اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 قصور عائمة وفلل غاطسة في جزر العالم ب3.1 مليارات درهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجارح




مُساهمةموضوع: قصور عائمة وفلل غاطسة في جزر العالم ب3.1 مليارات درهم    18/7/2010, 14:58

البيان ـ مشرق علي حيدر/

كشف جوزيف كلايندينست رئيس شركة كلايندست الألمانية بدء الأعمال الإنشائية لتطوير 6 جزر تمثل قلب أوروبا في إطار مشروع جزر العالم بتكلفة تصل إلى 1 .3 مليارات درهم.

وقال كلايندينست ل«البيان الاقتصادي» خلال زيارة قامت بها لموقع العمل في جزر العالم بأن اولى الفلل السكنية ستكون جاهزة نهاية العام الجاري وستكون بمثابة نموذج يوفر فرصة الإطلاع للمستثمرين.وأضاف: توقفنا عن عملية بيع الفلل على الرغم من أننا بعنا عدداً منها وسبب ذلك رغبتنا بأن ننجز نموذجا لتلك الفلل كي يتمكن المستثمر من الإطلاع على العقار الذي سيستثمر فيه. وأشار إلى أن المستثمر الذكي هو من يرى الفرص الاستثمارية التي لا يراها الآخرون.ولفت إلى أن المشروع دخل مرحلة البناء وسيصبح مشروعاً مميزاً بما يضمه من قصوراً عائمة وفلل غاطسة وفنادق وشقق فخمة على مساحة 6 ملايين قدم مربع.وأضاف نحن نرى فرصاً ضخمة في السوق العقاري بدبي على الرغم من تداعيات الأزمة العالمية وعلى النقيض تماماً مما تسوقه بعض وسائل الإعلام الأجنبية من أن هناك عزوفا للمستثمرين على المضي في استثماراتهم بدبي.

وعلق كلايندينست بقوله يبدو أن قيام شركتنا بالتطوير في مشروع ضخم بدبي ونجاحها في عدد من الفيلل في المشروع الجديد يعطي دليلاً كافياً على عدم دقة التقارير الإعلامية الأجنبية.

مكونات المشروع

ويتألف مشروع قلب أوروبا من 6 جزر سددت مجموعة كلايندينست ثمنها بالكامل بهدف تطوير مشروع عقاري يتبنى مفهوم المنتجعات والترفيه والعطلات، وسيجري إنجازها جميعاً على مراحل حتى عام 2015 وعلى مساحة إجمالية تصل إلى 6 ملايين قدم مربع طبقاً لما ذكره كلايندينست للبيان.
وتضم تلك الجزر (ألمانيا، والنمسا، وسويسرا، وهولندا، وسانت بيترسبورغ، والسويد، والتي ستضمّ عليها ستّ وجهات أوروبية أخرى هي بلجيكا، وجينيف، ولوكسمبورغ، ومونتي كارلو، وبولندا، وسوتشي ويحاكي المشروع الذي ستمول الشركة 30% منه فيما سيجري تمويل المتبقي عبر البنوك، الطابع الأوروبي الفريد من الموسيقى في هولندا، إلى الإبداع في ألمانيا، والرقي في النمسا، والروعة الهندسية في روسيا، وسكينة السويد، ورومانسية سويسرا، عبر تصاميم شركة ء-كمُْ الإسبانية.

معايير بيئية

سيعتمد المشروع على الطاقة الشمسية في توليد الطاقة فيما سيقوم بتدوير المياه المستخدمة في ري حدائقه ما يجعل منه مشروعاً بمعايير صديقة للبيئة.

مكونات

سيضمّ المشروع عقب إنجازه 75 منزلاً خاصّاً لإمضاء الإجازات، و6 مبانٍ من الشقق الفخمة، و6 فنادق، و6 منارات، و6 قصور عائمة. وشارع تنزّه يتمّ التحكم بمناخه يوفّر بيئة متنوّعة من المتاجر والمطاعم، ووجهات ترفيهية فاخرة، ومنطقة مستوحاة من الحياة الليلية في أمستردام.
والتي ستضمّ مجموعة من الملاهي وأماكن السهر الراقية، وأكواريوم عالمي المستوى يوفر تجارب تفاعلية من عالم البحار، و فلل تحت الماء على طراز أكواريوم ومراسي سفن خاصّة وعامة تناسب اليخوت الفارهة.

فرص استثمارية

وقال جوزيف كلايندينست رئيس الشركة لقد بدأت في السوق العقاري بدبي عام 2006، عندما اشترت مجموعة كلايندينست جزيرة النمسا في مشروع العالم، أتبعتها بعد عامين بألمانيا، فهولندا، فالسويد، فسويسرا، فسانت بيترسبورغ، لتستحوذ على (قلب أوروبا). لقد تحول ما كان قبل بضع سنين حلماً طموحاً إلى واقع ملموس.

وتشتمل المرحلة الأولى من المشروع على 20 فيلا خاصة لقضاء العطلات باسم فيلا سيلت. أما المرحة الثانية فستشهد بناء فندق سيلت العائم من فئة 5 نجوم حيث سيلمس الضيوف روعة الأصالة وحسن الضيافة الألمانية.

وتتراوح مساحات قطع الأراضي في المشروع بين 000 .6 و000 .40 قدم مربع، ويختار عليها المستثمرون الهيكل مسبق التصميم للفيلا التي قد تتألف من ثلاث أو أربع أو خمس غرف.

ويمكن للمستثمرين أيضاً اختيار المواصفات والتصاميم الداخلية وبذلك بناء منزل الأحلام وفق رغباتهم وأذواقهم الشخصية. وتبدأ أسعار هذه الفلل من 4 ملايين درهم، وتصل إلى 15 مليون درهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: قصور عائمة وفلل غاطسة في جزر العالم ب3.1 مليارات درهم    20/7/2010, 01:32

يا عمي ضرب فلوس مليارات


يسلموا يا الجارح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصور عائمة وفلل غاطسة في جزر العالم ب3.1 مليارات درهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: