اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي    27/7/2010, 22:04

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الساده اعضاء منتدى اربد الثقافي المحترمين
ابارك لكل ورده من ورد المنتدى بهذه المناسبه الغاليه علينا
واهنى المنتدى الاداره والاعضاء
تحيه طيبه وبعد
القي كلمتي هذه وكلي اساء لما يحصل في منتدانا الغالي
فقد رائيت بالفتره الاخيره مشاحنات بين الاعضاء ووجود خلاف بينهم
بالعاميه كل واحد واقف للتاني على نقره
لما وصلنا لهذا الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخواني الاعزاء
لابد ان يكون الترابط فيما بيننا كما عهدنا سابقا لا وبل اكثر من ذلك
اسره واحده لا تفرقنا نزاعات اعتقد انها من عمل الشيطان
يجب ان نقتدي برسولنا الكريم
تحل بينا روح الاخوه والتعاون
وان نبقى عصبه لا تفرقنا عثرات الزمان
من الاقاويل الموكده ان الكمال لله وحده
وكل انسان خطاء وكل انسان يحمل سلبيات
وانا ارى بكم سلبيات لكن ارى ايضا ايجابيات اكثر من السلبيات
في الاخر نحن بشر من لحم ودم

اود ان اشكر كل نجمه ساهمت في نجاح المنتدى والقيام به
من اقدمنا وغائبنا وحاضرنا وجديدنا
لكل عملاق ولكل زهره في بستانا الغالي
ولكل قمر سطع وانار دروب الاقسام في المنتدى
واعبر عن امتناني لكل من عمل ووضع بصمه لا تمحيها الدهر في هذا المنتدى
واعرب عن شكري لمن عمل بجد واجتهاد واصلاح بهذا الصرح الشامخ
واقف وانحني لكل الماسه من كنز منتدانا الغالي بناء وزرع الحب في قلوبنا وناضل وصمد ووقف في وجه العواصف والثلوج وارتقى في سماء هذا المنتدى
واقبلو فائق الاحترام والتقدير
اخوكم بالله ميـــــــــــــــــــــــــــــــــــدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي    27/7/2010, 22:10

الله يا ميدو ما اروع كلماتك وما ارهف احاسيسك وما اصدق مشاعرك واكيد كلنا النا هدف واحد الارتقاء واحنا كلنا اسرة واحدة ونلتقي يوميا مع بعض ولا يفرقنا شي وما المشاحنات الا من باب التنافس الشريف ولا نكن لبعض الا المحبة والصفاء
ويسلمو يا احلى ميدوووووووو على كلماتك وانا انحني لكل حرف فيها لانه صادق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي    27/7/2010, 22:12

اقل ما فعله للذي اعطاني كل شي بهذه الحياه
منوره يا وعد ومشكوره على المساهمه الرائعه
وكل عام وانت بخير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي    27/7/2010, 22:18

وانت بالف خير وانت دايما سباق بالخير يا غالي وجهودك لو شو ما حكينا لا نفيك حقك وربي يسعدك يا احلى قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي    27/7/2010, 22:22

تسلمي وعد كلك زوؤؤؤء واحساس
بس صدقا كنت كاتب هاد دون ما اعرف انو اليوم تاريخ انشاء هذا الصرح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي    27/7/2010, 22:27

الاحاسيس الصادقة دائما تسبق الاحداث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمحمد




مُساهمةموضوع: رد: خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي    27/7/2010, 22:31



بصراحة اخي ميدو أبدعت وما قصرت ابدا

( وكل عام وانت وجميع منتسبين المنتدى بألف خير )

وعلى رأي المثل( عصفور زرع تكنولوجيا نمله بين النجوم )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي    27/7/2010, 22:49

لابد ان يكون الترابط فيما بيننا كما عهدنا سابقا لا وبل اكثر من ذلكاسره واحده لا تفرقنا نزاعات اعتقد انها من عمل الشيطان
يجب ان نقتدي برسولنا الكريم
تحل بينا روح الاخوه والتعاون
وان نبقى عصبه لا تفرقنا عثرات الزمان
من الاقاويل الموكده ان الكمال لله وحده
وكل انسان خطاء وكل انسان يحمل سلبيات
وانا ارى بكم سلبيات لكن ارى ايضا ايجابيات اكثر من السلبيات
في الاخر نحن بشر من لحم ودم


سلمت يمناك ودام ابداعك وصح لسانك ياريت لو الكل يعمل بالشي اللي انت كتبته يامحمد لانه فعلا الحساسية زايدة كثير بين الاعضاء والكل بركز على السلبيات

كل عام وانت قمر ينير سماء منتدى اربد بفكره الراقي وقلمه الذهبي وردوده الرائعة

كل الاحترام والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي    27/7/2010, 23:03

الله يعطيك العافية اخي ميدو على الكلمات الجميلة

ونحن ان شالله اخوة لا يفرقنا احد الا الموت

وما يجري كله تنافس شريف حتى ولو خرج عن المألوف

ولكن في النهاية كلنا في سبيل تحقيق الهدف والرقي في هذا المنتدا

حتى ولو اختلفت ارأنا نبقى يدا واحدة

طلما القلوب طيبة وصافية لا تخاف نزعل نعصب ولكن في النهاية اخوة مع بعض

ولا نستطيع الاستغناء عن بعضنا

ومن هنا ومن خلال موضوعك اقول لكل من زعل من اسمر لا تزعل انت اخي اختي

وانا قلبكم الابيض ان شالله

وكل عام والمنتدا بالف خبر ولكم الخير اخواني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي    28/7/2010, 02:25

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
الاحاسيس الصادقة دائما تسبق الاحداث
اشي اكيد يا غاليه منوره الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي    28/7/2010, 02:27

النور بوجودك يا احلى ميدووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي    28/7/2010, 02:28

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


بصراحة اخي ميدو أبدعت وما قصرت ابدا

( وكل عام وانت وجميع منتسبين المنتدى بألف خير )

وعلى رأي المثل( عصفور زرع تكنولوجيا نمله بين النجوم )
وانت بالف خير يا رب
منور المنتدى يا غالي
وين هالغيبه يا دوك اشتقنالك يا كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي    28/7/2010, 02:30

majdcs كتب:
لابد ان يكون الترابط فيما بيننا كما عهدنا سابقا لا وبل اكثر من ذلكاسره واحده لا تفرقنا نزاعات اعتقد انها من عمل الشيطان
يجب ان نقتدي برسولنا الكريم
تحل بينا روح الاخوه والتعاون
وان نبقى عصبه لا تفرقنا عثرات الزمان
من الاقاويل الموكده ان الكمال لله وحده
وكل انسان خطاء وكل انسان يحمل سلبيات
وانا ارى بكم سلبيات لكن ارى ايضا ايجابيات اكثر من السلبيات
في الاخر نحن بشر من لحم ودم


سلمت يمناك ودام ابداعك وصح لسانك ياريت لو الكل يعمل بالشي اللي انت كتبته يامحمد لانه فعلا الحساسية زايدة كثير بين الاعضاء والكل بركز على السلبيات

كل عام وانت قمر ينير سماء منتدى اربد بفكره الراقي وقلمه الذهبي وردوده الرائعة

كل الاحترام والتقدير
الله يسلمك يا مجوووووووود الغاليه
وانتي بالف خير يا مبدعه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي    28/7/2010, 02:32

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
الله يعطيك العافية اخي ميدو على الكلمات الجميلة

ونحن ان شالله اخوة لا يفرقنا احد الا الموت

وما يجري كله تنافس شريف حتى ولو خرج عن المألوف

ولكن في النهاية كلنا في سبيل تحقيق الهدف والرقي في هذا المنتدا

حتى ولو اختلفت ارأنا نبقى يدا واحدة

طلما القلوب طيبة وصافية لا تخاف نزعل نعصب ولكن في النهاية اخوة مع بعض

ولا نستطيع الاستغناء عن بعضنا

ومن هنا ومن خلال موضوعك اقول لكل من زعل من اسمر لا تزعل انت اخي اختي

وانا قلبكم الابيض ان شالله

وكل عام والمنتدا بالف خبر ولكم الخير اخواني
وانت بخير يا غالي
منور بابداعك يا مميز
وتسلم على الروح الرائعه التي تتمتع بها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي    28/7/2010, 02:33

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
النور بوجودك يا احلى ميدووووووووو
تسلمي يا غاليه على المتابعه التي تفرح القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي    28/7/2010, 13:40


خطاااب جميل جدا من شخص جميل ومرهف الاحاسيس صادق المشاعر

سلمت يداااك يالغاااالي ...


يستحق الشكر + ورده + بوسه + تقييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي    28/7/2010, 16:51

مشكور اخي ميدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خطاب لكل زهره بالمنتدى بمناسبة احتفال بمنتدى الغالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: ترفيه :: تسالي و فرفشة :: دردشة اربد-
انتقل الى: