اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 حملة إلكترونية أردنية لدعم "رأفت علي" للقب أفضل لاعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: حملة إلكترونية أردنية لدعم "رأفت علي" للقب أفضل لاعب   2/12/2009, 01:41

في إطار دعمها للاعب رأفت علي للفوز في استفتاء موقع صدى الملاعب لأفضل لاعب عربي عام 2009؛ عمدت المواقع الإلكترونية التابعة لنادي الوحدات الأردني طيلة الأيام الماضية على توجيه الدعوات إلى مختلف المهتمين لدعم رأفت الذي يعتبر أحد أبرز النجوم الذي لعبوا مع الفريق في السنوات العشر الأخيرة.

ويحتل لاعب خط وسط الوحدات رأفت علي المركز الثالث حاليا في الاستفتاء الذي يضم 21 لاعبا عربيا، برصيد أصوات يزيد على 22 ألفا من مجموع الأصوات الذي بلغ حتى الآن أكثر من 280 ألف صوت. ويتصدر لاعب بوخوم الألماني ومنتخب الجزائر عنتر يحيى الاستفتاء بنحو 40 % من الأصوات أي ما يزيد على 115 ألفا.

وقد نشرت صحيفة الدستور الأردنية خبرا حول حملة جمهور الوحدات لمساندة رأفت علي، عنونته "حراك مثير لجمهور الوحدات الإلكتروني بهدف دعم لاعبه رأفت علي".

ويحتل المركز الثاني في استفتاء صدى الملاعب الذي انطلق الأحد 22 نوفمبر/تشرين الثاني نجم النادي الأهلي المصري ومنتخب الفراعنة محمد أبو تريكة الذي صوت له حتى الآن ما يزيد على 87 ألف شخص.

وفي المركز الرابع يأتي التونسي أسامة الدراجي بنسبة 4.59 % بعدد أصوات 12900، ويحل السوداني هيثم مصطفى خامسا بعدد أصوات يزيد على 6600 صوت، يليه السعودي محمد نور بعدد أصوات يقل بنحو 200 صوت فقط.

تضم قائمة الاستفتاء ثلاثة لاعبين سعوديين، هم: محمد نور نجم الاتحاد، وأسامة هوساوي نجم الهلال، ونايف هزازي نجم النصر، ومن الجزائر يوجد لاعبان هما: عنتر يحيى صاحب هدف الخضر التاريخي في مرمى الفراعنة، ورفيق صايفي لاعب نادي الخور.

ومن مصر يوجد محمد أبو تريكة، وعصام الحضري حارس الإسماعيلي، ومن السودان يوجد نجما الكرة السودانية فيصل العجب، وهيثم مصطفى، كما تضم القائمة أسامة الدراجي، وعصام جمعة من تونس.

ويتسابق لنيل اللقب الجماهيري أيضًا السوري فراس الخطيب، والبحريني سيد محمد عدنان، والمغربي هشام بو شروان، والليبي طارق التايب، والعراقي مصطفى كريم، والأردني رأفت علي، والكويتي محمد جراغ، والقطري سيباستيان سوريا، والإماراتي إسماعيل الحمادي، والعماني على الحبسي.

يمكنك التصويت في الاستفتاء من خلال موقع صدى الملاعب


www.mbc.net/sada
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b.inside




مُساهمةموضوع: رد: حملة إلكترونية أردنية لدعم "رأفت علي" للقب أفضل لاعب   3/12/2009, 00:20

رأفت علي الفنان :bahbak:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حملة إلكترونية أردنية لدعم "رأفت علي" للقب أفضل لاعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: