اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 قصيدة الحلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed R




مُساهمةموضوع: قصيدة الحلم   2/12/2009, 23:30

في وقت من البطى و في ليل تتراقص شياطينه... بعد شفت الظيا ينزع من ثياب المسا ثلثينه... تحايلت المنام الي متل بيتك تمرينه... و انا الي من تفارقنا و انا ما غمظت لي عين ... غريبه كل حلم يمر في رقادي تزورينه.. و الاغرب كيف الحلم الحلم و رجع و حلمه بعديين .. قبل يومين شفتك بلمنام و قمت من حينه ... و نمت امس و رجع نفس المنام الي قبل ومين.. انا الي قبل اسفر شلت قلبي من شراينه... تركته بأيدك متل الامانه و حفظيها زين ... ترا حفظ الامانه دين مجبوره تردينه.. اجل ما في احد قالك حفظ الامانه ديين .. اذا انتي مهو بقد الكلام الي تقولينه ... حرام استأمنك حاجه وذا جيت اطلبك تنسين.. تخونين و تبين ارضى وحد يرضى تخونينه ... انا لجيت اخونك مع حبيبه تانيه ترضيين ؟؟؟؟؟ من اول ما رجعت من اسفر ما شفتلك دينه... و انا الي كنت احسبك قبل ادوس ارض المطار تجين... تكونين انتي اول شخص عينه تحتظن عينه... و كنت اتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين ... و شوف بدمعتك حكييك و عرفه قبل تحكين .. و جيب احلا من الي بتقولينه و تركك تحكين... تقولين الوطن نوور و قول بننورك مظوينه... تقوليلي سرت احلا و قول عيونك الحلوين ... كلام نام بشفاهك و خفتي لا تصحينه ... ذخرتيه الامنام الي ينام و يتركك تصحين...تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه... تعلم من ايدك لمس الكفوف و علمك تجفين ... و ليتك لاقيتي به شي فيني ما تلاقينه... مهو بغرور لاكن خابرك ما لك امل تلقين ... تغافلتي بحلا ولا الحلا مهو من زينه ... تزينيه الصوور بس الصحيح ابن الحلال زوين... و انا ماني بناقص عنه شي يوم انك تبدينه... نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين ... قنوعة مظهري و السن ما يذبح تعابينه ... على قول المثل ماني حلو لاكن ماني شيين ... اذا اهداك الزهر مره انا هديتك بساتين.. و اذا الهاك بفرح ليله انا تهت لبكاك سنين... و اذا استظعفتك املاكه و شتتك ملاينه ... انا حتى فتات الخبزه اقسمها معك نصين ... طموحي بس اجيي و ظفر بشي تستحقينه... تدينته تسلفته سرقته مو مهم منين.... كأني من كتر مرضى بكل الي تمنينه .... لو انك تطلبين الله يعنيني بقول امين ....انا ملعب على الحبلين وقت الطيش و سنينه ... تبين الحين يوم اني كبرت العب على الحبلين... ترا عند البدو بذات عيب الي تسوينه... حلاتك لا عشقتيني تعشقيني ليوم الديين ... غرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانين ... جفا يجمع معزتنا ولا عشقن يذل اتنين .... كترا الي تحدوني و قالوي تحبينه .... امانه لا تخليني صغير بعينهم تكفين ...لأني كل ما قالو تخون اقول مسكينه...
عليك الله و امانه علميهم من هو المسكبن ... انا خايف اليا طاح الجمل تكتر سكاكينه ... و انا ما عادن ضلوعي تحمل طعنة السكين..متل ما قالو المكتوب واضح من عناوينه لو ارحا منك للغربه بسافر من ضلامك ويمن ... كفايه كل حلم بمر في رقادي تزورينه .... كفايه من تفارقنا و انا ما غمضت لي عين ..قبل يومين شفتك بلمنام و قمت من حينه و نمت امس و رجع نفس المنام الي قبل يوميين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rema




مُساهمةموضوع: رد: قصيدة الحلم   2/12/2009, 23:32

حلو كتير
يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قصيدة الحلم   2/12/2009, 23:39

:shokran:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara




مُساهمةموضوع: رد: قصيدة الحلم   2/12/2009, 23:52

كلام جميل
يسلمو كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لارا




مُساهمةموضوع: رد: قصيدة الحلم   3/12/2009, 00:15

حلوووووووووو كتير كلمات رائعه :momtaz:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jasmine collar




مُساهمةموضوع: رد: قصيدة الحلم   15/6/2011, 03:44

و كنت اتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين ... و شوف بدمعتك حكييك و عرفه قبل تحكين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصيدة الحلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: قسم الشعر و الخواطر-
انتقل الى: