اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 اماوري يتجاهل ريال مدريد .. وابراهيموفيتش مستمر مع برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: اماوري يتجاهل ريال مدريد .. وابراهيموفيتش مستمر مع برشلونة   1/8/2010, 16:56


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عمان - الرأي - انترنت - بعدما فتح سابقا باب الرحيل للمهاجم السويدي في حال أراد الأخير ذلك، أعلن مدرب برشلونة بيب جوارديولا بقاء زلاتان إبراهيموفيتش مع الفريق، على الرغم من الشائعات التي لا تزال تدعي أن الميلان و مانشستر سيتي يسعيان للتوقيع مع «إبرا كادابرا».
مينو رايولا وكيل أعمال صاحب الـ 28 عاما، و الذي لطالما كان مستقبله محط نقاش منذ وصول هداف فالنسيا والمنتخب الإسباني ديفيد فيَّا إلى الكامب نو، نفى مرارًا و تكرارًا شائعات رحيل موكله، كما أكَّد أدريانو جالياني المدير التنفيذي للميلان أن ناديه لا يستطيع تحمل نفقات التعاقد مع النجم السابق للإنتر.
و على الرغم من ذلك، لا تزال بعض الشائعات تزعم أن الروسونيري يتطلعون للتوقيع مع إبراهيموفيتش على سبيل الإعارة، وهو ما قاد جوارديولا للقول لصحيفة سبورت «الشائعات التي تخص إبراهيموفيتش كاذبة. إنه لاعب مهم لنا ونحن نعول عليه وأنا متأكد أنه سيظهر أمورًا رائعة في موسمه الثاني.»
يُذكر أن إبراهيموفيتش استبعد قبل يومين أي فرص للرحيل عن كاتالونيا، مؤكدًا على دعم جوارديولا له بشكل كامل.
من جانب اخر، أوضح أماوري مهاجم نادي اليوفنتوس بأنه ليس مهتماً بالإنضمام لريال مدريد الإسباني وسط تقارير عديدة أفادت أن البرتغالي جوزيه مورينيو يريده في الفريق المرينجي.
وإدعت صحيفة الكوريري ديلو سبورت امس الاول أن مورينيو قد خاطب مسئولي اليوفنتوس للحديث حول إمكانية ضم النجم البرازيلي للريال.
ولكن أماوري أشار إلى أنه سعيد بإهتمام فريق الريال مدريد، ولكنه أكد أنه لن يكون هناك تغييرات بشأن مستقبله لأنه متحمس للبقاء مع «السيدة العجوز».
وقال أماوري لصحيفة الكوريري ديلو سبورت: ريال مدريد؟ إنه لأمر ممتع السماع بأن هناك إهتمام من جانب مورينيو، لكن في الوقت الحالي فإن يوفنتوس هو الوحيد الذي في رأسي، أريد أن أبقى في يوفنتوس لأظهر قيمتي الحقيقة.
وفي سياق آخر صرح اماوري للتوتوسبورت عن إستعداده الكامل للموسم الجديد: سوف أعود الآن، وريال مدريد الخاص بي موجود هنا.
وأشار وكيل اللاعب جيامبييرو بوكيتّا: إنه يريد الإبقاء على إيمانه وإحترامه لعقده مع اليوفنتوس، اماوري لاعب مهم ويعمل بشكل جاد وقوي، نيته البقاء وإذا كان ريال مدريد يطلبه فهو يمثل حافز إيجابي له ليقدم عمل جيد.
ميلان يسعى وراء بولي
يعمل ميلان الايطالي بشكل جاد في سوق الانتقالات من أجل تدعيم خط وسطه بنجم سامبدوريا الشاب أندريا بولي، وذلك بعدما أكد مدرب الروسونيري ماسيميليانو أليجري على ضرورة التعاقد مع لاعب خط وسط جديد.
ويعد بولي أحد المواهب الشابة التي فرضت نفسها بقوة على الساحة الإيطالية في الموسم الماضي بعدما ساعد البلوتشيركياتي على تحقيق المركز الرابع في السيريا «أ» و الوصول إلى الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.
وفي حال استطاع الروسونيري ضمه سيكون ذلك مقابل ما لا يقل عن 13.5 مليون يورو، هذا طبقاً لما أكدته صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت التي أشارت أيضا أن النادي اللومباردي قد يتوجب عليه انتظار مشاركة السامب في الدور التمهيدي لدوري الأبطال قبل القيام بأي خطوة.
ففي حال تأهل النادي الليجوري إلى دور المجموعات سيزداد تمسكهم بصانع ألعابهم الشاب وبالتالي سيتم تسجيله في قائمتهم الأوروبية، مما يعني عدم قدرة ميلان على إشراكه في ذات البطولة في حال وقعوا معه.
و على الرغم من الضرورة التي أبرزها بنفسه للتوقيع مع لاعب خط وسط جديد، أبدى ألِيجري أمله الكبير بالفرنسي ماتيو فلاميني للعب دورًا محوريًا في خط وسط الميلان خلال الموسم الجديد، حيث قال «أنا أركز كثيرًا على ماتيو فلاميني، فهو لاعب بمخزون كبير من الإمكانيات لم يقم بما كان بمقدوره فعله خلال الموسمين الماضيين.»
يذكر أن عددا من المرشحين الآخرين ارتبطوا بالانتقال إلى الميلان لتدعيم خط الوسط، مثل أنجيلو بالومبو قائد سامبدوريا، أنتونيو كاندريفا متوسط ميدان أودينيزي العائد من إعارته في اليوفنتوس، أندريا لازاري نجم خط وسط كالياري ونجمي خط وسط ريال مدريد محمد ديارا ورافاييل فان در فارت.
اشبيلية يقترب من ضم السعودي هزازي
أشارت امس تقارير صحفية إسبانية بأن نجم المنتخب السعودي نايف هزازي أصبح قريباً جداً من الإنتقال إلى إشبيلية خلال الإنتقالات الصيفية الحالية.
واكد هزازي للصحافة السعودية تلقيه عرضاً من إشبيلية للإحتراف في أوروبا بقيمة 6 ملايين يورو وأن القرار الأخير يعود إلى إدارة ناديه الإتحاد في قبول العرض أو رفضه.
يذكر أن هزازي ليس العربي الوحيد الذي يدخل ضمن اهتمامات إشبيلية هذا الصيف إذ كان النادي الأندلسي يرغب في ضم الهداف المغربي منير الحمداوي المنتقل حديثاً إلى أياكس أمستردام بالإضافة إلى مواطنه مبارك بوصوفة الذي لم يُحدد وجهته بعد في الموسم الجديد.
جيلاردينو لا ينوي ترك فيورنتينا
أعلن نادي فيورنتينا على موقعه الرسمي في بيان من جانب مهاجم الفريق ألبيرتو جيلاردينو أنه لا ينوي الرحيل عن فيورنتينا كما تم زعمه مؤخراً.
وكان مهاجم الميلان السابق ماركو سيموني قد إعترف ان جيلاردينو يريد الرحيل عن فلورنسا والإنضمام لأولمبيك مارسيليا الفرنسي وأنه قد عرف ذلك من خلال اللاعب نفسه.
لكن نفى القناص جيلا كل ذلك في البيان الذي تم نشره على موقع النادي البنفسجي: لم أقل أبداً أنني أنوي القيام بترك فيورنتينا، في الواقع لقد سمعت قبل بضعة أيام عما نسب إلى عن نواياي بترك الفريق وأنا لا أفهم مثل هذه التصرفات، فكيف يتم إصدار بعض التصريحات ونسبها لي بدون الرجوع إلي وضد رغبتي، وهى في الأساس معلومات لا تستند لأي أساس من الصحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: اماوري يتجاهل ريال مدريد .. وابراهيموفيتش مستمر مع برشلونة   1/8/2010, 20:25

الله يعطيك العافية يا اسمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: اماوري يتجاهل ريال مدريد .. وابراهيموفيتش مستمر مع برشلونة   1/8/2010, 20:48

نورت اخي يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اماوري يتجاهل ريال مدريد .. وابراهيموفيتش مستمر مع برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: