اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 المدير الفني يختار الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم لتوضيح موقفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: المدير الفني يختار الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم لتوضيح موقفه   7/8/2010, 18:23

المدير الفني يختار الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم لتوضيح موقفه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تشكيلة المنتخب الوطني تعلن اليوم من اللاعبين المحليين فقط
عمان - مفيد حسونة - يعلن العراقي المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد اليوم قائمة باسماء التشكيلة التي ستبدأ مرحلة الاعداد الاولية والتي تسبق مشاركة المنتخب الوطني ببطولة غرب اسيا والتي يستضيفها الاردن خلال الفترة من 24 ايلول وحتى الثالث من تشرين اول القادمين.
اعلن ذلك مدير المنتخب اسامة طلال واضاف بان حمد سيقوم بتوضيح كل ما يتعلق بتشكيلة المنتخب ومشواره المقبل عبر الموقع الالكتروني الرسمي للاتحاد من خلال جلسة حوار سوف يجريها مع الموقع، وهو اختيار يجعل المدير الفني بعيدا عن الاعلام الذي ساند المنتخب خلال الفترة الماضية !!
ووفقا لذلك فان تشكيلة المنتخب ينتظر ان تضم بين 23 و25 لاعبا جميعهم من اللاعبين المحليين بعدما تعذر استدعاء المحترفين الذي يلعبون بالدوري السعودي والقبرصي والروماني والكرواتي وسوف يكون اول تجمع للمنتخب يوم غد الاحد بمشاركة كافة اللاعبين وربما يغيب عنها كل من محمد خير واحمد مرعي اذا شملهما الاختيار كما هو متوقع لارتبطاهما مع فريقيهما بالمشاركة بالمربع الذهبي لدوري الدرجة الاولى فيما اكدت المصادر ان حمد لم يوافق على تأخير انضمام لاعبي الفيصلي والوحدات وفقا للطلب الشفوي الذي قدمه الناديين الاسبوع الماضي باعتبارهما يشكلان نصف تشكيلة المنتخب وبالتالي صعوبة بداية المرحلة الاولى من الاعداد بعدد محدد من اللاعبين.
وكان الفيصلي والوحدات طالبا باعفاء مشاركة لاعبيهما بالتدريبات المقررة يومي الاحد والاثنين المقبلين وذلك ليسنى لهم مشاركة فريقهما الاستعداد لمباراة كاس الكؤوس والتي تجمع قطبي الكرة الاردنية يوم الجمعة المقبل لكن حمد اعلن برنامج اعداد المنتخب بعدما انجزت دائرة المسابقات تحديد اجندة الموسم الجديد وهو ما يجعله يتمسك بحقه بضم كافة اللاعبين منذ بداية برنامج الاعداد .
وكان اعضاء الجهاز الفني تقاسمو حضور مباراتي النهائي وتحديد المركز الثالث امس بهدف الوقوف على مستوى بعض اللاعبين بصورة نهائية قبل الاعلان عن ضمهم او استبعادهم .
وبالنسبة للمحترفين فان اتحاد كرة القدم لم يتلق ردا من نظيره الكرواتي حول طلب الاتحاد انضمام اللاعبين انس واحمد الشربيني لصفوف المنتخب خلال الفترة من يوم غد الاحد وحتى الاربعاء المقبل مثلما لم يتلق الاتحاد ردا من الاتحاد الدولي - فيفا- حول قانونية مشاركة اللاعبين مع المنتخب الوطني وخاصة بالنسبة للاعب انس والذي سبق وان شارك بصفوف منتخب كرواتيا ضد قطر في مباراة ودية .
وينتظر ان تشمل القائمة وجوه جديدة لكن ركيزتها الاساسية سوف تكون من نفس التشكيلة التي كانت خاضت تصفيات كأس اسيا الاخيرة وخاصة اللاعبين اصحاب الخبرة وفقا لما كان حمد اعلنه بتصريحات صحفيه سابقة.
وتشهد القائمة عودة حسن عبد الفتاح من جديد الى صفوف المنتخب بعدما عقد جلسة مصارحة مع المدير الفني وتم خلالها تسوية كافة القضايا التي ساهمت باستبعاد عبد الفتاح عن المنتخب خلال الفترة الماضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: المدير الفني يختار الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم لتوضيح موقفه   7/8/2010, 22:51

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: المدير الفني يختار الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم لتوضيح موقفه   8/8/2010, 00:29

مشكور اخي يوسف للمشاركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المدير الفني يختار الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم لتوضيح موقفه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: