اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 نتائج التوجيهي 2010 الان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: نتائج التوجيهي 2010 الان   23/7/2010, 18:40

عمت الفرحة محافظة بيت لحم، امس، فور إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة "التوجيهي"، فيما جابت شوارع مدن بيت لحم وبيت جالا عشرات المركبات التي استقلها الطلبة وهم يعبرون عن فرحهم بالنجاح.
وأعلن مدير التربية والتعليم عبداللة شكارنة صباح أمس، في مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية، بحضور المحافظ عبد الفتاح حمايل، وممثلي العديد من المؤسسات والهيئات والفعاليات الرسمية والشعبية، ومديري المدارس وهيئة التربية والتعليم، وحشد من أهالي الطلبة نتائج "التوجيهي"، وقام بتسليم مديري المدارس في مدن وبلدات المحافظة النتائج الرسمية.
وقال شكارنة : "إن النتائج المميزة التي حصل عليها طلبة المحافظة تستوجب الشكر والتقدير للهيئات التدريسية ومديري المدارس والعاملين في التربية والتعليم والأهالي والمصححين والمراقبين على امتحان "التوجيهي".
وأوضح ان تميز النتائج في المحافظة تمثل في حصول طلبة "العلمي" على نسبة نجاح وصلت 89% ، فيما وصلت نسبة النجاح في الضفة 85% ، وفي الفرع الأدبي حصل طلبة المحافظة على نسبة 68% ، بينما نسبة النجاح في الضفة كانت 60% .
وأشار الى حصول أكثر من 400 طالب وطالبة من الفرع العلمي على معدلات تجاوزت 90% ، ما يؤهلهم للمنافسة في الحصول على مقاعد دراسية في الجامعات الفلسطينية والاجنبية، مضيفاً: ان حوالي 20 مدرسة حكومية وخاصة في محافظة بيت لحم حققت نسبة نجاح 100% في امتحانات هذا العام .
وأشاد بالتميز في النتائج التي حققته المدارس الحكومية، حيث حصد طلبتها في الفرعين العلمي والأدبي معظم المواقع الأولى في الفرعين، وقال : "ان هذه النتائج تؤكد مستوى التطور التعليمي والتربوي الذي شهدته المدارس الحكومية في هذا العام ، وذلك رغم الظروف الصعبة التي يعيشها طلبتنا جراء إجراءات الاحتلال والحواجز والجدار .
وبلغ عدد المتقدمين لامتحانات "التوجيهي" في محافظة بيت لحم 3860 يدرسون في 37 مدرسة، نجح منهم 2500 طالبا وطالبة، وبلغت نسبة النجاح 72% ، وحصل طلبة الفرع العلمي على نسبة 89% ، فيما حصل طلبة الفرع الأدبي على نسبة 68% ، ونجح 7 من طلبة الفرع الصناعي من مجموع 44 طالبا وطالبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: نتائج التوجيهي 2010 الان   23/7/2010, 18:46

الف مبروووووووووك الهم واحنا عن قريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: نتائج التوجيهي 2010 الان   7/9/2011, 15:12

نتائج التوجيهي 2010 الان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نتائج التوجيهي 2010 الان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: