اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 جاوبوني اذا كنت غلطان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: جاوبوني اذا كنت غلطان   6/7/2010, 23:59

المثل قال اصابعك ماهي سوى
وانا مومنطبعي اشتم واذكر الي فات
كل انسان يخلق طبعه ماله دوى
ويختلف طبع الشباب عن طبع البنات
كل واحد حسب تفكيره قد ارتوى
فمثلا البنت ورى جمالها والشاب ورى المبارات
تفكيرها ورى الموضى واحدث الغنى
وتبي بسرعه تتزوج وتعيش بتبات ونبات
وتفكيرها بالطقم والعطر والهوى
والمكياج واحدث فستان ومتابعه الشات
وخرجت مع خطيبها او حبيبها ضروري تتعشى
وتصرف على حاجات مفعولها قد فات
وطبعها الانانيه وغيرها تنزل وهي تترقى
وانتبه ياصاحبي تغرق في دلع البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: جاوبوني اذا كنت غلطان   7/7/2010, 05:09

صح لسانك يا ميدو انت مش غلطان كلامك جواهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: جاوبوني اذا كنت غلطان   7/7/2010, 19:37

يسلمو يا صديقي
انتا من اغلى جواهر المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nayef al-zo'uby




مُساهمةموضوع: رد: جاوبوني اذا كنت غلطان   7/7/2010, 19:56

كلامك في محله ميدو
البنات ودلع البنات للممات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: جاوبوني اذا كنت غلطان   7/7/2010, 20:02

مال لحبي سوه لفتاه انقتل
يعجبني لعبها ومزحها دون جدل
وانا كان لدلخها في قلبي محل
لا اعرض ان افرغ قلبي بلا ملل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجوى




مُساهمةموضوع: رد: جاوبوني اذا كنت غلطان   7/7/2010, 20:04

شو ليش الهجوم على البنات واضح كتير الكره هنا
هلأ رح يكون ردي هجومي ودفاع عن البنات اتمنى ان لاتتضايق الرد على الموضوع وليس ع الكاتب .
يعني وصلني ان الانثى تافه ولو مش لهدرجة
هلا تنسى انه هي من حملتك في بطنها وتكبدت معاناة والم الولادة.
هلا تنكر ان الانثى هي التي تملك العاطفة الأقوى ( هي الحنونة )
تخيل الحياة بدون فتيات كئيبة حزينة هن كالفراشات جميلات جداً
ليش عيب ان تعتني بنفسها ولبسها ومكياجها فهي انثى ....


وكما قلت شاعرنا طبع البنات غير عن طبع الشباب وجدت البنت لكي يراه الشب ويحبها اذا هي خلقت لتتم شريعة الله وتكمل نصف الرجل الاخر .
نحن نصفان يكملنا من الاخر .

انت مش غلطان بل يجب ان تتدفع غرامة جرح الفتاة
وانا حكمت عليك تكتب قصيدة مدح للأنثى وسأنتظر ان اراها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: جاوبوني اذا كنت غلطان   7/7/2010, 20:11

قولي لي هل لي خطياه
بعد امي ماتت مشاعر الانوثه
ولانثى غرها مال النهايه
حبا بكساها والزينه
تركت قلبا مجروحا رهينه
وداست مشاعر الرجوله
جعلت في الجسد مهينه



ما راح اكمل الشعر اكتفي بذلك لتردو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجارح




مُساهمةموضوع: رد: جاوبوني اذا كنت غلطان   7/7/2010, 20:24

غلطان أخوي اذا بتعمم على كل البنات

لكن في بنات راقيه بأسلوبها بالدلع و دلعها بهاي الطريقه بتخليك تحبها و تتمسك فيها اكثر و اكثر

دلع بركازه و بتعرف التوقيت و متى تتدلع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: جاوبوني اذا كنت غلطان   7/7/2010, 20:31

صديق لست من الذين يعممون
لكن احكي خواطر قلما قلبه مجروح من دلع بعضهم
وزي ما قلت
انا بعض منهم لدلعه صفات جميله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جاوبوني اذا كنت غلطان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: قسم الشعر و الخواطر-
انتقل الى: