اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 برشلونه والانتر .. اكون او لا اكون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد اليانز




مُساهمةموضوع: برشلونه والانتر .. اكون او لا اكون   28/4/2010, 22:32

برشلونة أثناء التدريبان
بين التحفز والتحفظ تدور الحرب التكتيكية بين جوسيب جوارديولا وجوزيه مورينيو في اللقاء الذي سيجمع برشلونة والأنتر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب الكامب نو اليوم.

يدخل جوزيه مورينيو اللقاء وفريقه الاوفر حظا في التأهل بعد أن فاز علي برشلونة بثلاثة أهداف لهدف في مباراة الإياب علي ملعب جوسيبي مياتزا بمدينة ميلانو الإيطالية.

رحلة الأزرق والأسود ليست نزهة علي أية حال بل هي شاقة بما تحمله كل تلك الكلمة من معني فالمواجهة الأن علي ملعب متسع وأمام فريق يجيد الضغط بقوة للوصول لهدفه

جوزيه مورينيو يدرك ذلك وسيتعامل مع الوضع بأفضل حال ممكن ,الفريق يمتلك رأسي حربة من الوزن الثقيل فكل من صامويل إيتو ودييجو ميليتو لهما القدرة علي تخفيف الضغط عبر التحركات الخطيرة لهما وخلفهما يتحفز شنايدر لتقمص دور البطولة كما فعل في مباراة الذهاب.

فذلك العبقري البرتغالي يمتلك العديد من الخيارات فيمكن لمورينيو اللعب بطريق دفاعية وهو يمتلك العديد من الأدوات لتأدية هذا الدور عن طريق مايكون وكييفو ووالتر صامويل ولوسيو والجميع لهم خبرات كبيرة في المواجهات الكبري.

والفرصة سانحة لمورينيو إذا أراد المغامرة باللعب الهجومي لإجبار برشلونة علي عدم الإندفاع الهجومي مبكرا لصون مرمي حارسه جوليو سيزار من الأهداف أو علي الاقل تأخير موعد الإصابة لاقصي وقت ممكن.

وعلي الجانب الآخر لا مجال أمام جوسيب جوارديولا إلا الهجوم الضاري لمحاولة تعويض التأخر الذي يضع فريقه علي محك الخروج من البطولة ,المهمة شاقة, فمواجهة فريق بحجم الأنتر يدافع جيدا أمر صعب.

تصويب خطايا مباراة الذهاب, هو الشاغل الأكبر لجوارديولا في الفترة الماضية فالحالة التي كان عليها السويدي زلاتان أبراهيموفيتش دفعت العديد من النقاد لتناول أمره وأبرز هولاء هو يوهان كرويف الذي شدد في حديث صحفي إن علي اللاعب أن يغير أسلوبه في اللعب لتحدث المؤامة في خط الهجوم.

وخدم الحظ برشلونة بلعب مباراة سهلة في الدوري الاإباني أمام خيريز وفاز فيها بثلاثة أهداف لهدف كللها بإراحة ميسي لأكثر من نصف المباراة لتجهيز اللاعب لهذة المباراة المصيرية.

ولا يجد برشلونة ما يبكي عليه في هذة المباراة إما التأهل أو لا وهذة النتيجة ستجعل المباراة مشتعلة الوتيرة منذ اطلاق البلجيكي فران ديبلكير صافرة البداية.

ويثار الجدل حول المهاجم الثاني الذي سيتواجد بجوار أبراهيموفيتش هل هو بيدرو ام الفرنسي تيري هنري الذي قدم مستوي طيب للغاية في مباراة خيريز ,خاصة أن هذة المباراة تتطلب المهاجم الذي يملك الكثير من الخبرة,وتبدو كفة بيدرو هي الأرجح في ظل الطريقة التي يتبعها جوارديولا في الفترة الأخيرة.

وإذا كانت المواجهة الأولي بين الفريقين في نصف النهائي حملت عنوان من يفرض سطوته علي الآخر فإن هذة المواجهة تحمل عبارة هاملت الشهيرة"أكون أو لا أكون"

فمن يستطيع أن يصاحب بايرن ميونيخ في المباراة النهائية علي ملعب سنتياجو برنابيو الإسباني بعد أن تأهل هذا الأخير أمس عقب فوزه علي ليون الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: برشلونه والانتر .. اكون او لا اكون   29/4/2010, 06:49

الثبات للأفضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونه والانتر .. اكون او لا اكون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: