اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 سجل حضورك ببيت من الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 10 ... 17, 18, 19, 20  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: سجل حضورك ببيت من الشعر   13/2/2010, 17:32

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواااني واخواااتي رواد هذا المنتدى

هذه صفحة احببت ان تكون بقسم الشعر حتى نسجل حضورنا ببيت شعر سواءا نبطي او شعبي او منثور

ولكم الحرية بـ اختياار الابيات او ان تكون من صلب احاسيسكم واقلاامكم

شرط هذا الموضوع هو ان لا يكتب العضو مداخلتين متتاليتين وليترك مساحه للعضو اللي بعده ثم يضيف رده .. برائي هذا يعطي جمالا للموضوع ومساحه جيده لقراءة الشعر المنثور هناااا

اتمنى تثبيته حتى يسهل الوصول اليه

................................


سوف ابدأ انا اولا بهذه الابيات الرائعه للشاعر ضيدان بن قضعان


درةٍ بالموت محروسة وبالبحر محمية ... البحر من دونها والموت الاحمر من وراها

دونها ماغليت واسمحلي والاشداد المطيه ... مرخصٍ بالقاع عمري والثريا في سماها

لايمي يبلى بحب الحضر في عيون بدوية ... في ضروف مايقارن مستواه بمستواها

الله اقوى يافقير القلب ابو نفس غنيه ... مالك الا الصبروالجنه لقاها من لقاها

والهوى اللي يطرح الرجال بيدين اجنبيه ... علّةٍ بالجوف لاتبرى ولا يلقى دواها

والهنوف اللي نرد الثارتاخذها الحميه ... شفتها بالعين في قلبي وهي تاخذ قضاها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
كمونى




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   28/4/2010, 03:07

ياضايق الصدر بالله وسّع الخاطر

دنياك يازين ما تستاهل الضيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   28/4/2010, 03:23

الورد يجرح من سموم الهبايب

والقلب جرحه دمع توديع الأحباب

نخلق حبايب ونتفارق حبايب

وننسى بعضنا باللقا مثل الأغراب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   28/4/2010, 03:38

صدقني .!
مـن عرفتڪ وانت لي ڪل المشآعر
يآمىآ في [ ح ـبـڪ ] أفتخر دآيم وأكآبر ,
وين ألآقي مثل قلبڪ في زمن

[ قــآ!آسي ..وغــآ!آدر ]

مثل"طبعڪ" يآ حيآتي

[ صعب في الدنيآ ونآدر ]

انت في عمري حڪآية !
وانت لي : أجمل مشآعر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   28/4/2010, 03:49

غابــت شمـسهاوأكتساهاشجــون..*..وجرحها بالحشا يمـد لي يمناه

اموت بحسرتي و الاســىمدفــون..*..وعمري ما شاف من لوعته كفـاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   28/4/2010, 03:52

كل طعنه منك تاخذ مسار الاوله
كن عيونك ساحة قتال ورموشك جنود
وكني اللي جا بكيفه يدور مقتله
من غلاك احتاج سعرات تحريك الركود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمونى




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   28/4/2010, 07:22

لا تبتسم للدهر إن الدهر ألون ********* كموج البحر غن تأمنه غدار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   28/4/2010, 22:52

ياللي تناسيت عشرتنا •• وزرعت وسط الحشا آهآت
الطيب والود عآدتنا •• والغدر مآهو لنا عآدات
الخل مآآ يملّ من خلّه •• لو عآتبه بالحياة سنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   28/4/2010, 22:56

لم أعد أقدر على التنفس بين جدران الغير
وما عدتُ قادرةً على الاستراحة في أي درب

أحس حالي مشرد في كل مكان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 05:43

مــا عــاد يـمـدي السـعـاده يــا معذبـهـا ... فـات القطـار وتـوقـف بينـنـا السـاعـي

حــزن المـلامـح بـقـى للعـيـن حاجبـهـا ... من قال لك ضيقتي ماكـن لهـا داعـي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 05:54

جاءت معذبتي في غيهب الغسق
كانها الكوكب الدري في الافق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 06:00

لايمي يبلى بحب الحضر في عيون بدوية ... في ضروف مايقارن مستواه بمستواها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 06:03

فقلت نورتي يا خير زائرة
اما خشيت من الحراس في الطرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 06:09

المُوتْ مَآهُوْ لاَانحَنـىْ / لِلتَعـبْ :~ رَآسَّ!
المُـوتْ نَفْسِكْ لاَنْحَنتْ ،، لِلْخلِيقـةْ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 06:15

والله لولا هالصغار اليتاما..... وخايف عليهم من الدجه يضيعون

لقول كل البيض عقبه حراما..... واصبر كما يصبر على الحبس مسجون

عليه مني كل يوم سلاما..... عدة حجيج البيت واللي يطوفون

وصلوا على سيد جميع الاناما..... على النبي يللي حضرتوا تصلون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 06:18

عليه افضل الصلاه واتم التسليم




سيف الهجـر مـن أمـس واضـح بريقـه
يومك قطعـت الوصـل واسقيتنـي كـاس

كـــاس ٍ ملـيـتـه مــــن أنــامــل رقـيـقــه
فـي داخلـه سـم ّ ٍ وفــي ظـاهـره مــاس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 06:20

الله الله ابيات رائعة سلمت يا شاعرنا وسلم من نظمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 06:32

تسلمي ياارب وتسلم احاسيسك وذاائقتك الشعريه





تعــــــودت انصدم بالــــــذات ممـــن هــــم يحبـــــوني ..
تعبت.... من الوجيه اللي تجي وتروح بسهـــــــــوله




وانا صعب اصدق كيف؟ خلوني وباعونـي!!!



اقول احيان معقوله ؟؟وهي ماهيب معقولـه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 06:38

ماتقبلت الفراق ولاليدي فيه حيلة آه لوان الظروف المقبلة تكشف قدرها
لويعرف الشخص مناوش مع الغيب بيجيله كان جنبناالمشاكل من قبل يوقع ضررها
ماهقيت الليله اللي جابت الفرقا طويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 06:41

يدري ان اسباب ضعفي نظرته...يدري اني مااقوم ضحكته
يدري ان الروح ماتغلى عليه..لودعاها جت تلبيه دعوته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 06:44

اذكر اني كنت عايش بالليالي الاولية... واذكر اني وقتها كنت عايش باحضان غابة
ماعرفت الا عبارة مثلها مثل الوصية... عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 06:48

تَخيلْ ..!
مَو بَسْ أنـ/ـاا..
حَتىْ الأمآكِنْ كِلهآ ..
حتى الـ / وَجوهْ إليْ هنا ..
وإليْ هناكْ ..
باقَيـه تسأل عليكْ ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 06:51

أنت مثل البحر تعطي والعطا ثقل وتأني بس هو يعطي و يأخذ وأنت ما عمرك خذيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 06:51

فقالت ودمع العين يسبقها
من يركب البحر لا يخشى من الغرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 06:53

الله يهنيك إن كانه فراقي يسعدك

....والله ماأقولك غير ربي يحفظك

****
ماأرضى أكون أنسان عادي بين اديك

....ولا أبي أكون اللي تسبب في شقاك

****

جيتني غالي وبتروح والقلب مغليك

....ماهو ( )اللي يذلك في غلاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 06:55

قبلتها وقبلتني
فقالت قبلت خدي فلا تبخل على عنقي
فقلت العناق حرام
فقالت افعل وكل الاثم في عنقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 07:02

كتبت الشعر مو لجلك.... ولكن فااااض بي بركان

واما إنتي فلا تسوين قصيده في نظر عيني...

حلفتي لي تصونيني إذا صار الزمن خوان

وأول ماعثر حظي على دربك خذلتيني...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 07:14

كفاك اليوم ياقلبي عرفت إن ( الزمن خوآن )يخونك من عرف طيبك ترى الأيام كذابه

دخيلك لآتعاتبني أنا المخطي وأنا الغلطان
عرفت إن الوفاء والغدر بعض أحيان متشابه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 07:16

الا ليت الشباب يعود يوما
لاخبره بما فعل المشيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 07:17

ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 07:18

مهما يقولون مهما صار مهما تم
أنت البدايات وآخر ساحل ومينة
في هرجة الناس والعذال لا تهتم
لو هم يحسون فينا ما حكوا فينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   29/4/2010, 07:23

ليت الحزن تنساه عيونك معي
وضيم الليالي .. يفارق مدمعي
ابنتظر لحظة .. تهنينا سو ا
بارق املها يشع في ليلك ضوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   30/4/2010, 00:59

تشوفها صدفة .. وأنا اشوفها غير ... أنا تصنعت الصدف .... لأجل أشوفك

ماتتعب المشتـاق كثر المشاويـر ...لا صـافحت لهفـة كفوفـك كفوفـه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجوى




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   30/4/2010, 02:39

أويس ريت كل الصدف تجمعني فيك أبدعت يا مالك قلبي واحساسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام امين




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   30/4/2010, 03:17

لا تكن للعيش مجروح الفؤاد
انما الرزق على رب العباد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام امين




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   30/4/2010, 06:25

أيا سائلي عن مواجع بوحي****فبوح الكثيب بها أوجع

فكم بح صوت الكثيب بصوتي****وليت لآذانهم مسمع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   30/4/2010, 08:26

@نجوى كتب:
أويس ريت كل الصدف تجمعني فيك أبدعت يا مالك قلبي واحساسي

شكرا نجوى على كلماتك الجميله

وعلى دعمك وتواصلك الرااقي

وهذا اهداء لك


تـَـَدْرِي إن الحَنـَان الليَ في قلبك
يـَنْبــت مـِــن الصـخَــر الـزهـًــر


وإن العَـَـَذاب الـلـي في عيونـِـِـِكْ
يــعـاـــم النـّـاس الـشـعِـِر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام امين




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   30/4/2010, 17:33

وما كان للأحـزان لولاك مسـلك
إلى القلب لكن الهوى للبلى جسـر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
First-Love




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   30/4/2010, 17:37

مرهونه بشروق شمسك فرحتي
مفقودة حتى تعودي عزتي
ماقيمة الاشياءدون لقائنا؟
ماقيمة الايام يامعشوقتي؟
ماقيمة الاشعار ان لم اتلها
وقت الولادة في حماك قصيدتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   30/4/2010, 17:57

حبيــــــــــبتي ..
ما عدت أدري ما يكفيني
كثير من الشوق

ماعدت ادرى بانى المس اطراف القلب الحزين
واعتاب الدهر عن البعد واغازل ذكرى ذاك القرب والحنين
ام ارسل بريد الشـوق الكثير واغلفة بالبكاء واالانين
واسال كل مسافر عـنك واحملة شوق السنين...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
First-Love




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   30/4/2010, 18:02

انت عندي يا صديقي وقت اشراقي طريقي
انت انسي فيك القى رحب صدر وقت ضيقي
هل ستنسى صدق ودي في التنائي جف ريقي
يا صديقي كن دوائي لا جراحي او حرقي

هالابيات مهداة الك طارق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   30/4/2010, 19:18

كلماتك مملوءة بشذى الأقحوان

عطرت صفحتي و أزكمت أنفي

فانتابتني حالة من الثمالة التي أستحسنها كعادتي

شكرا بحجم السماء على هذا الحضور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   30/4/2010, 19:23

على خد القمر دمعه وعلى مد العمر نسيان

واحاسيس الألم تشرح خواطر ناس مكسوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alprince_mgh




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   30/4/2010, 19:44

صن النفس واحملها على ما يزينها تعش سالما والقول فيك جميل
ولا ترين الناس الا تجملا نبابك دهرا أو جفاك خليل
وان ضاق رزق اليوم فاصبر الى غد عسى نكبات الدهر عنك تزول
ولا خير في ود امرئ متلون اذا الريح مالت مال حيث تميل
وما أكثر الاخوان حين تعدهم ولكنهم في النائبات قليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
First-Love




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   30/4/2010, 20:56

واو ابياتك البرنس غير شكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   1/5/2010, 04:50

اهدااااء لمن يهمه امري


عنهم سألت المدينه وإستثار السؤال ... صمت الشوارع وضجّت فـ البكا مثقله

واخذت أفكر ب موتي كيف اعيشه ؟! ومال ... ظلي على جدار حزني واستحيت احمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   1/5/2010, 04:58

الا ليت شعري هل ابيتن ليلة
بجنب الغضا ازجي القلاص النواجيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c0n@n




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   1/5/2010, 06:48

الله يوفق مثلك الله يخليه.
........................كانك نويت الصد والهجر وياه
غالي ولك بالقلب شي ومخفيه
.......................اكبر من اللي بالضماير تهقواه
في غيبتك قلبي ترى الهم صاليه
......................واسهرت ليلي بين ونه وويلاه
البارحه طيفك مع الليل احاكيه
......................يشهد علي الليل والنجم يصغاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   1/5/2010, 07:17

قائل البيت هو:حامد زيد
قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام امين




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   1/5/2010, 09:35

مررت على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار و ذا الجدار

و ما حب الديار شغفن قلبي
ولكن حب من سكن الديار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   1/5/2010, 23:06

يدري ان اسباب ضعفي نظرته...يدري اني مااقوم ضحكته
يدري ان الروح ماتغلى عليه..لودعاها جت تلبيه دعوته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام امين




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   2/5/2010, 00:25

وعيون المها بين الرصافة والجسر
جلبن الهوى من حيث ادري ولا ادري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   2/5/2010, 02:57

أنَا مرمي ورا الدنيا , وخلفي سور
............. تمر الذكريات ولا تراعيني.!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   2/5/2010, 03:02

لا تعذلين ان كفرت بكل ما في الكون وفي فرسانه
كم فارس بالامس كان محلقا ويخال ان الدهر كوع بنانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   2/5/2010, 03:14

هذا اهداء لك ياوردتنا



موحش كئيب بـ غيبتك كل هـ الكون
خالي والابه غير صوتك وذكراك

مرات أقول أيام وأنساك وتهون
واغمض عيوني وبعيوني القاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   2/5/2010, 04:40

لڪ الله ..!
ماسكت صوت الحنين وكل ماناداك
آناديے لڪ .. ويسرقنيے الخيال .. لصوب بيبانڪ .!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   2/5/2010, 04:42

ليت الذي بيني وبينك واصل
وبيني وبين العالمين خراب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo chuisle




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   2/5/2010, 04:47

وإللي " خلقّنَا " , شفٍته الَّبْارحَه ! ... بْسََ ...
............................ شفٍته بْـ وسَط [ الَّحَلمِ ] مِاهو / حَقّيقّه .
وإللي خلقّنَا . . . ڪَنَّه بْـ ضِيقّتي . . . حَسَ !
............................ شفٍته ينَاظرنَي بْـ نَظرة : عَمِيقّه
يا نَبْضِ مِاهي قّصِة قّياسَ , أو جَسَّ
................................ شفٍ لي عَلى ( ضِيقّ الَّحَنَايا ) - طريقّه !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   2/5/2010, 04:58

اعلمه الرماية كل يوم
فلما اشتد ساعده رماني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام امين




مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك ببيت من الشعر   2/5/2010, 04:59

قـل لـلأحبة كيف أنـعم بعدكــــــــــم ........... و أنـا الـمـســافر و الـقـلـب مــقـيــــــــم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سجل حضورك ببيت من الشعر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 18 من اصل 20انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 10 ... 17, 18, 19, 20  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: قسم الشعر و الخواطر-
انتقل الى: