اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 مباريات ودية للمنتخبات العالمية استعدادا لمونديال 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: مباريات ودية للمنتخبات العالمية استعدادا لمونديال 2010   4/6/2010, 17:44

جرت عدة مباريات ودية بين منتخبات عالمية استعدادا لمونديال 2010 الذي سيبدأ اعتبارا من 11/6/2010 في جنوب افريقيا، ولم تخرج هذه المباريات عن المتوقع منها الا قليلا ومن هذه المباريات:


البارجواي: انتزع منتخب باراجواي فوزا معنويا في غاية الأهمية من نظيره اليوناني بهدفين نظيفين سجلهما إنريكي ولوكاس في المباراة الودية الدولية التي جمعت بين الفريقين امس الاربعاء في سويسرا في اطار استعدادات الفريقين لمشوارهما في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
تلعب باراجواي ضمن المجموعة السادسة في المونديال بجوار إيطاليا ونيوزيلندا وسلوفاكيا، فيما تشارك اليونان ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات الأرجنتين وكوريا الجنوبية ونيجيريا.


هندوراس: تعادل منتخب هندوراس مع نظيره من اذربيجان سلبيا في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما امس الأربعاء في النمسا.
جاءت المباراة في اطار استعدادات منتخب هندوراس لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا حيث يلعب الفريق في المجموعة الثانية مع منتخبات أسبانيا وسويسرا وشيلي.


البرازيل: لم تكن سوى مباراة ودية، ولكنها جذبت 55 ألف متفرج احتشدوا في مدرجات الاستاد الوطني لزيمبابوي بالعاصمة هراري لاستغلال هذه الفرصة النادرة.
فقد حرص عشرات الالاف من عشاق الساحرة المستديرة في هذا البلد جنوبي القارة السمراء على مشاهدة المنتخب البرازيلي وهو يتغلب على مضيفه منتخب زيمبابوي وديا بثلاثة أهداف نظيفة.
لم يكن غريبا أن يتقدم الحضور رئيس البلاد روبرت موجابي /86 عاما/ ورئيس الوزراء مورجان ليشاهدا فاصلا من مهارات راقصي السامبا الذين يستعدون حاليا لخوض فعاليات بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
واستغل الآلاف هذه الفرصة النادرة وحضروا إلى مدرجات الاستاد يحملون بأيديهم أبواق الفوفوزيلا المزعجة والتي يشتهر بها مشجعو جنوب أفريقيا والتي نالت شهرة عالمية في الآونة الأخيرة بعدما عرفها العالم أجمع من خلال كأس القارات 2009 بجنوب أفريقيا.
أثارت زيارة المنتخب البرازيلي بعض الانتقادات بعد ما أذيع عن أن الفريق الضيف طلب 800 ألف دولار من أجل المشاركة في هذه المباراة أمام منتخب زيمبابوي وذلك رغم الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي تعاني منها البلاد منذ 2008.
يعود المنتخب البرازيلي إلى جنوب أفريقيا اليوم الخميس عبر منتجع «شلالات فيكتوريا» على الحدود بين زيمبابوي وزامبيا.
يلتقي المنتخب البرازيلي مضيفه التنزاني وديا الاثنين المقبل في آخر المباريات الودية التي يخوضها الفريق استعدادا لمونديال جنوب أفريقيا والذي يستهل مشواره فيه بمواجهة منتخب كوريا الشمالية يوم 15 حزيران/يونيو الحالي في جوهانسبرج.


البرتغال: تبددت جميع الشكوك المحيطة بالمنتخب البرتغالي خلال المباراة الودية أمام الكاميرون اول أمس الثلاثاء، حيث فاز الفريق البرتغالي 3/1 بعد أن قدم مستوى رائع في كوفيليا.
كان رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني، الذي لا يتحدث إلى الصحفيين، تكلم قبل أيام قليلة عبر البريد الالكتروني وتعهد بتسجيل الأهداف في كأس العالم ليقود فريقه نحو الانتصارات الا انه لم يستطع في هذه المباراة تسجيل اي هدف وقام زملاؤه بالمهمة عنه.
و تلعب البرتغال في كأس العالم ضمن المجموعة السابعة بجوار البرازيل وكوت ديفوار وكوريا الشمالية.


صربيا: المنتخب الصربي استعاد توازنه بعد الهزيمة التي تلقاها على يد نيوزلندا الأسبوع الماضي، حيث تعادل الفريق مع نظيره البولندي سلبيا مساء امس الأربعاء في المباراة الودية الدولية التي جمعت الفريقين في النمسا.
و تلعب صربيا في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات غانا وأستراليا وألمانيا.


اما عن اجندة المباريات الودية لهذا اليوم فستلعب:


§ أسبانيا - بفريقها الأساسي ضد كوريا الجنوبية - بفريقها الأساسي.
§ إيطاليا - بفريقها الأساسي ضد المكسيك - بفريقها الأساسي
§ ألمانيا - بفريقها الأساسي ضد البوسنة والهرسك - بفريقها الأساسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: مباريات ودية للمنتخبات العالمية استعدادا لمونديال 2010   4/6/2010, 20:15

مشكور اخي سام ع الاخبار الرياضية
مع تمنياتي للجزائر بالتوفيق كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مباريات ودية للمنتخبات العالمية استعدادا لمونديال 2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: