اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 حكاية كل موسم .. ستاد الحسن (يصرخ) فهل من مغيث؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: حكاية كل موسم .. ستاد الحسن (يصرخ) فهل من مغيث؟   1/8/2010, 16:51


اربد- علي غرايبة- للمرة الخامسة او يزيد نتطرق عبر صفحات «الرأي» الرياضي الى الحالة المتردية التي وصلت اليها ارضية ستاد الحسن وما اثير حولها من شكوى متواصلة من قبل اللاعبين والمدربين على حد سواء دون ان نسمع او نرى خطوات عملية تؤكد نية المعنيين بحل هذه المشكلة من جذورها.
الحال الذي وصل اليه الملعب بات امرا مزعجا ومثيرا للقلق ومدعاة للتحرك على نطاق واسع وعلى صفة الاستعجال ولا نقول ذلك جزافا وانما من ملامستنا لارض الواقع فالملعب تسبب على مدار المواسم السابقة باصابة العديد من النجوم وابتعادهم عن الملاعب واذا اخذنا بعين الاعتبار ان المنتخب الوطني يقبل على المشاركة في نهائيات امم اسيا فلا نستبعد ان تحرمنا ارضية الملعب من احد نجوم المنتخب قد نكون بأمس الحاجة لجهوده في هذا الاستحقاق الهام.
عندما تعالت الاصوات المطالبة باعادة تأهيل الملعب منتصف الموسم الماضي سارعنا في (الرأي) لفتح الملف مجددا وكانت الاجابة حينها من المدير السابق للمدينة المهندس امين المومني ان العمر الافتراضي للملعب انتهى منذ فترة طويلة واعمال الصيانة باتت غبر كافية لعلاج الاختلالات والعيوب التي اصابته وبالتالي يجب الاسراع في اعادة زراعة الملعب وتغيير شبكة تصريف المياه والارضية فور انتهاء بطولات الموسم الكروي ما يعني ان اعادة تأهيل الملعب يفترض ان تكون بدأت في ايار الماضي.
الرئيس الحالي للمدينة د.عاطف رويضان الذي تسلم المهمة خلفا للمومني اشار في حديث خاص لـ»الرأي» قبل قرابة الشهر ان لجنة العطاءات التابعة للمجلس الاعلى تقوم بدراسة وضعية الملعب بالتنسيق مع اتحاد اللعبة لاتخاذ الاجراء المناسب ووقتها المح الى امكانية اعادة زراعة الملعب بالنجيل الصناعي من الجيل الرابع المعتمد من الاتحاد الدولي.
ولكن مضى ايار ومن بعده حزيران وتموز ودخلنا في شهر أب وانطلق الموسم الجديد دون ان يتخذ المعنيين أي خطوة تذكر تعيد للملعب هيبته ورونقه الذي فقده من سنوات طويلة.
احد اللاعبين ممن تضرووا من سوء ارضية الملعب نتيجة تعرضه للاصابة قال: غالبية اللاعبين لا يحبذون اللعب على ستاد الحسن فسوء الارضية لا تعكس المستوى الحقيقي للفرق وكثرة تعرجاتها تعيق اللاعب عن الجري بأريحية او حتى تمرير الكرة للزميل كما انها تسببت باخطاء فادحة كلفت العديد من الفرق خسارة مباريات هامة وحساسة.
اخيراً نذكر المعنيين ان سلامة اللاعبين وتهيأة بيئة مثالية لممارسة كرة القدم أهم من انتظام جدول مسابقة او أي اجنده مهما كانت اهدافها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: حكاية كل موسم .. ستاد الحسن (يصرخ) فهل من مغيث؟   1/8/2010, 20:41

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: حكاية كل موسم .. ستاد الحسن (يصرخ) فهل من مغيث؟   1/8/2010, 20:43

نورت اخي يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حكاية كل موسم .. ستاد الحسن (يصرخ) فهل من مغيث؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: