اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 10 ملايين تبعد البرشا عن سيسك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معتز الحارس




مُساهمةموضوع: 10 ملايين تبعد البرشا عن سيسك   29/5/2010, 20:07

وصول فابريغاس قد لايكون بعيداً .. فالمفاوضات بين الناديين احرزت تقدماً جيداً بعد ان كانت راكدة في ما سبق .

10 ملايين هي الفيصل لإغلاق الصفقة و الإتفاق بين الناديين ، وهذا الأمر قد يتم في وقت سابق لما هو متوقع .. في الوقت الحاضر .. هناك خلافات بين العرض وما يطلبه آرسنال لكن الحلول قد تتواجد واللاعب قد يكون كتلوني قبل المتوقع ..

مدير الكرة تشيكي لايزال على اتصال دائم بآرسنال من خلال البريد الألكتروني والمفواضات جارية من قبل الطرفين منذ عدة أيام .. و برشلونة بدأ بالتحرك أكثر عندما علموا بأن اللاعب يريد المغادرة .. والهدف التالي سيكون ترتيب لقاء في لندن لتسوية الخلافات واتمام الصفقة بعد الإتفاق الوشيك .

بالنسبة للآرسنال فمن الواضح انهم لم يعدوا يمانعون من ذهاب فابريغاس إلى برشلونة الآن وهم يطلبون 60 مليون لذلك وهو الأمر الذي يجعل سيسك يضع إحدى قدميه في برشلونة .. لكن إداريي البارسا يعتقدون بإنه ليس بإمكانهم تقديم هذا المبلغ لعودة لاعب خط الوسط إلى برشلونة .. ويبدو انهم يريدون الإتفاق على ادخال توري بالصفقة ، لكن ممثل اللاعب أو وكيل أعماله أكد بإن موكله لن يذهب إلى آرسنال .

قد يظهر ان المسألة صعبة جداً ، لكنها على العكس تماماً .. فالمؤشرات تبين إمكانية إغلاق الصفقة في وقت أقصر من المتوقع حيث يكون ذلك قبل المونديال لكي تكون هناك أولوية لحل مشاكل الموسم القادم حيث سيكون الفريق أفضل خصوصاً بعد تعزيزه بفيا .

وقال جوان لابورتا " نحن دائماً نفكر بمصلحة النادي ، لذا .. نريد ان تحل المشكلة قبل كأس العالم إن كان هذا ممكناً .. " كما أكد بإنه سيلتزم بأسعار السوق ولن يدفع ذلك المبلغ المجنون .. فقد قال " سنبذل صارى جهدنا للاعب ، لكن سندفع ما هو معقول وسنسعى إلى قدومه لأنه قال انه يريدنا "
ولكن لابورتا تجنب الحديث عن الأرقام في المفاوضات الجارية ، حيث قال " لن أخوض في التفاصيل ، لا أعرف كم يريد آرسنال .. هم يعلمون اننا مهتمون بسيسك ، ولن أقول اننا لسنا في مفاوضات لكن لن أدخل بتفاصيل الأرقام لأنه من شأن بيغرستاين "

ونفى لابورتا ما قيل بإن إدارة آرسنال لا تريد التفاوض معه بل تريد الرئيس الجديد ، حيث قال " لم أسمع بذلك ، اننا على علاقة جيدة منذ زمن طويل "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام محمد




مُساهمةموضوع: رد: 10 ملايين تبعد البرشا عن سيسك   2/6/2010, 01:46

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
10 ملايين تبعد البرشا عن سيسك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: