اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الألمان كشروا عن أنيابهم بالرباعية وأطاحوا بالإنجليز من المونديال­

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معتز الحارس




مُساهمةموضوع: الألمان كشروا عن أنيابهم بالرباعية وأطاحوا بالإنجليز من المونديال­    28/6/2010, 00:02

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كشر المنتخب الألماني لكرة القدم عن أنيابه وأطاح بنظيره الإنجليزي من بطولة كأس العالم لكرة القدم بعدما تغلب عليه 4/1 اليوم الأحد على استاد "فري ستيت" بمدينة بلومفونتين ضمن منافسات الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

ووجه المنتخب الألماني (الماكينات) إنذارا شديد اللهجة إلى باقي منافسيه في البطولة بعدما "ذبح" المنتخب الإنجليزي بأربعة أهداف رائعة كان من الممكن زيادتها عبر الشوطين.

وحجز المنتخب الألماني مقعده في دور الثمانية للبطولة ليصبح ثالث المتأهلين لهذا الدور بعد أوروجواي وغانا.

ويلتقي المنتخب الألماني في دور الثمانية مع الفائز من المنتخبين الأرجنتيني والمكسيكي اللذين يلتقيان في وقت لاحق اليوم في مباراة أخرى بدور الستة عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب الألماني 2/1 حيث سجل ميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي هدفين متتاليين للماكينات الألمانية في الدقيقتين 20 و32 ورد المدافع الإنجليزي ماتيو أوبسون بهدف من ضربة رأس في الدقيقة 37 .

وفي الشوط الثاني ، أطلق اللاعب الألماني الشاب توماس مولر رصاصة الرحمة على المنتخب الإنجليزي بهدفين آخرين سجلهما في الدقيقتين 67 و70 .

وحرم الحكم الأوروجوياني خورخي لاريوندا ومساعده المنتخب الإنجليزي من التعادل في هذا الشوط فلم يحتسب لاريوندا هدفا صحيحا للفريق سجله فرانك لامبارد في الدقيقة 38 وأشار باستمرار اللعب.

وصلت الكرة إلى الإنجليزي فرانك لامبارد خارج حدود منطقة الجزاء فلمح الحارس الألماني متقدما أمام مرماه ليلعب الكرة ساقطة من خلفه حيث اصطدمت بباطن العارضة وتجاوزت خط المرمى بما يقرب من نصف متر ثم ارتدت الكرة بغرابة شديدة في اتجاه الخروج من المرمى ليمسكها الحارس الألماني ويبدأ هجمة جديدة.

وأصابت هذه الكرة لاعبي إنجلترا بذهول تام خاصة وأن الحكم المساعد لم ير الكرة ومن ثم أشار لاريوندا باستمرار اللعب.

وبدا هذا الهدف غير المحتسب بمثابة تعويض غير مقصود للمنتخب الألماني عن الهدف المثير للجدل الذي سجله الإنجليزي جيوف هورست للمنتخب الإنجليزي في المباراة النهائية لمونديال 1966 بإنجلترا والتي تغلب فيها الفريق صاحب الأرض على منتخب ألمانيا الغربية باستاد "ويمبلي" .

وسجل هورست الهدف بتسديدة قفزت بين العارضة والأرض ومنحت التقدم للمنتخب الإنجليزي 3/2 قبل أن ينهي المباراة لصالحه بنتيجة 4/2 نتيجة هدف آخر من هورست هو الثالث له في هذه المباراة التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 2/2 .

سيطر الحذر الدفاعي على أداء الفريقين في الدقائق الأولى من المباراة فانحصر اللعب بوسط الملعب وفشل أي من الفريقين في تشكيل خطورة على مرمى منافسه.

وشهدت الدقيقة الخامسة أول محاولة هجومية اثر تمريرة طولية وصلت إلى مسعود أوزيل نجم منتخب ألمانيا إلى منطقة الجزاء فتقدم بالكرة وسددها في حراسة المدافع الإنجليزي أشلي كول ولكن حارس المرمى الإنجليزي ديفيد جيمس أخرجها إلى ركنية لم تستغل.

وعاد الحذر الدفاعي الزائد ليفرض نفسه على أداء الفريقين فباءت جميع المحاولات بالفشل ولم يستطع مهاجمو الفريقين اختراق منطقتي الجزاء في الدقائق التالية.

وحاول لوكاس بودولسكي تجربة التسديد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 11 ولكن تسديدته ارتدت من أقدام مدافعي إنجلترا.

كما نجح حارسا المرمى في السيطرة على التمريرات العرضية والطولية العالية التي وصلت إليهما داخل منطقة الجزاء.

وجدد الألماني سامي خضيرة محاولة التسديد بعيد المدى في الدقيقة 17 ولكن تسديدته ذهبت بعيدا.

ورد عليها المنتخب الإنجليزي بمحاولة اختراق من العمق في الدقيقة التالية عبر اللاعبين جيرمين ديفو وفرانك لامبارد ولكن الأخير تعرض للعرقلة وحصل منها على ضربة حرة خارج منطقة الجزاء وسددها بنفسه لكنها ارتدت من الحائط البشري الدفاعي.

وأعلن المهاجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه عن وجوده بقوة في الدقيقة 20 عندما سجل هدف التقدم لبلاده بإصرار وعزيمة.

وجاء الهدف اثر تمريرة عالية من حارس المرمى الألماني مانويل نيور ليسيطر عليها كلوزه بشكل رائع في حراسة المدافع الإنجليزي الكبير جون تيري ويتقدم بها في اتجاه المرمى قبل تسديدة بلمسة رائعة لتتهادى داخل الشباك على يسار جيمس.

والهدف هو الثاني لكلوزه في البطولة الحالية بعد هدفه في المباراة الأولى للمنتخب الألماني بالبطولة الحالية والتي تغلب فيها على نظيره الأسترالي 4/صفر.

كما أنه الهدف الثاني عشر لكلوزه في تاريخ مشاركاته ببطولات كأس العالم ليقترب خطوة جديدة من تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في تاريخ مشاركاته بالمونديال والمسجل باسم البرازيلي رونالدو برصيد 15 هدفا.

وعاد كلوزه إلى صفوف المنتخب الألماني في مباراة اليوم بعدما غاب عنه في مباراة غانا بالجولة الثالثة من مباريات الدور الأول للبطولة لطرده في الشوط الأول من مباراة صربيا.

وسدد جاريث باري كرة قوية بيسراه من مسافة بعيدة في الدقيقة 25 تصدى لها الحارس الألماني نيور وأمسكها بثبات.

وشهدت الدقيقة 31 فرصة خطيرة لألمانيا اثر هجمة سريعة أنهاها توماس مولر بتمريرة بينية متقنة إلى كلوزه داخل منطقة الجزائ فسددها الأخير بدلا من التمرير إلى بودولسكي غير المراقب لتضيع الفرصة الخطيرة.

ورد المنتخب الإنجليزي بهجمة خطيرة أنهاها جيرمين ديفو بضربة رأس ارتدت من العارضة في الدقيقة 32 قبل أن يشير الحكم المساعد إلى وجود تسلل على ديفو.

وبعدها بثوان قليلة ، وجه المنتخب الألماني صفعة قوية إلى منافسه الإنجليزي اثر هجمة سريعة مرر على اثرها أوزيل الكرة لكلوزه في الناحية اليمنى فمررها بلمسة سحرية مباشرة إلى زميله الشاب توماس مولر الذي لم يطمع في الكرة وأهداها إلى زميله لوكاس بودولسكي الذي لم يتوان عن تسديدها قوية زاحفة من بين قدمي جيمس ليكون الهدف الثاني للفريق وذلك في الدقيقة 32 .

وفي الدقيقة 35 تدخل الدفاع الألماني في الوقت المناسب ليمنع هدف محقق من هجمة سريعة لإنجلترا. ورد المنتخب الألماني بهجمة مشابهة خرجت إلى ركنية في الدقيقة التالية.

وأعاد المدافع الإنجليزي ماتيو أوبسون الأمل لفريقه في الدقيقة 37 عندما سجل هدفا رائعا بضربة رأس اثر تمريرة عالية من ستيفن جيرارد قائد الفريق حولها أوبسون برأسه في الزاوية البعيدة في لحظة الخروج الخاطئ من مرماه لتهز الكرة الشباك.

وتوالت هجمات الفريقين في الدقائق التالية. وشهدت الدقيقة 38 قمة الإثارة عندما وصلت الكرة إلى الإنجليزي فرانك لامبارد خارج حدود منطقة الجزاء فلمح الحارس الألماني متقدما أمام مرماه ليلعب الكرة ساقطة من خلفه حيث اصطدمت بباطن العارضة وتجاوزت خط المرمى بما يقرب من نصف متر ثم ارتدت الكرة بغرابة شديدة في اتجاه الخروج من المرمى ليمسكها الحارس الألماني ويبدأ هجمة جديدة.

وأصابت هذه الكرة لاعبي إنجلترا بذهول تام خاصة وأن الحكم المساعد لم ير الكرة ومن ثم أشار الحكم خورخي لاريوندا ، الذي أدار اللقاء ، باستمرار اللعب.

وارتدت الكرة إلى هجمة سريعة لألمانيا أنهاها بودولسكي بتسديدة قوية زاحفة مرت بجوار القائم.

وهدأ اللعب تدريجيا في الدقائق الباقية من هذا الشوط لينتهي بتقدم ألماني بعد شوط في قمة الإثارة والمتعة حيث يعتبر من أجمل الأشواط في هذه البطولة حتى الآن إذا لم يكن أجملها على الإطلاق.

وبدأ الشوط الثاني بنشاط ملحوظ من المنتخب الإنجليزي وحذر دفاعي من ألمانيا. ونال المدافع الألماني آرنه فريدريش إنذارا في الدقيقة 47 للخشونة.

وسدد جيرارد كرة قوية في الدقيقة 49 مرت بجوار القائم على يمين الحارس الألماني.

وحالف الحظ المنتخب الألماني مجددا في الدقيقة 52 حيث تصدت العارضة لتسديدة قوية أطلقها لامبارد من ضربة حرة.

وتوالت محاولات الإنجليز في الدقائق التالية وارتكب الدفاع الألماني خطأ قاتلا في الدقيقة 57 ولكن الحارس خرج في الوقت المناسب وأبعد الكرة من أمام جيفو المنفرد تماما.

ورد توماس مولر بتسديدة قوية زاحفة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 60 مرت بجوار القائم مباشرة على يسار جيمس.

وشهدت الدقيقة 61 تمريرة عرضية زاحفة رائعة لعبها ميلنر من الناحية اليمنى أمسكها الحارس الألماني قبل الهجوم الإنجليزي المتحفز.

وأتبعها ميلنر بتسديدة قوية بعدها بثوان قليلة اثر تمريرة متقنة من روني ولكنها اصطدمت بالدفاع وضاعت الفرصة.

ورد شفاينشتيجر بتسديدة رائعة زاحفة في الدقفيقة 63 مرت بجوار القائم على يمين جيمس.

ودفع المدرب الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي بلاعبه جو كول في الدقيقة 64 بدلا من ميلنر.

وسدد لامبارد ضربة حرة احتسبت لروني خارج منطقة الجزاء ولكنها ارتدت من الحائط البشري الدفاعي.

وارتدت الكرة لهجمة مرتدة مرر على اثرها شفاينشتيجر الكرة في الدقيقة 67 إلى زميله توماس مولر غير المراقب تماما ليهيئ الكرة لنفسه ويسددها بقوة إلى داخل الشباك على يسار جيمس.

وكاد مولر يضيف هدفا آخر في الدقيقة التالية ولكنه لعب الكرة بجوار القائم مباشرة.

وأطلق مولر رصاصة الرحمة على المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 70 اثر هجمة مرتدة سريعة اخترق على اثرها أوزيل منطقة جزاء إنجلترا من الناحية اليسرى ولعب الكرة عرضية مرت من بين قدمي أشلي كول إلى مولر المنطلق من الخلف ليودعها الشباك دون أي صعوبة.

ودفع كابيللو بمهاجمه إميل هيسكي في الدقيقة 71 بدلا من ديفو البعيد عن مستواه كما دفع يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا في الدقيقة التالية بلاعبيه ماريو جوميز وبيتر تروتشوفسكي في الدقيقة 72 بدلا من كلوزه ومولر.

وهدأ إيقاع اللعب وفشلت محاولات الفريقين في تسجيل مزيد من الأهداف. ونال الإنجليزي جلين جونسون إنذارا في الدقيقة 82 للخشونة مع أوزيل.

ولعب شتيفان كيسلينج في الدقيقة 83 بدلا من أوزيل للحفاظ على اللاعب بعدما بذل جهدا كبيرا على مدار الشوطين.

واستمرت محاولات المنتخب الإنجليزي في الدقائق الباقية من المباراة ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالفوز الساحق لألمانيا على منافسها التقليدي العنيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: الألمان كشروا عن أنيابهم بالرباعية وأطاحوا بالإنجليز من المونديال­    28/6/2010, 01:17


مباراه من الطراز الرفيع

دروس قدمتها المدرسه الالمانيه لكل عشاق الكره


مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ⓜⓔⓓⓞ ⓐⓛⓩⓤⓑⓘ




مُساهمةموضوع: رد: الألمان كشروا عن أنيابهم بالرباعية وأطاحوا بالإنجليز من المونديال­    28/6/2010, 01:20

انذار اقوى من قوي
بس هان مهدد
من الانجليز الذين انضلمو في الشوط الاول
لو انه تعادلو لكانت النتيجه مختلفه

معلومه المانيا اشجعها بعد الارجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: الألمان كشروا عن أنيابهم بالرباعية وأطاحوا بالإنجليز من المونديال­    28/6/2010, 01:42

يا عملي الالمان فريق عريق وما بدها كلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الألمان كشروا عن أنيابهم بالرباعية وأطاحوا بالإنجليز من المونديال­
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: