اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 هجوم البرشا اصبح لا يقهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معتز الحارس




مُساهمةموضوع: هجوم البرشا اصبح لا يقهر   23/5/2010, 16:30

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يبدو و كأن البارسا 2010 قد جهز أسلحته الهجومية لذبح كل الفرق المنافسة بطريقة فريدة من نوعها.

فبعد أن قام 35,000 متفرج بالقدوم لمشاهدة اللاعب الجديد دافيد فيا في كامب نو ، كان واضحاً تفاؤل جماهير البارسا بهذا التعاقد الذي من شأنه زيادة القوة الهجومية الكتالونية. و بوصول الكواخي ، أصبحت التشكيلة الهجومية لبيب غوارديولا مؤمنة و بزيادة هائلة و قدرة كبيرة على تفكيك أي خط دفاع في العالم. فمن الصعب تجاهل قدرات فيا التهديفية ، مع عمله الكبير في الضغط و التحرك بدون كرة و فتح المساحات. و الأكيد ان البارسا سيكون أكثر بطشاً لمن يواجهه.

موسم 10\11 سيقد ثلاثي هجومي خارق للبارسا. و سيكون تسجيل عدد أهداف من 3 خانات أمر سهل للغاية ، و بأي طريقة سيلعب بها بيب غوارديولا. بقيادة أفضل لاعب في العالم ليو ميسي الذي بات أكثر فتكاً من قبل ، و مع فيا سيكون مدمراً حقيقياً في الأمتار الأخيرة من الملعب ، و طبعاً مع وجود بيدرو. و إن لم يكن ذلك كافياً ، فمازال هناك زلاتان إبراهيموفيتش و بويان لعمل المساعدة اللازمة و القوية لزيادة القدرة الهجومية للفريق. و بقدوم فيا أصبح لدى بيب غوارديولا خط هجوم متوازن سواء في التشكيلة الأساسية او على دكة البدلاء. و كل الدلائل تشير إلى موسم قوي جداً من الناحية التهديفية.

فقد بدا واضحاً و خاصة في الفترة الأخيرة من الموسم الاعتماد الكبير على ليو ميسي لتسجيل الأهداف. حيث أصبح إبراهيموفيتش على الدكة و هنري خارج الخدمة. و فقط بيدرو و بويان من حاولا مساعدة ميسي و نجحا في مهمتهما. لكن بوجود دافيد فيا ، سيصبح التسجيل أمراً أسهل على الجميع.

الثلاثي ميسي ، فيا و بيدرو سيكون فتاكاً دون شك ، و سيزيد من القوة الهجومية للفريق بشكل كبير للغاية. السرعة ، التحرك المستمر سيضمن للبارسا خط هجوم مميز. فقد ظهر استبشار الجماهير بقدوم فيا الذي أتى بـ 40 مليون يورو.

و سيتيح فيا الكثير من طرق اللعب لغوارديولا ، و من بين كل الخطوط ، أكد بيب أن الكواخي يعتبر أولوية قصوى للفريق و هو القطعة الناقصة لإكمال النظام الرائع للبارسا. و هذا ما أكده تشيكي بيغرستاين خلال تقديم دافيد فيا.

و بهذا يكون البارسا قد أمن الخط الهجومي للفريق بشكل كبير. فهنري سيغادر للولايات المتحدة أو إنجلترا ، و يبقى إبراهيموفيتش هو صاحب المستقبل المجهول ، فالسويدي ترك كل الأبواب مفتوحة سواء للبقاء أو المغادرة. و إداريو النادي تركوا القرار للاعب ، و لكن يبدو أن إبراهيموفيتش لن يستيلم من أول موسم و سيستمر مع البارسا.

و بأهداف ليو الـ 47 ، بيدرو بـ 23 هدف و فيا بـ 27 ، التفاؤل سيكون سهلاً للغاية. بارسا 2010\2011 سيكون الأكثر خطورة في التاريخ. و من المتوقع أن يستمر هذا الفريق سنتين على الأقل ، سيكون من السهل جداً على الفريق تسجيل 100 على الأقل في كل موسم ، و هو ما ستؤكده الأيام و المباريات المقبلة
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: هجوم البرشا اصبح لا يقهر   23/5/2010, 18:21

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز الحارس




مُساهمةموضوع: رد: هجوم البرشا اصبح لا يقهر   24/5/2010, 16:31

مرورك الاروع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هجوم البرشا اصبح لا يقهر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: