اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 منح ما يعادل 20 راتباً شهرياً إضافة إلى مبلغ 2000 دينار أردني....لمن يتقدم بالاستقالة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: منح ما يعادل 20 راتباً شهرياً إضافة إلى مبلغ 2000 دينار أردني....لمن يتقدم بالاستقالة    12/7/2010, 22:11

منح ما يعادل 20 راتباً شهرياً إضافة إلى مبلغ 2000 دينار أردني....لمن يتقدم بالاستقالة
أعلنت شركة توليد الكهرباء المركزية "CEGCO" عن تقديم حوافز مالية مجزية لمن يرغب بتقديم الاستقالة من موظفيها، وذلك ضمن استمرار الشركة بالسير في إجراءات تخفيض العمالة الزائدة لمواجهة تحدياتها الكبيرة في هذا الجانب.

وأكدت الشركة على أن هذه الحوافز تقدم لمن يرغب بالاستفادة منها مقابل تقديم الاستقالة بشكل اختياري دون الانتقاص من الحقوق المكتسبة للعاملين، وهي غير إجبارية على الإطلاق، وأنه لن يكون هناك أية برامج حوافز أخرى في المستقبل.

وتتمثّل الحوافز الاختيارية المقدمة منح ما يعادل 20 راتباً شهرياً، إضافة إلى مبلغ 2000 دينار أردني للموظفين أو لأبنائهم ممن يدرسون في الجامعات، كما ستمنح الشركة حق تملك السكن الوظيفي لموظفي العقبة.

وحول قرار شركة توليد الكهرباء المركزية الصادر في 21 حزيران 2010، بتقديم الحوافز للراغبين بالإحالة على التقاعد المبكر وفقاً لأحكام قانون الضمان الاجتماعي، فقد أشارت الشركة إلى أن بعض الموظفين الذين شملهم قرار التقاعد المبكر وعددهم 28 موظفاً ونسبتهم 1.5 بالمئة من مجمل الذين شملهم هذا القرار لم يرغبوا بالاستفادة من الحوافز التي قدمتها الشركة ولم يتقدموا بطلب شمولهم بها، مما أجبر الشركة على إحالتهم على التقاعد المبكّر.

وتشدد شركة توليد الكهرباء المركزية على سعيها للسير على استراتيجيات حديثة لأعمالها، بهدف إعادة بناء نظم إدارة الموارد البشرية على أسس علمية تتوافق مع خطط الشركة الرامية إلى تطوير آلية العمل والأنظمة الداخلية للشركة، وبما يحقق النمو المنشود في أعمالها لتتمكن من تلبية الطلب المتزايد على الطاقة الكهربائية في السوق المحلي، وقد أكدت إدارة شركة توليد الكهرباء المركزية حرصها على التقيد بكافة قوانين وأنظمة العمل.

ويذكر ان نقابة العاملين في الكهرباء هددت بتنفيذ اضراب مفتوح في حال لم تتراجع الشركة. عن الاستغناء عن خدمات اكثر من 260 موظفا من موظفيها.

وجاء هذا الرد من الشركة لتوضيح حول اتهامات النقابة بان الاستغناء عن العمال تم بطريقة مخالفة للقانون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: منح ما يعادل 20 راتباً شهرياً إضافة إلى مبلغ 2000 دينار أردني....لمن يتقدم بالاستقالة    20/7/2010, 14:40

يسلموا يا ام آدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منح ما يعادل 20 راتباً شهرياً إضافة إلى مبلغ 2000 دينار أردني....لمن يتقدم بالاستقالة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: