اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 عمالقة منتدى أربد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمحمد




مُساهمةموضوع: عمالقة منتدى أربد   3/6/2010, 11:49

عمالقة منتدى أربد
.........................................................


الحق يا اسمر .... قبل الحذف
تشوف أيش أخربط



في منتدى أربد .. مانـنســى نُــرد الديــن
تـعس بايع ضــمير النـفس مع بيآع الأقـــوآلِــي

شـِعآر المنتدى معروف ( كلمتين ) مع ريشتين
ومن يمشي على المضمون يلقى الرد بالحـالي

ومن هو راكــباً راسه يروح يســآر .. ثم إيمـين
ترى theredrose .. تحذف الموضوع بالحـآلــــي

صحيح المنتدى راقي .. وما يمتلك وجهـيــن
ومن يلعب هنآ ( ابذيله ) .. remxx أله صاحي

فدآك العين يا( Admin) .. وفيك خصآلة الوآفـيــن
ترى فينآ من العـشآق ( للحـبلـين ) .. حَــلآلـِــي



مع خالص أحترامي وتقديري لأدراة هذا المنتدى (منتدى أربد )
وكل مشرفيه الرائعين والمتميزين
وأعضاءه المتألقين


(( إن كان يطمعُ عاشقوا الدنيا بها ..... فنحن بالجنات منهم أطمعُ ))
(( وإن باعدت ما بيننا الدنيا ففي ...... جنات عدنٍ للأحبة مجمعُ ))


أتمنى أن تنال الخرابيط أعجابكم

د.محمد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: عمالقة منتدى أربد   3/6/2010, 14:55

ومن هو راكــباً راسه يروح يســآر .. ثم إيمـين
ترى theredrose .. تحذف الموضوع بالحـآلــــي

احلى خربطات يا دكتور
بس شو حذف واكيد ما بحذف الا مكرر وتحياتي الك ومعزتي ومودتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: عمالقة منتدى أربد   3/6/2010, 15:37

خربطاتك دكتور بتجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجارح




مُساهمةموضوع: رد: عمالقة منتدى أربد   3/6/2010, 16:27

ابداع دكتور و يعطيك العافيه

كلمات مميزه

مع تحفظي على بعض الأسطر

شكراً جزيلاً لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف علاوي




مُساهمةموضوع: رد: عمالقة منتدى أربد   3/6/2010, 19:59

يسلموا يا دكتور محمد على الخرابيط منتدى اربد عملاق باادارته و مشرفينه العام و المشرفين والاعضاء جميعا بدون استثناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: عمالقة منتدى أربد   3/6/2010, 20:04

أحلى خربطات د محمد
الله يعطيك الف عافية على هيك خربطه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزل




مُساهمةموضوع: رد: عمالقة منتدى أربد   3/6/2010, 20:21

شو هالخرابيط يادكتور بتجنننن
يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمحمد




مُساهمةموضوع: رد: عمالقة منتدى أربد   3/6/2010, 23:23

انتم اللي تجننوا والله
تسلموا يا حبايبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: عمالقة منتدى أربد   4/6/2010, 03:33

دايما مبدع يا دكتور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمحمد




مُساهمةموضوع: رد: عمالقة منتدى أربد   4/6/2010, 03:42

يقول المثل الشعبي القديم وعد

((( رافق السعيد .. تسعد**ورافق المتعوس تتعس ))

وأنا أقول اللي ينظم للمبدعين يبدع .

أشكر متابعتك وعد يا ملكة الزوء كله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: عمالقة منتدى أربد   4/6/2010, 04:05

وهاد شي اكيد لانو اصلا بدخولك للمنتدى نور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمحمد




مُساهمةموضوع: رد: عمالقة منتدى أربد   4/6/2010, 07:22

نسأل الله التوفيق للجميع
لله الحمد من قبل ومن بعد .


القادم أجمل وأروع أنشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: عمالقة منتدى أربد   4/6/2010, 07:30

واكيد القادم اجمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمحمد




مُساهمةموضوع: رد: عمالقة منتدى أربد   9/6/2010, 23:16

بأذن الله وجهودكم المبذوله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: عمالقة منتدى أربد   4/3/2011, 06:42

الك وحشة يا احلى دكتور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: عمالقة منتدى أربد   14/6/2011, 23:02

عمالقة منتدى أربد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عمالقة منتدى أربد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: قسم الشعر و الخواطر-
انتقل الى: