اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 كل الكلام لا يكفيك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: كل الكلام لا يكفيك   17/5/2010, 18:27


يعجز القلم في وصف حبك


كلمة أحبك عمرها ما تكفيك




كم أهواك .. وكم أعشقك .. كم أشتاق لك وأنا أكلمك .. وأنا بين يديك ..
عذب حديثك يؤنسوني .. وينسيني العالم من حولي .. آه كم بعادك يألمني ويعذبني متى وصالك يا مليك الروح .. يا من له روحي تتنفس..

يا حارس قلبي .. يا من له القلب يخفق .. هل لك أن تجود علي بحبك وحنانك .. يا عاشق الهوا كيف لك أن يطاوعك قلبك بان تعذب روحي وتسلبني حبك .. من أعطاك الحق بأن تسجن قلبك لنفسك ولا تطلق له الجناحين .. أعطني مفتاح سجنك
لأطلق العنان لقلبك إن قلبي مشتاق لرؤيته ..

آه .. يا قلبي .. الحب لا يعرف الرحمة ولا القوي ولا الضعيف .. أن الحب قد أخضع أقوى رجال العالم .. فنظر كيف فعل حبك بي .. لقد كان محصن بأقوى الجيوش وأعظمها .. ولكن عندما رآك وسمع عذب همس حديثك فتراجعت جيوشي وأعلنت استسلامها ..

اسقني من ينبوع حبك الدائم .. أن روحي ظمئانة لرؤيتك .. للمستك الدافئة لنفاسك.. إن كل خلية في جسمي تقول أحبك .. أعشقك .. أهواك لدرجة الحنون..

حبي .. يا مليك الروح .. كيف أستطيع أن أنساك .. أو أسمح لنفسي أن تنساك .. حتى لو حاولت نسيانك سيكون هذا آخر نفس في روحي يوم أنساك ..

إن حبك قد سيطر على قلبي و أصبح يقوده أينما ذهب .. مثل ربان السفينة .. يوجه سفينة حيثما ذهب .. أن قلبي بين يديك فخذه أينما تذهب ..

من قبل رؤيتك كنت أقول إن قلبي وروحي و وجداني ملك لي أنا وليس لأحد .. ولكن عندما رأيت محياك يا وجه القمر .. انقلبت كل قوانيني وموازيني .. فأهديتك قلبي و روحي و كلي لك على طبق من فضة .. فأحني رأسي لك مثل جارية لسيدها وأقدم لك قلبي ..

آه .. كم اشتاق لك .. و لرأيه محياك .. كم أشتاق لملامستك .. لأحبس يديك بين أصابعي .. لأنقش وجهك في قلبي .. .. كم اشتاق لك .. متى وصالك يا مليك الروح دلني كيف .. لقد ذبلت روحي من بُعد هواك ونور حبك .. فرد ربيع روحي بوصالك .. لتزهر مرة أخرى ..

آه .. يا عمري .. عندما أسمع صوتك .. كأنها سنفونية لم يألفها موسيقار .. هي ألفت نفسها بنفسها .. أن ألحان حبك تعزف عل أوتار قلبي .. أعذب الألحان .. آه .. ما أجملها من ألحان .. تملأ عالمي .. تنسيني العالم .. تجعلني أذوب من الشجن ..

يا مليك الروح .. كم أحبك .. كم أتمنى أن أرتوي من عذب حبك .. فأنني عطشى مثل الأرض اليابسة تنتظر المطر لترتوي وتزهر .. أن حبك قد أنبت في قلبي حديقة من ألجوري ..يفوح عطرها في دمي ويملأ جسدي ..

أن ريح حبك يا هواي قد عصفت بقلبي .. و أخلت بموازينه .. من قبل كان يحب كل الناس وكل شيء ..ولكن بعد معرفة هواك وحبك .. أصبحت أعشقك أنت .. أنت فقط لا أحد سواك .. لا يهمني العالم بما فيه لا ليس العالم بل الكون كله لا يهمني .. فقط أنت .. أنت يا حبي ..


آه .. كم أحبك .. كم أعشقك .. لقد جف قلمي .. و انتهت أوراقي .. ولكن حبك لم ينتهي بعد .. فهو باق إلى الأبد .. مهما كتبت ومهما وصفت حبك .. كل أقلام العالم وأورقه .. لا تكفيني .. أحبك .. أعشقك .. أهواك .. يا مليك الروح .. إلى حبي .. مع حبي لك .. مجنونتك .. وحبيبتك والوفية لك دائما...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمحمد




مُساهمةموضوع: رد: كل الكلام لا يكفيك   24/5/2010, 09:55

معزتك
قصيده
نورها
من نور وجهك

ريحها
من طيب ذكرك
اما حلاها
من حلا طبعك
يا مبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كل الكلام لا يكفيك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: قسم الشعر و الخواطر-
انتقل الى: