اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 مباراتان في قبل نهائي درع «المناصير» لكرة القدم .. اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: مباراتان في قبل نهائي درع «المناصير» لكرة القدم .. اليوم   2/8/2010, 16:10


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


نحو الهدف
عمان - الرأي - يدخل درع المناصير لكرة القدم عند السابعة مساء اليوم في مرحلة الحسابات الدقيقة مع اقامة مباراتي الدور قبل النهائي.
يشهد ستاد الملك عبد الله موقعة قوية تجمع الوحدات والرمثا، حيث يطمح الفريقان في تحقيق انطلاقة مميزة مع بداية الموسم عبر المرور أولاً للمشهد الختامي من الدرع، ثم البحث عن التتويج في اولى البطولات.
الطرف الثاني من معادلة التأهل للمباراة النهائية تجمع منشية بني حسن الحصان الاسود في البطولة مع الجزيرة الطامح بدوره للعودة الى منصة الالقاب بعد غياب طويل.
يذكر ان المباراة النهائية للبطولة تقام عند السابعة مساء الجمعة المقبل، كما تقام مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع بذات الموعد، في حين لم تنجلي الصورة بعد عن مكان اقامة مواجهتي المرحلة النهائية.
الوحدات والرمثا .. في الصميم
عمان - محمد العياصرة - يدخل الوحدات والرمثا في صميم الاثارة والتنافس عند السابعة مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله في مباراة قبل نهائي درع «المناصير» لكرة القدم.
مؤشر المنافسة لكلا الفريقين ينذر بمواجهة قوية يصعب التكهن بنتائجها، ذلك ان الوحدات حقق العلامة الكاملة في الدور الاول من ثلاثة انتصارات وضعته على قمة المجموعة الاولى، في حين تسيد الرمثا المجموعة الاصعب بسجل ناصع وهجوم كاسح لينتقل الى قبل النهائي.
المشهد المنتظر بين الوحدات والرمثا يعيد الاذهان الى ايار الماضي عندما تواجها بذات المعطيات مع اختلاف الظروف، حيث تتشابه الاجواء بين الامس واليوم بعد ان شهد الدور قبل النهائي من كأس الاردن لقاء الفريقين والذي انتهى وحداتياً خالصاً بعد فوزه ذهاباً (1/0) واياباً (5/0)، لكن الظروف كانت مختلفة خاصة وان تلك الموقعة كانت لحساب نهاية الموسم بعكس الوضع حالياً، كما ان بطولة الكأس تقام بنظام الذهاب والاياب على النقيض من الدرع والذي تلعب فيه البطولة بتعليمات خروج المغلوب من مرة واحدة في الادوار الاقصائية.
وان كان الوحدات يريد تأكيد تفوقه على الرمثا كما فعل سابقاً والعبور بالتالي الى المباراة النهائية سعياً لاحراز اللقب، فان «غزلان الشمال» يبحث عن رد الاعتبار والاعلان عن حضوره القوي للعودة الى واجهة الالقاب بعد غياب طال كثيراً.
فنياً، لا تحتاج المنظومة التكتيكية للوحدات لكثير من التقديم، ذلك ان الفريق لا يزال يؤدي بذات الاسلوب القوي والمنظم كما اعتادت عليه الجماهير، لكن لمسات المدير الفني الجديد الكرواتي دراجان ساهمت بشكل كبير في ايجاد التوازن والثبات في المردود الفني من مباراة الى اخرى، حيث يعتمد الوحدات على حيويته في منطقة العمليات بحضور عبد الفتاح وذيب الى جانب رأفت وجمال، في حين برزت نجاعة الفريق دفاعياً من خلال تلقي هدف وحيد في ثلاث مباريات في ظل تواجد شفيع في حراسة المرمى ومن امامه البهداري وفتحي والمحارمة وعبد الحليم، كما تتعدد الخيارات الهجومية وسط حضور ابو حويطي وراغب والسباح الى جانب المحترفين الفلسطينيين العتال وكشكش.
من جانبه، اظهر الرمثا نضجاً تكتيكياً من بداية الموسم بعد ان ارتفع مؤشر النتائج والاداء بشكل تدريجي، حيث تعادل في افتتاح مشواره بالبطولة امام الفيصلي سلبياً قبل ان يحقق فوزين كبيرين على حساب الحسين والاهلي (3/1) و(5/0) على التوالي، الامر الذي يؤكد تشابه مواطن القوى بين الوحدات والرمثا خاصة وان كل فريق سجل (8) اهداف واستقبلت شباكه هدف وحيد، كما ان الرمثا فضل الاعتماد على توليفته الاساسية لخوض غمار الدرع، حيث يعول المدير الفني بلال اللحام على عبدالله الزعبي في المرمى الى جانب رباعي الخط الخلفي البطاينة والسناجلة وشادي ذيابات والسلمان، في حين يشغل ابو القاسم وعبيدات والداوود منطقة العمليات لتبرز الكثافة الهجومية مع تواجد سمارة والخالدي واللحام وابو هضيب في الخط الامامي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: مباراتان في قبل نهائي درع «المناصير» لكرة القدم .. اليوم   2/8/2010, 22:13

يسلمو على الاخبار الرياضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مباراتان في قبل نهائي درع «المناصير» لكرة القدم .. اليوم   2/8/2010, 22:53

هلا والله وعد منورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مباراتان في قبل نهائي درع «المناصير» لكرة القدم .. اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: