اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 يا بلاش..جول واحد كلف 300 مليون يورو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theredrose




مُساهمةموضوع: يا بلاش..جول واحد كلف 300 مليون يورو   3/7/2010, 02:33

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


انتظرت جماهير جنوب افريقيا مشاهدة اغلى نجوم العالم يلعبون على ملاعب "امة قوس القزح" التي يعيش قسم كبير من شعبها تحت حزام الفقر لكنهم أملوا ان ينسوا معاناتهم لمدة 30 يوما عبر متابعة لاعبين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والانكليزي واين روني والبرازيلي كاكا والارجنتيني ليونيل الذين يقدر سعرهم باكثر من 300 مليون يورو ، لكن الحصيلة لم تكن مرضية على الاطلاق اذ ان رصيدهم مجتمعين بلغ هدفا يتيما حتى الان وجاء بصورة "كاريكاتورية".

كان رونالدو الذي انتقل في بداية موسم 2009 - 2010 الى ريال مدريد الاسباني مقابل صفقة قياسية بلغت 94 مليون يورو ، صاحب الهدف الوحيد بين هؤلاء النجوم وجاء قبل ثلاثة دقائق من انتهاء المباراة التي حسمها منتخب بلاده 7 - صفر على حساب كوريا الشمالية المتواضعة ، وجاء بطريقة مضحكة فعلا لان الكرة علقت بطريقة ما بين عنقه ورأسه قبل ان تسقط امامه ليسددها في الشباك. واعتقد الجميع ان الهدف الذي سجله رونالدو سيحرره من العقم التهديفي الذي عانى منه مع منتخب بلاده لمدة سنة وستة اشهر (هدفان فقط خلال هذه الفترة) ، لكنه فشل في ايجاد طريقه امام البرازيل وزميله في النادي الملكي كاكا (صفر - صفر) ، ثم ودع النهائيات على يد الاسبان بالخسارة امامهم صفر - 1 امس الثلاثاء.

ولم يكن وضع زميله السابق في مانشستر يونايتد الانكليزي واين روني افضل على الاطلاق فودع العرس الكروي العالمي بطريقة مخيبة ومذلة حيث خسر منتخب "الاسود الثلاثة" امام المانيا 1 - 4 في الدور الثاني ، في وقت فشل نجم "الشياطين الحمر" اي لمحة تشفع له وهو كان شبح المهاجم الذي ارعب دفاعات الخصوم في الموسمين الماضيين.

لكن وضع كاكا الذي كلف ريال مدريد 65 مليون يورو للتعاقد معه من ميلان الايطالي ، وميسي الذي يقدر سعره باكثر من 100 مليون يورو ، يختلف تماما عن رونالدو وروني لان منتخبي بلاديهما يواصلان مشوارهما في النهائيات وهما لعبا دورا مهما في وصول البرازيل والارجنتين الى الدور ربع النهائي بفضل تمريراتهما المميزة وان كان "ليو" اظهر مستوى افضل بكثير من اي من النجوم الثلاثة الاخرين.

"لا يقلقني هذا الامر ، رغم اني افضل المشاركة في المباريات وتسجيل الاهداف. المهم هو ان نحافظ على هذا المستوى وان تحقق المجموعة الفوز" ، هذا ما قاله ميسي عن وضعه وهو الذي لقي مساندة ودعم كبيرين من مدربه دييغو ماردونا الذي هب للدفاع عن نجم برشلونة الاسباني وافضل لاعب في العالم لعام 2009 ، قائلا "لقد قام بكل شيء الا التسجيل. ما ان يستلم ميسي الكرة حتى يسعون (المدافعون) لركله. انها فضيحة".

وامل مارادونا ان ينجح ميسي في السير على خطاه وقيادة منتخب "التانغو" لتكرار ما حققه الاسطورة "الصغير" قبل 24 عاما ومنحه لقب مونديال جنوب افريقيا 2010 ، مضيفا "اتمنى من صميم قلبي ان يتمكن ميسي من اظهار موهبته وان يقدم افضل مستوياته على الاطلاق" ، معترفا بان نجم برشلونة يعاني بسبب الموسم الطويل الذي خاضه مع النادي الكاتالوني محليا واوروبيا. ويتخوف الالمان الذي سيتواجهون السبت مع ميسي وزملائه ان لا يستفيق "ليو" الذي سجل هذا الموسم 47 هدفا مع برشلونة في جميع المسابقات ، امامهم في هذه المواجعهة النارية وقال لاعب وسطهم سامي خضيرة "لا يوجد هناك امكانية على الاطلاق ان يتمكن لاعب واحد من احتوائه لمدة 90 دقيقة. سيكون الدفاع عليه مجهودا جماعيا وعلينا ان نضع عددا من اللاعبين من اجل مراقبته".

اما بالنسبة لكاكا فهو صنع 3 اهداف من بين هداف "سيلسياو" الثمانية ، اخرها الهدف الذي سجله لويس فابيانو امام تشيلي في دور ثمن النهائي ، وقد اكد افضل لاعب في العالم لعام 2007 انه لا يهتم كثيرا اذا لم ينضم للائحة الهدافين في العرس الكروي العالمي ، معتبرا بان الاهم بالنسبة له هو صنع الاهداف والفرص لزملائه.

واضاف كاكا "هدفي هو صنع الاهداف والفرص للمهاجمين. بهذه الطريقة سجل روبينيو ولويس فابيانو الاهداف في البطولة وانا سعيد لانني استطعت صنع الاهداف. ساحاول ان اكون متصدر لائحة صانعي الاهداف واتمنى ان ينهي لويس فابيانو البطولة كأفضل هداف".

لكن المدرب البرازيلي كارلوس دونغا يريد من كاكا ان يساهم تهديفيا وان يتجنب الحصول على البطاقات الصفراء التي تسببت بطرده امام ساحل العاج وحرمته من المشاركة امام البرتغال ، كما انه مهدد بالغياب عن نصف النهائي في حال حصوله على انذار امام هولندا في ربع النهائي كونه تلقى انذارا امام تشيلي (3 - صفر).

مما لا شك فيه ان الخيبة الكبرى هي لروني ورونالدو اللذين سجل كل منهما 26 هدفا في الدوريين الانكليزي والاسباني على التوالي ، ومن المؤكد ان الاحباط الذي يشعران به الان اكبر بكثير من ذلك الذي يشعر به ميسي وكاكا او الاسباني فرناندو توريس ، وهو ايضا من النجوم الكبار الذين لم يجدوا طريقهم الى الشباك الا ان فرحة تواجد منتخبات بلدانهم في ربع النهائي واستمرار حلم رفع الكأس المرموقة بعد 12 يوما هما افضل بكثير من تسجيل اي هدف على الاطلاق ، لان هذا هو الهدف الاسمى بالنسبة لاي لاعب كان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: يا بلاش..جول واحد كلف 300 مليون يورو   3/7/2010, 02:35

هذول رجلهم ملايين الدولارات


يسلموا يا وعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: يا بلاش..جول واحد كلف 300 مليون يورو   3/7/2010, 07:10

هههههههه واحنا ملاليم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: يا بلاش..جول واحد كلف 300 مليون يورو   3/7/2010, 17:03


الله يعطيك العااافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يا بلاش..جول واحد كلف 300 مليون يورو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: