عصام ابو طوق للاملام ليثمر ذلك عن تهديد لمرمى سعيد الذي تصدى بتسديدة وجهها نائل ثم سيطر الحارس على تسديدة ثابتة نفذها ابو طوق تجاه الشباك، وكان قبلها شباب الحسين يتقدم بكرة عبر ابو فارس سددها واخرجها المدافع محمد فتوت.
الاداء لم يخضع لضوابط وتبادل الطرفين التقدم نحو المرميين, شباب الحسين كان من الاقرب للتسجيل وتعزيز هدفه حيث سدد بامبا كرة ثابتة ابعدها مازن بيده لترتطم بالعارضة قبل ان تذهب للخارج بعد ان اطلق ابو فارس كرة قوية استقرت بالشباك الهدف الثاني (80) وقبل نهاية المباراة وصلت كرة عرضية راس عبد الله الديسي وضعها بشباك سعيد الهدف الاول لعين كارم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الجليل يتوج بطلاً لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم   9/8/2010, 15:59

الله يعطيهم العافية الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: الجليل يتوج بطلاً لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم   9/8/2010, 16:13

ويعافيك وعد

ومبروك لهم على جهودهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجليل يتوج بطلاً لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: