اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 معلمو الكرك عدم بمراقبة وتصحيح "التوجيهي"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nermeen




مُساهمةموضوع: معلمو الكرك عدم بمراقبة وتصحيح "التوجيهي"   7/6/2010, 15:42

معلمو الكرك يوقفون اعتصاماتهم ويقررون عدم المشاركة بمراقبة وتصحيح "التوجيهي"


أنهى معلمو الكرك أمس اعتصاماتهم أمام مديريات التربية والتعليم في المحافظة، وعادوا إلى مدارسهم لممارسة عملهم في مراقبة امتحانات الطلبة النهائية.


وأشار معلمون إلى أن وقف الاعتصامات جاء على شكل تعليق مؤقت حتى 14 أيلول (سبتمبر) المقبل، أي بداية العام الدراسي الجديد، مشيرين الى انهم ما يزالون على موقفهم في مطالبتهم بحقوقهم في إنشاء نقابة خاصة بهم، والعمل على تحسين ظروفهم المعيشية.
إلا أن المعلمون أكدوا خلال اجتماع عام للجان المحلية في محافظة الكرك أول من امس، أنهم ما يزالون على موقفهم من عدم المشاركة في مراقبة وتصحيح امتحانات الثانوية العامة المقبلة.
وهو ما يؤكده عضو اللجنة الوطنية للمعلمين عمر العضايلة من أن المعلمين في الكرك لن يشاركوا في مراقبة امتحانات التوجيهي، وتصحيح أوراق هذه الامتحانات.
وبين ان اللجنة المحلية في الكرك قررت دعوة المعلمين في مختلف مديريات تربية محافظة الكرك لاجتماع عام موسع يعقد في نادي المعلمين يوم غد الثلاثاء لأداء القسم الخاص بالالتزام بعدم المشاركة في المراقبة والتصحيح، حرصا على وحدة قرار المعلمين وعدم حصول أي تجاوز من أي معلم في المحافظة.
وكانت اللجنة الوطنية للمعلمين في المملكة قد قررت خلال اجتماعها الذي عقد قبل يومين في مجمع النقابات المهنية في عمان وقف الاعتصامات في جميع محافظات المملكة والعودة للعمل في المدارس، إلا أنها لم تقرر الامتناع عن المشاركة في المراقبة والتصحيح للثانوية العامة.
وكان تهديد المعلمون بعدم المشاركة في مراقبة وتصحيح الامتحانات للثانوية العامة قد أدى الى حالة من الارباك في اوساط مديريات التربية والتعليم في الكرك، الأمر الذي أدى الى طرح العديد من الحلول، وفقا لمصدر رسمي من بينها إشراك الاجهزة الرسمية الاخرى في المحافظة.
وكانت مديرة تربية قصبة الكرك الدكتورة صباح النوايسة اكدت في لقاء سابق على ان التربية لديها الأعداد الكافية من الكوادر للقيام بمراقبة تقديم الامتحانات للثانوية العامة.
وكان وزير التربية والتعليم قد قرر زيادة مكآفات المراقبة والتصحيح للمعلمين المشاركين في الامتحانات للثانوية العامة بواقع الضعف، ما ساهم في زيادة تسجيل المعلمين في سجلات المشاركين فيها بالمحافظات الاخرى.
وكانت أعداد قليلة من المعلمين في الكرك وبقية محافظات الجنوب لا يزيد عددهم على 200 معلم قد سجلوا في سجلات المعلمين المشاركين في بداية عملية التسجيل قبل شهر.
من جانبه قال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية الدكتور أحمد العياصرة إن الوزارة استكملت جميع الإجراءات الإدارية والفنية اللازمة لإجراء امتحانات الثانوية العامة "الدورة الصيفية".
وأضاف العياصرة إن عدد الطلبة المشتركين في الامتحان من جميع الفروع الأكاديمية والمهنية يبلغ نحو 118 ألف طالب وطالبة موزعين على 1591 قاعة امتحان يشرف عليها 17420 مراقبا.
يشار إلى إن الامتحانات ستبدأ في الخامس عشر من الشهر الحالي وتنتهي في الخامس من الشهر المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمحمد




مُساهمةموضوع: رد: معلمو الكرك عدم بمراقبة وتصحيح "التوجيهي"   8/6/2010, 02:04

صراااااااااااااع المعلمين على الزيادات

رح ينعكس سلبياً على الطلاب ..

مشكورة أم امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: معلمو الكرك عدم بمراقبة وتصحيح "التوجيهي"   8/6/2010, 02:19

الله يعطيك العافية اختي ام
ادم مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: معلمو الكرك عدم بمراقبة وتصحيح "التوجيهي"   15/7/2011, 03:57

معلمو الكرك عدم بمراقبة وتصحيح "التوجيهي"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلمو الكرك عدم بمراقبة وتصحيح "التوجيهي"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: