اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 النجم الارجنتيني ليونيل ميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
remxx




مُساهمةموضوع: النجم الارجنتيني ليونيل ميسي   15/6/2010, 17:34

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ارتياحه لأسلوب لعب المنتخب الأرجنتيني واشار الى ان الطريقة التي ينتهجها المنتخب حالياً هي ذاتها التي يؤدي بها فريقه الاسباني برشلونة.
واشار ميسي خلال حديثه لصحيفة «اولي» بانه قدم عرضاً مميزاً خلال مباراة المنتخب الاولى امام نيجيريا ليرد بذلك على منتقديه بشأن انخفاض مستواه بشكل متواصل مع «التانجو» خلافاً لاداءه مع النادي الكتالوني، اضاف: شعرت أنني قمت بما أقوم به في برشلونة، لدي ثقة في زملائي و أنا مرتاح، علمت أن هذا الوقت سيكون مختلفًا عن التصفيات و قد تخلصنا من ضغط فترة سيئة للغاية، نحن الآن نستمتع باللعب و بالفعل لقد شعرت بالمتعة ضد نيجيريا، شعرت أنني حر وعلى اتصال بالكرة، و هو كل ما احتجته.
كما اشاد النجم الارجنتيني بحارس مرمى منتخب نيجيريا انياما بعد ان وقف سداً منيعاً امام الطوفان الهجومي للارجنتين وحرمهم من اضافة اهداف عدة، وقال : من المؤسف أننا لم نستطع تسجيل المزيد من الأهداف. لقد فوتت بعض الفرص، لكن الاهم هو تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث.
الى ذالك يبدو بان المدير الفني للمنتخب الارجنتيني ديجو مارادونا يفكر بصانع العاب نادي باليرمو الايطالي خافيير باستوري لتعويض غياب خوان فيرون خلال مباراة المنتخب الخميس المقبل امام كوريا الجنوبية.
وبحسب موقع جول، فان اخر التقارير الاخبارية تشير الى إمكانية غياب فيرون بعد ان تعرض نجم إستوديانتيس وأكبر لاعبي المنتخب الأرجنتيني سنَّا لإصابة طفيفة في المباراة الأولى ضد المنتخب النيجيري واستُبدل على إثرها قبل ربع ساعة من نهاية المباراة، حيث اشار فيرون بان الاصابة لا تتعدى -التشجنج العضلي-.
ولا يزال مارادونا يملك خيارات عديدة لحل مشكلة خط الوسط، حيث بامكان جواتيريز شغل مركز المحور في الوقت الذي يلعب فيه بورديسيو كظهير ايمن، في حين يعد خيار باستوري هو المفضل للاسطورة الارجنتينية في الوقت الحالي.

زيدان ينتقد دومينيك
وصف أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان المنتخب الفرنسي بـ»الفردي» في الوقت الذي نفى فيه بان يكون المدرب دومينيك بمدير فني حقيقي!
واشار زيدان خلال تصريحه لقناة كانال الفرنسية بان المنتخب عانى من افتقاد الاداء الجماعي، كما انه لم يشاهد مدرب على دكة البدلاء خلال المباراة الأولى للديوك في كأس العالم ضمن المجموعة الأولى ضد المنتخب الأوروجوياني والتي انتهت بتعادل السلبي، اضاف: المشكلة هي أننا رأينا الكثير من الألعاب الفردية، البعض أرادوا أن يميزوا أنفسهم، لكن الجماعية واللعب كفريق هو ما يأتي بالنتائج في مثل هذه المباريات.
وعند سؤاله عن دومينيك قال: دومينيك؟ إنه ليس بمدرب، لقد اختار اللاعبين، و في وقت ما يكون من الضرور على هذا الفريق اللعب بشكل جماعي، لكنه لم يستطع وضع هيكل موحد لفريقه، والآن أصبح على اللاعبين أن يتحركوا و يفعلوا شيئاً من أجل تغيير ذلك الوضع، نحتاج من هذا الفريق اللعب كوحدة واحدة، بطولة كأس العالم قصيرة جداً والبعض ربما لن يستطيعوا خوضها مجدداً، لذا يجب على دومينيك أن يضع غروره جانباً و أن يعمل على الجانب الجماعي للفريق.

لجنة فحص المنشطات «ترعب» الارجنتين
دبت لجنة فحص المنشطات الخاصة بمنافسات كأس العالم «الرعب» في قلوب بعثة المنتخب الارجنتيني بعد ان احتجزت اللجنة مدافع مدافع مارسيليا الفرنسي والمنتخب جابرييل هاينزة لساعتين كاملتين في غرفة خاصة للكشف عن المنشطات.
وبحسب موقع جول، جرى اختيار هاينزة عقب مباراة المنتخب امام نظيره الارجنتيني، حيث اثار تأخر اللاعب في غرفة الفحص قلق زملائه والاعلاميين هناك، لكن نتائج الفحص لم تظهر حتى الليلة الماضية في اشارة مبشرة بان النتائج قد تكون سلبية.
يذكر أن مدرب المنتخب الأرجنتيني دييجو مارادونا هو صاحب أشهر حالة منشطات إيجابية في تاريخ كؤوس العالم عندما تم إكتشاف تناوله مادة ممنوعة ليتم إيقافه عن مشاركة منتخب بلاده لرحلته في كأس العالم 1994.

ماتيراتزي منشغل عن «الازوري»
أعرب مدافع انتر ميلان الايطالي ماركو ماتيراتزي ونجم المنتخب خلال كأس العالم 2006 انه لا يتابع فريق بلاده خلال مشاركته في المونديال الحالي بجنوب افريقيا.
وبحسب الموقع الالكتروني لانتر ميلان، فان ماتيراتزي يفضل التمتع بعطلته في اميركا مع عائلته على ان يتابع مباريات كأس العالم وتحديداً الحضور الايطالي، اضاف: مشاهدة إيطاليا بكأس العالم؟ ليس كثيراً، إذا ما كان هناك فرصة لذلك سألقي نظرة، لكن فقط في حال وجود الفرصة لذلك، دعوني أقول أنني لن أوقف نفسي فقط من أجل مشاهدتهم».
كما اشار الى تمنياته لزملاءه بالمنتخب بلعب مباريات جيدة في جنوب أفريقيا، وقال: أنا دائماً قريب من إيطاليا وقلبي متعلق بها، وأتمنى أن يستمتعوا في جنوب أفريقيا، تمنياتي أن يعودوا لإيطاليا بوقت متأخر - في اشارة للوصول الى الادوار المتقدمة - على ان يعودوا بشكل مبكر.

كوريا ستهزم البرازيل!
اطلق المدير الفني لمنتخب كوريا الشمالية كيم يونج تصريحاً من العيار الثقيل بعد ان اكد بان فريقه جاهز تماماً لهزيمة البرازيل مساء اليوم ضمن المجموعة السابعة.
واشار يونج خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس بان الهدف هو تحقيق الثلاث نقاط من خلال اللعب بشكل متكامل واستغلال الفرص المتاحة، اضاف: لاعبونا مؤهلون تماماً لمثل هذه المناسبات فهم موهوبون ولا يمكن تصنيفهم أقل من أي لاعبي العالم، وسوف يظهروا كل هذا من أجل ان نثبت للعالم قوة عقليتنا.
كما اظهر المدرب الكوري بعضاً من التواضع عندما قال: بالتأكيد البرازيل فريق قوي، فهم دوماً المفضلون للفوز لكن لدينا ارادة قوية وهو ما يجعلني أشعر بالتفاؤل.

«الفوفوزيلا» باقية!
بعد الأنباء التي اتفقت عليها وسائل الإعلام بمؤشرات تصريحات رئيس الهيئة المنظمة داني جوردان والتي قال فيها أنه من الممكن منع الألة الموسيقية «الفيوفوزيلا» عن المدرجات ، جاء امس تصريح من ريتش مكوندو رئيس هيئة الإعلام الرسمية المحلية للمونديال بعكس التوقعات بعد ان اعلن بان الابواق ستبقى كما هي!
واشار ريتش في تصريحات صحفية : الفيوفوزيلا هنا لتبقى ولن يتم منعها، انظروا إليها كجزء من الثقافة هنا وهي علامة للاحتفال بكأس العالم 2010، أتمنى من الزوار احترام ثقافتنا واحترام الطريقة التي نحتفل بها،الكثيرون حول العالم يؤيدون الفيوفوزيلا ، لكن القليل فقط يعارضونها.
ويبدو بان رئيس هيئة الاعلام للمونديال متفائل بشأن رغبة الكثيرين بابواق «الفوفوزيلا»، حيث تتعاكس تصيرحات ريتش مع اغلب مدربي المنتخبات والنجوم المتواجدين حالياً بجنوب افريقيا بعد ان وصفوا هذه الالة الموسيقية بـ»العقاب» المؤلم.

ديكو يتمنى مشاركة دروجبا
وسط حالة الشكوك التي تحوم حول جاهزية النجم الإيفواري ديديه دروجبا، أكد زميله في فريق تشيلسي الإنجليزي ديكو أمس أنه يتمنى مشاركة دروجبا في المباراة التي تجمع منتخبي كوت ديفوار والبرتغال اليوم في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا.
وقال صانع الألعاب البرتغالي ديكو خلال مؤتمر صحفي في ستاد نيلسون مانديلا باي في بورت اليزابيث الذي يشهد مباراتي المجموعة السابعة: أتمنى أن يلعب (دروجبا) غدا «اليوم» لأنه صديقي ولاعب جيد، وسيكون الأمر جيد للمباراة.
وظهر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بحالة متناقضة فيما يتعلق بمشاركة دروجبا حيث قال: نتابع ما يرد في وسائل الإعلام حول دروجبا ولدينا أيضا قنوات مباشرة، ولكن من المهم بالنسبة لي أن أقلق على فريقي واللاعبين.
وتحوم الشكوك حول مشاركة دروجبا في مباراة اليوم بعد تعرضه لكسر في الذراع الايمن خلال المباراة الودية أمام اليابان في الرابع من الشهر الجاري.
ويعتقد أن مدرب كوت ديفوار سفين جوران إريكسون لن يغامر بدروجبا من أجل إدخاره للمباراتين أمام البرازيل وكوريا الشمالية.
وأكد كيروش أنه بصرف النظر عما يحدث فإن الفريق البرتغالي سيكون جاهزا للمباراة التي تقع فيما يسمى بمجموعة الموت، التي تضم البرازيل وكوريا الشمالية أيضا، والتي تتنافس خلالها الفرق الأربعة للتأهل إلى دور الستة عشر.
وأكد كيروش: بعد 30 عاما من العمل في مجال كرة القدم لم يعد هناك شيئا يفاجئني.
ورفض كيروش الحديث عن الجدل الدائر حول ناني الذي تردد أنه تم استبداله عقب تعرضه لإصابة في الكتف، في الوقت الذي تتردد فيه تقارير حول سقوط اللاعب في اختبار للمنشطات، واكتفى المدرب بالقول: علينا ان نركز على الأهداف داخل الملعب، ما يهم هو مباراة الغد «اليوم» وهو ما سنركز عليه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: النجم الارجنتيني ليونيل ميسي   15/6/2010, 17:36

هذا الاعب يعمل فارق كبير من حيث اللعب اخي رائد
يعني لاعب غير عادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: النجم الارجنتيني ليونيل ميسي   15/6/2010, 21:42

طبعا ونجوميته ظاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: النجم الارجنتيني ليونيل ميسي   13/2/2011, 19:51

طبعا اسمر لاعب مش طبيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SENSATION




مُساهمةموضوع: رد: النجم الارجنتيني ليونيل ميسي   22/2/2011, 00:53

لاعب ساحر بكل ما تحمله الكلمة من معنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KLIM




مُساهمةموضوع: رد: النجم الارجنتيني ليونيل ميسي   22/2/2011, 00:56

اكيد بتشجع برشلونة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النجم الارجنتيني ليونيل ميسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: