اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 منتخب السلة يغلب قطر ويلاقي سورية في البطولة الثلاثية اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: منتخب السلة يغلب قطر ويلاقي سورية في البطولة الثلاثية اليوم   2/8/2010, 16:17


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


خطوة مهمة
عمان - منير طلال - نجح أمس المنتخب الوطني لكرة السلة في قطع اولى الخطوات نحو الدور النهائي للبطولة الثلاثية الودية بتغلبه على قطر 68– 66(30-32) في افتتاح البطولة بقاعة النادي الارثوذكسي.
المنتخب الوطني الذي يستضيف البطولة والتي يشارك فيها أيضاالمنتخب السوري الذي يظهر اليوم عند السادسة والربع امام المنتخب الوطني في ذات القاعة التي تستضيف البطولة، ويختتم الدور الاول غدا فيما يقام الدور النهائي بعد غد الاربعاء.
ويتكرر اللقاء بين الفريقين الاحد القادم في بيروت ضمن بطولة ستانكوفيتش «النخبة الاسيوية» ومن الممكن ان يتكرر في الدور النهائي للبطولة.
وغاب المدرب بالما والنجم ايمن دعيس بسبب الاصابة بانفلونزا عن اللقاء الذي حظي بمتابعة جماهيرية كبيرة في اول ظهور دولي للمنتخب محلياً بعد تأهله لنهائيات كأس العالم التي تقام في تركيا نهاية الشهر الجاري.
الاردن/ 68 قطر/ 66
رغم تقدم المنتخب القطري في بداية اللقاء 4-0 الا ان المنتخب بدأ بسحب التفوق تدريجيا من الفريق الضيف معتمدا على سام دغلس في قيادة الالعاب والذي سانده على الدائرة انفر شوابسوقه وراشيم رايت فيما تكفل الشقيقان اسلام وزيد عباس بالتمركز تحت السلتين.
واخترق راشيم الدفاعات القطرية وسجل زيد الذي اتبعها بتغميسة تفاعل معها الجمهور بحرارة ليتقدم المنتخب 11-6 وتواصل الرتم السريع للمنتخب الذي ارهق القطري الذي مثله الخماسي علي تركي ومحمد سعيد وعرفان سعيد وتارجي البان وداوود موسى الذي استفاد وتركي من الرميات الحرة التي سنحت للفريق لقضم الفارق 13-12 ومن ثم التعادل 16-16 وفور دخول زيد الخص نجح بالتسجيل لتنتهي الفترة الاولى 18-16.
في الفترة الثانية دفع مدرب المنتخب ماريو جوميش بموسى العوضي وعلي جمال ووسام الصوص لينضموا الى زيد والخص ثم دفع بفضل النجار، وتمكن المنافس من تدارك الموقف ومعادلة النتيجة عبر ثلاثيات تركي فابتعد الضيوف بفارق سبع نقاط قبل ان ينجح المنتخب في التسجيل عبر ثلاثيات وسام الصوص والنجار الذي وضع المنتخب مجددا في المقدمة 29-28 ورغم عودة التشكيلة الاساسية في الدقيقة الاخيرة الا ان المنتخب القطري انهى الشوط الاول لمصلحته 32-30.
الفترة الثالثة التي شهدت بقاء التشكيلة الاساسية متواجدة بدأت بثلاثية زيد واختراق راشيم ومن ثم ثلاثية انفر 39-37 ثم غمس سام اتبعها راشيم بثلاثية باعدت الفارق 45-37 واستمر النهج السريع للمنتخب الذي اربك تحركات الفريق المنافس وسجل العوضي والخص لتنتهي الفترة الثالثة للمنتخب 58-42.
الفترة الاخيرة تراجع نوعا ما مردود المنتخب الذي فقد الكثير من الكرات مما سمح للفريق الضيف الاقتراب بالنتيجة فيما كان المنتخب يسجل بـ «النقطة» ليتقلص الفارق 63-54 ، ورغم الهبة القطرية فان الفارق بقي لمصلحة المنتخب الوطني حتى النهاية التي شهدت مسحة من التوتر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: منتخب السلة يغلب قطر ويلاقي سورية في البطولة الثلاثية اليوم   2/8/2010, 17:57

يسلمو على الخبر الرياضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: منتخب السلة يغلب قطر ويلاقي سورية في البطولة الثلاثية اليوم   2/8/2010, 18:16

هلا وعد نورت يا غالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخب السلة يغلب قطر ويلاقي سورية في البطولة الثلاثية اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: