اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 نتيجة مبارات نيوزيلندا //نقطة ثمينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
remxx




مُساهمةموضوع: نتيجة مبارات نيوزيلندا //نقطة ثمينة   16/6/2010, 08:21

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




سجل وينستون ريد هدفاً متأخراً لمنتخب نيوزيلندا في الوقت بدل الضائع ليحرم منتخب سلوفاكيا من الفوز ويهدي فريقه نقطة ثمينة بعد تعادل الفريقين بنتيجة 1-1 في أولى مبارياتهما في المجموعة السادسة لكأس العالم FIFA على ملعب رويال بافوكينج يوم الثلاثاء.

بعد شوط أول سلبي متكافئ بين الفريقين، نجح منتخب سلوفاكيا في تسجيل هدف الفوز بعد مرور خمس دقائق على انطلاق الشوط الثاني برأسية متقنة من روبرت فيتيك قبل أن يسجل وينستون ريد هدف التعادل الثمين في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

بدأ المنتخب النيوزيلندي المباراة بقوة حيث حصل على الفرصة الأولى سريعاً عندما تقدم كريس كيلن وأطلق تسديدة قوية علت المرمى النيوزيلندي (3).

ولكن على الرغم من هذه البداية السريعة، إلا أن كلا الفريقين فشل في صنع أي فرص محققة إلى أن حصل المنتخب السلوفاكي على فرصة بعدما اخترق قائد الفريق ماريك هامسيك الجهة اليسرى قبل أن يسدد كرة قوية ذهبت إلى جانب القائم الأيسر (22).

وتواصل الضغط السلوفاكي في المباراة حيث حصل على فرصة أخرى إثر تسديدة من ستانيسلاف سيستاك من خارج منطقة الجزاء ذهبت إلى جانب القائم الأيسر لمرمى الحارس مارك باستون (28).

وجاء رد المنتخب النيوزيلندي بفرصة أخطر عندما مرر روري فالون تمريرة بينية وصلت إلى المهاجم شاين سميلتز الذي سدد كرة قوية في الشباك الخارجية (37).

كانت بداية الشوط الثاني مثمرة للمنتخب السلوفاكي حيث افتتح التسجيل سريعاً بعد كرة عرضية من ستانيسلاف سيستاك من الجهة اليسرى تابعها روبرت فيتيك برأسه على يمين الحارس باستون ليفتتح التسجيل في اللقاء (50).

بعد الهدف، حاول المنتخب النيوزيلندي التقدم أكثر للأمام بحثاً عن هدف التعادل مما ترك الكثير من المساحات التي حاول استغلالها المنتخب السلوفاكي الذي كاد أن يعزز النتيجة بعد هجمة سريعة من ستانيسلاف سيستاك قبل أن يمرر إلى ماريك هامسيك الذي سدد الكرة عالياً (64).

وتواصلت الهجمات السريعة للمنتخب السلوفاكي الذي اقترب كثيراً من التسجيل بعد تمريرات مشتركة بين سيستاك وروبرت فيتيك الذي تباطأ في التسديد قبل أن تبعد الكرة من الدفاع النيوزيلندي إلى ركنية (69).

وفي الدقائق المتبقية، ضغط المنتخب النيوزيلندي بشكل كبير على مرمى يان موتشا وكاد أن يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية تابعها روري فالون برأسه ولكن الكرة مرت إلى جانب القائم الأيمن (88).

وبينما اعتقد الجميع أن المنتخب السلوفاكي سيخرج بفوز ثمين، نجح وينستون ريد بتسجيل هدف التعادل بعد كرة عرضية من شاين سميلتز تابعها ريد برأسه على يسار الحارس (90+3).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزل




مُساهمةموضوع: رد: نتيجة مبارات نيوزيلندا //نقطة ثمينة   16/6/2010, 09:03

يعطيك العافيه رااائد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: نتيجة مبارات نيوزيلندا //نقطة ثمينة   16/6/2010, 21:47

الله يعافيك غزل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نتيجة مبارات نيوزيلندا //نقطة ثمينة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: