اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 وزير التربية: انخفاض مخالفات امتحان الثانوية العامة مراكز التصحيح في المملكة وعددها 71

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: وزير التربية: انخفاض مخالفات امتحان الثانوية العامة مراكز التصحيح في المملكة وعددها 71    27/6/2010, 04:07

وزير التربية: انخفاض مخالفات امتحان الثانوية العامة بنسبة 25 بالمئة
- قال وزير التربية والتعليم الدكتور ابراهيم بدران ان حجم المخالفات التي سجلت بحق الطلبة المخالفين في امتحان الثانوية العامة "الدورة الصيفية" حتى اليوم انخفض بنسبة 25 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.



وعزا الدكتور بدران في تصريح لوكالة الانباء الاردنية(بترا) اليوم السبت هذا الانخفاض الى زيادة وعي الطلبة وذويهم باهمية الالتزام بشروط ومتطلبات الامتحان الذي سار بشكل طبيعي حتى اليوم علاوة على الاجراءات الادارية والفنية التي اتخذتها الوزارة والاجهزة المعنية لتهيئة الظروف المناسبة امام الطلبة لاداء امتحاناتهم بسهولة ويسر.



واضاف ان روح التعاون والجهود المميزة للمراقبين والمصححين والاداريين والمشرفين على الامتحان وشعورهم العالي بالمسؤولية الوطنية اسهم في تخفيض عدد المخالفات وضمان سير مجريات الامتحان بالصورة المثلى الى جانب دور الاهالي واولياء امور الطلبة المتمثل بتهيئة الظروف المناسبة لابنائهم وعدم ممارسة الضغط النفسي عليهم بصورة مكنتهم من اداء امتحاناتهم براحة وطمانينة بعيدا عن اجواء القلق والتوتر.



واشار الى ان مراكز التصحيح في المملكة وعددها 71 مركزا توالي حاليا تصحيح مباحث الثقافة الإسلامية والثقافة العامة واللغة العربية" مهارات الاتصال" والجغرافيا والفيزياء وعلوم الارض والعلوم الشرعية والعلوم الزراعية والمهنية فيما يبدأ غدا تصحيح اسئلة مبحث الرياضيات المستوى الثالث.



وبين ان غرفة العمليات في الوزارة لم تتلق اي ملاحظات على اسئلة الامتحان في المباحث التي تقدم لها الطلبة حتى اليوم وعددها ثمانية مباحث.



ودعا الدكتور بدران الطلبة الى الاعتماد على المناهج المقررة من الوزارة والابتعاد عن "الدوسيات" التي تختزل كثيرا من المفاهيم الموجودة في المناهج الدراسية، مؤكدا ان جميع اسئلة الامتحان تقع ضمن المناهج المقررة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: وزير التربية: انخفاض مخالفات امتحان الثانوية العامة مراكز التصحيح في المملكة وعددها 71    28/6/2010, 16:55

الله يعطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: وزير التربية: انخفاض مخالفات امتحان الثانوية العامة مراكز التصحيح في المملكة وعددها 71    6/9/2011, 17:26

وزير التربية: انخفاض مخالفات امتحان الثانوية العامة مراكز التصحيح في المملكة وعددها 71
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وزير التربية: انخفاض مخالفات امتحان الثانوية العامة مراكز التصحيح في المملكة وعددها 71
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: