اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 إنجلترا تحاول استجماع قواها استعدادا لمواجهة سلوفينيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: إنجلترا تحاول استجماع قواها استعدادا لمواجهة سلوفينيا   22/6/2010, 18:03

إنجلترا تحاول استجماع قواها استعدادا لمواجهة سلوفينيا





حتى بمعايير إنجلترا نفسها , كانت الأيام القليلة الماضية استثنائية ولكن بعد قمع محاولة الانقلاب ضد المدرب الإيطالي فابيو كابيللو في المهد أصبح بإمكان المنتخب الإنجليزي الآن أن يتفرغ لمهمته بإنقاذ حملته في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا. وبعد تعادلين قاتمين أمام الولايات المتحدة والجزائر في مباراتيها الأوليين بالمجموعة الثالثة بنهائيات جنوب أفريقيا , فلم يعد أمام إنجلترا الآن سوى الفوز على سلوفينيا غدا الأربعاء في مباراتها الثالثة الأخيرة بالمجموعة من أجل التأهل لدور ال16 , وبدأ الشعور بالإحباط يتسرب داخل المعسكر الإنجليزي مما أدى إلى تصريحات قائد الفريق السابق جون تيري الأخيرة التي خلفت انطباعا بوجود تمرد بالفريق.
ومع وجود تبرم عام بالمنتخب الإنجليزي من النظام الصارم الذي يتبعه كابيللو والملل ورفض المدرب الإيطالي الإعلان عن التشكيل الأساسي للفريق إلا قبل ساعتين فقط من المباراة فقد وعد تيري بمواجهة كابيللو في اجتماع للفريق ولكنه تراجع عن الكلام عندما أدرك أن تمرده لا يدعمه سوى عدد محدود من اللاعبين.
ونجح كابيللو في سحق بوادر التمرد بقبضة من حديد واصفا تصريحات تيري الانتقادية بأنها "خطأ كبير".
وصرح كابيللو لقناة "آي تي في" التليفزيونية قائلا: "في كل اجتماع لنا دائما ما أسأل قائد الفريق , هل توجد أي مشاكل? أتريد قول شيء ما? ولكنه أبدا لا يقول شيئا". وأضاف: "ولكنني بعدها قرأت (أمس الاثنين) أن جون تيري قال ما قاله , لا أفهم حقا لماذا لم يتحدث معي".
من جانبه أصر لاعب خط الوسط فرانك لامبارد أن كابيللو سيتمكن من قيادة إنجلترا للفوز غدا. وقال لامبارد: "إنه مدرب قوي وأسلوبه صارم جدا .. ولكننا نحترمه كثيرا ونضع ثقتنا فيه ونثق أيضا في أننا سنفوز يوم الأربعاء".
وبعدما تخلى عنه الجميع , اضطر تيري لتقديم اعتذار متذلل لكابيللو اليوم الثلاثاء مؤكدا أنه لم يقصد إثارة غضب مدربه أو اللاعبين.
وربما يواجه مستقبل تيري الدولي مع منتخب بلاده تداعيات كبيرة بعد كأس العالم , ولكن بالنسبة للوقت الراهن يبدو أن المذهب العملي هو ما سيسود. ومع إصابة ليدلي كينج واستبعاد جيمي كاراجر للإصابة فمن المنتظر أن يبدأ تيري مباراة الغد إلى جانب ماثيو أبسون في مركزي قلب دفاع منتخب إنجلترا.
وربما يشهد المنتخب الإنجليزي تغييرات خططية في مراكز أخرى بصفوفه خاصة مع إمكانية الاستفادة بشكل أكبر من قدرات جو كول الإبداعية , كما قال تيري.
وفي حالة مشاركة كول في المباراة فمن المرجح أن يأتي ذلك على حساب المهاجم إميل هيسكي , ولكن بعدما رأى كابيللو تفوق المهاجم الأمريكي جوزي ألتيدور على دفاع سلوفينيا بدنيا في مباراة سابقة بالمجموعة الثالثة فربما يقرر المدرب الإيطالي منح مهاجمه القوي فرصة أخرى.
ولكن من المنتظر أن يغيب المدافع السلوفيني ماركو سولر الذي تفوق عليه ألتيدور عن مباراة الغد لإصابته في الضلوع ومن المرجح أن يحل ماتيي مارفيتش محله. وتعافى المهاجم السلوفيني زلاتكو ديديتش من الإصابة بشد في أربطة الساق ولكن من غير المنتظر أن يحل محل زلاتكو ليوبييانكيتش الذي سجل هدفا في مرمى الولايات المتحدة.
ولا تحتاج سلوفينيا سوى للتعادل مع إنجلترا غدا لتتأهل إلى دور ال16 . وقال روبرت كورين قائد منتخب سلوفينيا: "إننا جميعا نعرف أن إنجلترا منتخب جيد ويضم لاعبين كبار بصفوفه ولكننا لا نفكر كثيرا في إنجلترا وإنما سنضع كل تركيزنا على أنفسنا وعلى الطريقة التي نود أن نلعب بها".
وأضاف: "في مباراتها الأولى أمام الولايات المتحدة قدمت إنجلترا أداء مقبولا , رأينا بعض الجوانب الجيدة والجوانب السيئة. وهذا الأمر تكرر من جديد أمام الجزائر".
وأكد كورين أن إنجلترا "لم تقدم الأداء الذي كنا نتوقعه منها ولكننا يجب أن ندرك جيدا أن إنجلترا ستكون مستعدة لنا".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: إنجلترا تحاول استجماع قواها استعدادا لمواجهة سلوفينيا   23/6/2010, 06:27

مشكور يا اسمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: إنجلترا تحاول استجماع قواها استعدادا لمواجهة سلوفينيا   23/6/2010, 16:30

هلا اخي يوسف نورت والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إنجلترا تحاول استجماع قواها استعدادا لمواجهة سلوفينيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: