اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 افتتاح البطولة الدولية الرباعية لناشئي كرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: افتتاح البطولة الدولية الرباعية لناشئي كرة القدم   7/8/2010, 18:20


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


المنتخب يخفق في اختبار العراق
عمان - عبدالجليل العضايلة - خسر امس منتخب الناشئين امام نظيره العراقي 1/4 في مباراة جرت على ستاد البتراء في افتتاح منافسات البطولة الدولية الرباعية لكرة القدم.
ويخوض المنتخب مباراته الثانية في البطولة عند الثامنة مساء غد بلقاء نظيره التونسي، في حين تقام الجولة الثالثة والأخيرة الثلاثاء المقبل بلقاء العراق وتونس عند الخامسة وتليها مباراة المنتخب وإيران عند الثامنة، وكان المنتخب التونسي ونظيره الايراني التقيا في ساعة متأخرة من الليلة الماضية على ذات الملعب.
عودة الى المباراة، حيث حملت الدقائق الاولى اثارة وندية خاصة من الجانب العراقي الذي بحث مبكراً عن نقاط الفوز، في حين حاول المنتخب فرض ايقاعه في الوقت الذي رجحت فيه كفة المنافس من خلال البنية القوية وقدرته في نقل الكرات عبر محاور ضيقة.
بدأت المجريات برتم سريع قاده المنتخب العراقي بتمريرات متقنة سعياً لخطف الاسبقية، حيث لم يستغرق كثيرا من الوقت حين اندفع اللاعب رسول حسين نحو المرمى مستفيدا من فجوة دفاعية اعترت المنتخب قبل ان يسدد على يمين الحارس احمد خنجر الهدف الاول.
لم يمضي الكثير من الوقت حتى عزز العراق تقدمه عبر لاعبه حيدر خضير مستغلاً خروج خنجر خارج منطقة الجزاء ليسدد على يساره محرزاً الهدف الثاني.
التقدم العراقي اجبر المنتخب على اعادة ترتيب اوراقه في محاولة للضغط على مرمى منافسه والتركيز اكثر على نقل الكرة من الوسط الى الخط الامامي بسرعة، حيث نجح احسان حداد في اختراق الرقابة الدفاعية للعراق بعد ان ارسل بينية وضعت سامر صوبر في مواجهة المرمى قبل ان يسدد كرة حاول الحارس ابعادها لكنها استقرت في الشباك الهدف الاول للمنتخب (30).
ارتفعت معنويات المنتخب بعد الهدف، واصبح المرمى العراقي تحت الضغط المتواصل عبر الهجمات المرتدة في محاولة لتقليص الفارق قبل نهاية الشوط الاول، لكن الفجوات الدفاعية للمنتخب حالت دون استمرار الضغط وعادت الاوراق لتختلط من جديد لمصلحة العراق جاءت ذروتها في الدقيقة 40 سجل في ثوانيها اللاعب حسين عبدالله الهدف الثالث عبر تسديدة قوية من وسط الملعب غالطت الحارس لتستقر في الشباك.
بداية الشوط الثاني كانت اكثر هدوءا من الاول بعد ان اعتمد الفريقان على نقل الكرات بكثافة في محاولة لايجاد الثغرات الموصلة للمرمى في الوقت الذي انصب التركيز فيه على تمتين الخطوط الدفاعية، حيث بدا واضحا الاعتماد على الهجمات المرتدة.
الفاعلية العراقية امام مرمى المنتخب عادت من جديد بعد ان توغل علي فائز على مشارف الجزاء وسدد كرة ضعيفة اخذت معها يد خنجر وواصلت طريقها للشباك الهدف الرابع (70) الامر الذي دفع الجهاز الفني لادخال الحارس محمد بنهان بدلاً من خنجر.
عاد المنتخب في الدقائق الاخيرة ليفرض ايقاعه مجدداً سعياً لتقليص الفارق، لكن المحاولات لم تحمل اي جديد وسط نجاعة المنتخب العراقي في تبديد الخطورة على حدود الجزاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: افتتاح البطولة الدولية الرباعية لناشئي كرة القدم   7/8/2010, 22:55

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: افتتاح البطولة الدولية الرباعية لناشئي كرة القدم   8/8/2010, 00:26

هلا اخي يوسف نورت اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افتتاح البطولة الدولية الرباعية لناشئي كرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: